دخول

ملتقى الطلاب الليبيين للدراسة في الخارج، اخر قرارات الإيفاد، التفويضات، إدارة البعثات

التاشيرة البريطانية نوع ( Tier 4 ) تابع

descriptionالتاشيرة البريطانية نوع ( Tier 4 ) تابع - صفحة 8 Emptyتاشيرة تاير فور

more_horiz
السلام عليكم
اود ان اسئل على التاشيرة نوع تاير فور
مع العلم اننى متحصل على قبول دكتورا غير مشروط والدراسة فى الاول من شهر ابريل
ولازلت انتتظر فى الكاس نمبر من الجامعة لربما الاسبوع القادم ياتى
السوال هل تحصل مشكلة هند التقديم فى على الفيزاء مع العلم الاسبوعين فى شهر ابريل عطلة فى كافة الجامعات البريطانية
وكدلك اسئل على افراد الاسرة بخصوص المنحة علما باننى متزوجة ولدى تلات اطفال الكل مولدين فى بريطانيا وكدلك متحصل على الماجستير من بريطانيا ايضا , وليست لدى شغل ماعدا صيدلية
ماهو الاجرا السليم فى دلك
نامل منكم الرد فى القريب العاجل
ولكم الشكر

descriptionالتاشيرة البريطانية نوع ( Tier 4 ) تابع - صفحة 8 Emptyرد: التاشيرة البريطانية نوع ( Tier 4 ) تابع

more_horiz
السلام عليكم
نفس القصة نبي نقدم علي تاير 4 ولدي ثلاثة اطفال

descriptionالتاشيرة البريطانية نوع ( Tier 4 ) تابع - صفحة 8 Emptyرد: التاشيرة البريطانية نوع ( Tier 4 ) تابع

more_horiz
romissa كتب:
السلام عليكم
اود ان اسئل على التاشيرة نوع تاير فور
مع العلم اننى متحصل على قبول دكتورا غير مشروط والدراسة فى الاول من شهر ابريل
ولازلت انتتظر فى الكاس نمبر من الجامعة لربما الاسبوع القادم ياتى
السوال هل تحصل مشكلة هند التقديم فى على الفيزاء مع العلم الاسبوعين فى شهر ابريل عطلة فى كافة الجامعات البريطانية
وكدلك اسئل على افراد الاسرة بخصوص المنحة  علما باننى متزوجة ولدى تلات اطفال الكل مولدين فى بريطانيا وكدلك متحصل على الماجستير من بريطانيا ايضا , وليست لدى شغل ماعدا صيدلية
ماهو الاجرا السليم فى دلك
نامل منكم الرد فى القريب العاجل
ولكم الشكر

ونصيحتي لك بعدم التقديم حاليا حتى يتم استئناف إصدار التفويضات ويتم صرف المنح للطلبة وتسديد الديون المتراكمة على الملحقية بلندن من قبل الجامعات والمعاهد ولو أردت التقديم بعد ذلك لازم تقدم كشف حسابك لك أنت شخصيا يغطي العجز في المنحة لأن المنحة في حالتك حتكون 1850 فقط تقريبا والمطلوب منكم للمعيشة (820+460 مضروبة في 4 مرافقين يعني 2660 استرليني أو مايعادلها بالعملات لو الدراسة ليست فيي وسط لندن) وبالتالي العجز هو 2660-1850=810 في الشهر ومطلوب تغطي 9 شهور يعني 810 مضروبة في 9= 7290 استرليني أو مايعادلها بالعملات هو ماتحاتجه في كشف حسابك اللي تقدم بيه (إلا لو موفد عن طريق جهة ثانية ويعطوا فيه مبلغ أكبر).

more_horiz
السلام عليكم ورحمه الله...
انا نذكر من يومين حطيت استفسار بخصوص نوع الاسئله اللي في المقابله بس الغريب اني لم اجد السؤال نهائياً؟؟ فهل تم حذفه وفي حال ان تم حذفه ممكن نفهم ليش؟؟ مع ان الاستفسار بطبيعه الاسئله اللي في المقابه من خلال السكايب محطه سؤال وحطيت في مكان انسب مكان لأستفساري؟؟ اتمني ايفاده بارك الله فيكم

ايضا لدي عده استفسارات اخره:
منحتني الجامعه قبول اكاديمي مشروط ب 7 شروط من اهمها درجه الايلس ست ونص وكذلك رسالتين تزكيه وغيره من الشروط وبعده بعثتلي قبول لكورس لغه اكاديمي اللي هو برسيشينال كورس وبعدها بعثتلي الكاس نمبر لدراسه اللغه الاكاديميه...فسؤالي هل لما نقدم اوراقي للفيزا نقدم القبول الاكاديمي المشروط او اني نقدم بس الكاس نمبر لدراسه اللغه الاكاديميه ؟؟مع العلم قالولي الكاس نمبر اسحبيه من الايميل عادي وقدميه من ضمن اوراق الفيزا؟؟ فهل فعلا لو سحبت الكاس نمبر من الايميل حيكون الاجراء سليم؟؟ وفي حال ان الاجراء عباره عن اني نسحب الكاس نمبر فقط هل يلزم اني نقدم مع مستندات الفيزا رسائل التزكيه ومقترح الرساله متاعي اللي هم يعتبروا من ضمن الشروط في رساله القبول الاكاديمي المشروط؟؟ اتمني الايفاده بارك الله فيكم

ايضا عندي استفسار بخصوص قسم الفيزا في السفاره التونسيه وين مكانها تحديدا؟؟
وكم رسوم الفيزا؟؟
وهل نقدر ندفعهم بالدولار؟؟
وكم تاخذ الرد؟؟ وهل يلزم اني نرجع لليبيا؟؟ او اني نستنا ونقعد في تونس؟؟
وهل في مكان متعارف عليه للايجار وقريب من مكان السفاره؟؟
اسفه علي الاطاله؟؟ واتمني الايفاده
تحياتي

more_horiz
لم يتم حذف سؤالك ولكن تم نقله غلى موضوع أقرب له وهو
رحلتي مع يوم المقابلة لغرض الحصول على التأشيرة البريطانية

more_horiz
الجهمي كتب:
السلام عليكم ورحمه الله...
انا نذكر من يومين حطيت استفسار بخصوص نوع الاسئله اللي في المقابله بس الغريب اني لم اجد السؤال نهائياً؟؟ فهل تم حذفه وفي حال ان تم حذفه ممكن نفهم ليش؟؟ مع ان الاستفسار بطبيعه الاسئله اللي في المقابه من خلال السكايب محطه سؤال وحطيت في مكان انسب مكان لأستفساري؟؟ اتمني ايفاده بارك الله فيكم

ايضا لدي عده استفسارات اخره:
منحتني الجامعه قبول اكاديمي مشروط ب 7 شروط من اهمها درجه الايلس ست ونص وكذلك رسالتين تزكيه وغيره من الشروط وبعده بعثتلي قبول لكورس لغه اكاديمي اللي هو برسيشينال كورس وبعدها بعثتلي الكاس نمبر لدراسه اللغه الاكاديميه...فسؤالي هل لما نقدم اوراقي للفيزا نقدم القبول الاكاديمي المشروط او اني نقدم بس الكاس نمبر لدراسه اللغه الاكاديميه ؟؟مع العلم قالولي الكاس نمبر اسحبيه من الايميل عادي وقدميه من ضمن اوراق الفيزا؟؟ فهل فعلا لو سحبت الكاس نمبر من الايميل حيكون الاجراء سليم؟؟ وفي حال ان الاجراء عباره عن اني نسحب الكاس نمبر فقط هل يلزم اني نقدم مع مستندات الفيزا رسائل التزكيه ومقترح الرساله متاعي اللي هم يعتبروا من ضمن الشروط في رساله القبول الاكاديمي المشروط؟؟ اتمني الايفاده بارك الله فيكم

ايضا عندي استفسار بخصوص قسم الفيزا في  السفاره التونسيه وين مكانها تحديدا؟؟
وكم رسوم الفيزا؟؟
وهل نقدر ندفعهم بالدولار؟؟
وكم تاخذ الرد؟؟ وهل يلزم اني نرجع لليبيا؟؟ او اني نستنا ونقعد في تونس؟؟
وهل في مكان متعارف عليه للايجار وقريب من مكان السفاره؟؟
اسفه علي الاطاله؟؟ واتمني الايفاده
تحياتي

وعليكم السلام ورحة الله وبركاته
نعم لما تقدمي تقدمي بالكاس اللي عطوه لك وهو لقبول اللغة وأيضا ترفقي نسخة من القبول المشروك وتذكريه في الاستمارة

الكاس أصلا مايبوا إلا الرقم اللي عن طريقه يخشوا عليه في المنظومة عندهم والرقم تكتبيه في استمارة التأشيرة ومافي باس لو تسحبي النسخة اللي من الإيميل وترفقيها.
بالنسبة للشروط للقبول الأكاديمي لست ملزمة بتقديمها حاليا ولكن أي ورقة تحصلتي بيها على الكاس مثل الأيلس والشهادات أو أي شئ مذكور في الكاس لازم تقدميه. وكل هذا الكلام مذكور بالتفصيل من قبل في هذا الموضوع
موضوع شامل وسهل وبسيط عن كيفية التقديم علي التأشيرة البريطانية

بالنسبة للأسئلة على التأشيرة من تونس أعتقد العنوان مكتوب في أحد الردود في موضوع (التاشيرة الانجليزية من تونس) وباقي الأسئلة ياريت تكتبيهم في نفس الموضوع المشار إليه.
وأعتقد ماتقدري تدفعي إلا بالتونسي لو نقدا أو بعملة ثانية لو بتدفعي أون لاين ولكن أنصحك بالدفع نقدا.

more_horiz
بارك الله فيك اخي ابو محمد جزاك الله عنا الف خير
اني نرغب في اني نكتب المستندات اللي مجهزتهم لتقديم علي التأشيره التير 4 ولو عندي أي نقص او زياده خبروني ول في أي ملاحضه قلولي عليه ومستنداتي كالاتي:
1- الدعم المالي لغرض الفيزا...بتوقيع وختم الجامعه في مدينه البيضاء وليس من طرابلس و بتاريخ حديث.
2- الدعم المالي من الملحق الاكاديميه في السفاره الليبيه موجه لسفاره البريطانيه قسم الفيزا وبتاريخ قديم.
3- رساله استئناف دراسه موجه من قسم البعثات من وزاره التعليم العالي في مدينه البيضاء الي الملحق الاكاديمي بالسفاره الليبيه وبتاريخ حديث.
4- الكاس نمبر.
5- رساله القبول اللغه والاكاديمي.
6- نتيجه الايلس.
7- كشف حساب وفيها قيمه 6000 ليبي بتاريخ حديث.
8- شهاده مرتب وفيه ربع المرتب بتاريخ حديث.
9- صوره من بطاقه المصرف في بريطانيا وفيها رقم الحساب.
10-طبعا شهاده الميلاد والوضع العائلي بتاريخ حديث.
11- رساله مذكور فيها ان لدي اجازه من جه العمل وبتاريخ شهر مارس 2014.
12- رساله اخره مذكور فيها تعهد بارجوع الي الوطن بعد استكمال الدراسه وبتاريخ شهر مارس 2014 بس في ضمن الرساله مذكور المرتب الاساسي الكلي وهو يختلف عن ربع القيمه المذكوره في شهاده المرتب واني خايفه من التفاوت وعدم المطابقه ومش عارفه اذا هم فاهمين ان الموفد ياخذخ في ربع المرتب؟
13- شهاده تسجيل في قسم الشرطه في بريطانيا وهذا شفت

more_horiz
بعد التحية:
كل هذه الاوراق تحتاج الى التصوير وتكون مرتبة بشكل سهل عند التقديم... ولا تنسي تقدمي جوازات السفر السابقة وتصوري كل الصفحات التي بها تأشيرات او ختم دخول الى اي بلد.
بالتوفيق الى الجميع

more_horiz
بارك الله فيك...بس هل عادي ان عندي مستند فيه القيمه الكليه للمرتب ومستند اخر فيه ربع المرتب فقط.
وهل نقدر نكتب فيها بخط اليد او نطبع ورقه جانبيه نحط فيها ملاحضاتي ونقدمها مع مستنداتي..
تحياتي لك

more_horiz
بالنسبة للتير4 مش مهم موضوع المرتب لو تبي تقدمي قدمي كشف حسابك في بريطانيا
ثاني شي البطاقة المصرفية ماتصوريهاش لأن البيانات اللي موجودة على البطاقة يقدر اي حد يسحب بيها اي قيمة بدون الحاجة الى الرقم السري
وعندي صديقي تحصل على تأشيرة تاير4 في شهر 1
وهي الاورق اللي قدمهن فقط
اﻻوراق /
- الكاس نمبر
- ورقة اﻻيلس
- ورقة الدعم المالي
- اﻻفادة وكشف الدرجات
- شهادة الميلاد
-الوضع العائلي
- عقد الزواج
- اﻻبليكيشن
- صورة شخصية
ما ادريش اي ورقة تسبب تعارض في البيانات لأنه بتكون حجة عليك
بالتوفيق

more_horiz
الجهمي كتب:
بارك الله فيك اخي ابو محمد جزاك الله عنا الف خير
اني نرغب في اني نكتب المستندات اللي مجهزتهم لتقديم علي التأشيره التير 4 ولو عندي أي نقص او زياده خبروني ول في أي ملاحضه قلولي عليه ومستنداتي كالاتي:
1- الدعم المالي لغرض الفيزا...بتوقيع وختم الجامعه  في مدينه البيضاء وليس من طرابلس و بتاريخ حديث.
2- الدعم المالي من الملحق الاكاديميه في  السفاره الليبيه موجه لسفاره البريطانيه قسم الفيزا وبتاريخ قديم.
3- رساله استئناف دراسه موجه من قسم البعثات من وزاره التعليم العالي في مدينه البيضاء الي الملحق الاكاديمي بالسفاره الليبيه وبتاريخ حديث.
4- الكاس نمبر.
5- رساله القبول اللغه والاكاديمي.
6- نتيجه الايلس.
7- كشف حساب وفيها قيمه 6000 ليبي بتاريخ حديث.
8- شهاده مرتب وفيه ربع المرتب بتاريخ حديث.
9- صوره من بطاقه المصرف في بريطانيا وفيها رقم الحساب.
10-طبعا شهاده الميلاد والوضع العائلي بتاريخ حديث.
11- رساله مذكور فيها ان لدي اجازه من جه العمل وبتاريخ شهر مارس 2014.
12- رساله اخره مذكور فيها تعهد بارجوع الي الوطن بعد استكمال الدراسه وبتاريخ شهر مارس 2014 بس في ضمن الرساله مذكور المرتب الاساسي الكلي وهو يختلف عن ربع القيمه المذكوره في  شهاده المرتب واني خايفه من التفاوت وعدم المطابقه ومش عارفه اذا هم فاهمين ان الموفد ياخذخ في ربع المرتب؟
13- شهاده تسجيل في قسم الشرطه في بريطانيا وهذا شفت

وفيك بارك الله

زي ماقاللك الأخ اللي قبلي ماتقدمي أوراق غير مطلوبة ممكن تكون حجة عليك وليست معك.
مثل رقم 2 و3 ورقم 8 و9 و11 غير مطلوبة وقد تسبب لك مشاكل.

more_horiz
بارك الله فيكم..
بس رساله العم المالي لغرض الفيزا بتوقيع رئيس جامعه البيضاء ولا يوجد فيها عنوان بريد الكتروني فيها ارقام تلفونات الجامعه والفاكس...فهل الرساله قويه وحيقبلوها؟؟؟ ارجو افادتي

بالنسبه لشهاده ربع المرتب حنلغيها بس في كشف حساب والحركه في كشف الحساب بربع المرتب؟؟ عادي
بالنسبه لرقم 12...نخليه؟؟
وممكن اخي ابو محمد تقولي رساله استئناف الدراسه موجه للملحق الثقافي ...نلغيها؟؟ مع اني ترجمتها وفرحانه بيها قلت بلكي تدعم وضع المادي ويفهموا من خلاله اني معاي استئناف واموره طيبه..

وحاجه اخره عندي عقد لقطعه ارض مترجم بس مجهزه صوره للعقد  يعني نبي نحط صوره من العقد والترجمه..والاصل قاعد هل نقدر نضيفهم؟؟ يعني لو ضفتهم حنضيف صوره وليس الاصل
نستنا رددودكم بارك الله فيكم جميعا

ايضا عندي سؤال الي اخي محمد الترهوني...ذكرت ان صديقك قدم رساله الدعم المالي وسؤالي رساله منين كانت هل من طرابلس؟؟ او من جامعه؟؟ بمعني من ختم رساله الدعم المالي ومن موقعده ؟؟

more_horiz
بالنسبة لصديقي رسالة الدعم كانت من الملحقية الثقافية لندن

more_horiz
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
واني نعبي في النموذج واجهتني بعض الاسئلة اللى معرفتش نجاوبها ممكن اللى يعرف يرشدني وبالله عليكم في اسرع وقت
Country of Residence
هل نكتب ليبيا او تونس؟؟
Are you a national of the country in which you are applying?
اني كتبت no بما ان التقديم ح يكون في تونس
السؤال اللي بعده وهو اجباري
Please Enter Details
شن المفروض نكتب؟؟
....
Confirm which of the following options apply
Studying
undertaking a post as sabaticalofficer
undertaking a foundation programme as postgraduate doctor or dentist
اي من الخيارات الثلاث اختار علما بانني سادرس ماستر علاج طبيعي والابليكشن مستند على بيانات الكاس نمبر الخاصة بالبريسيشنال كورس
....
شكرا لكم وجعله الله في ميزان حسناتكم

more_horiz
ahlam.42 كتب:
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
واني نعبي في النموذج واجهتني بعض الاسئلة اللى معرفتش نجاوبها ممكن اللى يعرف يرشدني وبالله عليكم في اسرع وقت
Country of Residence
هل نكتب ليبيا او تونس؟؟
Are you a national of the country in which you are applying?
اني كتبت no بما ان التقديم ح يكون في تونس
السؤال اللي بعده وهو اجباري
Please Enter Details
شن المفروض نكتب؟؟
....
Studying
undertaking a post as sabaticalofficer
undertaking a foundation programme as postgraduate doctor or dentist
اي من الخيارات الثلاث اختار علما بانني سادرس ماستر علاج طبيعي والابليكشن مستند على بيانات الكاس نمبر الخاصة بالبريسيشنال كورس
....
شكرا لكم وجعله الله في ميزان حسناتكم

Country of Residence
تكتب ليبيا طبعا
Are you a national of the country in which you are applying?No
Please Enter DetailsI CAME TO TUNISIA TO APPLY FOR VISA BECAUSE THE VISA APPLICATION CENTRE IN TRIPOLI IS CLOSED. THERE ARE NO RESTRICTIONS OR VISA REQUIRED FOR LIBYANS TO ENTER TUNISIA.

رد: كيفية حجز موعد للتأشيرة وملأ استمارة التقديم (تابع)

لو تقصد في صفحة Tier-4 student  فالإجابة تكون Studying
وسيتم نقل تساؤلاتك إلى هذا الموضوع
 كيفية حجز موعد للتأشيرة وملأ استمارة التقديم (تابع)

descriptionالتاشيرة البريطانية نوع ( Tier 4 ) تابع - صفحة 8 Emptyتأشيرة تير فور

more_horiz
السلام عليكم عندي استفسار مهم وبلاخص الى لاخ ابو محمد نبي نعرف هل ممكن نقدم على تاشيرة تير فور بقبول معهد بدون قبول جامعي مع العلم عندي شهادة ايلس 4.5 وماهي المعاهد التي تعطي الكاس نمبر للتاشيرة تير فور وشكرا

more_horiz
برق الزنتان كتب:
السلام عليكم عندي استفسار مهم وبلاخص الى لاخ ابو محمد نبي نعرف هل ممكن نقدم على تاشيرة تير فور بقبول معهد بدون قبول جامعي مع العلم عندي شهادة ايلس 4.5 وماهي المعاهد التي تعطي الكاس نمبر للتاشيرة تير فور وشكرا

وعليكم السلام

نعم يمكن بالتأكيد طالما لايوجد لديك درجة أقل من 4 وليست كل المعاهد لديها الصلاحية لقبولك في تير-4 وأيضا بعضها لديها ولكن في الوقت الحالي لاتعطي للليبيين لذلك لا استطيع حصر المعاهد التي تعطي في الوقت الحالي.

more_horiz
السلام عليكم..
عندي سؤال حول امتحان ال PET هل يعادل امتحان الايلس ..؟هل ال PET1 او ال PET2?
واذا كان يعادل ..كم الدرجة هل 4 او ما فوق؟
وهل يمكن التقديم بنتيجة امتحان ال PET للحصول على ال T4 طالب ولمدة 12 شهر ..?
,وللجميع التوفيق من الله ..
السلام عليكم ..

more_horiz
بارك الله فيك اخ ابو محمد يعني مافيش طريقه اخرى كيف نحصلو الكاس نمبر لان بنقدم على تاشيرة التير فور وجزاك الله كل خير

more_horiz
برق الزنتان كتب:
بارك الله فيك اخ ابو محمد يعني مافيش طريقه اخرى كيف نحصلو الكاس نمبر لان بنقدم على تاشيرة التير فور وجزاك الله كل خير

وفيك بارك الله

يبدو أنك لم تفهم إجابتي بشكل جيد
أخبرتك بانه يمكن نعم ولكن في إجابتي على سؤالك الثاني قلت لك يوجد معاهد يمكنها إصدار كاس ومعاهد لايمكنها
المشكلة الأساسية لا تكمن في الحصول على الكاس الذي يمكن الحصول عليه من بعض المعاهد ولكن في الحصول على التاشيرة نفسها في ظل الظروف الراهنة لليبيين والدولة المنهارة.

more_horiz
ضاوي الضاوي كتب:
السلام عليكم..
عندي سؤال حول امتحان ال PET هل يعادل امتحان الايلس ..؟هل ال PET1 او ال PET2?
واذا كان يعادل ..كم الدرجة هل 4 او ما فوق؟
وهل يمكن التقديم بنتيجة امتحان ال PET للحصول على ال T4 طالب ولمدة 12 شهر ..?
,وللجميع التوفيق من الله ..
السلام عليكم ..

وعليكم السلام
هل تقصد PTE 
Pearson Test of English Academic (PTE Academic) 
ممكن تشوف هذا الموضوع والرابط تحت
موضوع شامل وسهل وبسيط عن كيفية التقديم علي التأشيرة البريطانية 

وفي هذا الرابط مكتوب جدول يبين كم يعادل مستوى B1 مع الامتحانات المعترفة بهم وفي الصفحة رقم 17 كم يعادل بدرجات الأيلس
http://www.ukba.homeoffice.gov.uk/sitecontent/applicationforms/new-approved-english-tests.pdf

more_horiz
بارك الله فيك تو فهمت حتى كلمت قريبي في بريطانيا قالي ان يرفضو في الليبين في التاشيره بسبب انا المنحه واقفه تنصحني نقدم لين ترجع المنحه افضل ،وربي يفرج ويصلح البلاد والعباد

more_horiz
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ..قصدت
Preliminary English Test

more_horiz
PET B1

descriptionالتاشيرة البريطانية نوع ( Tier 4 ) تابع - صفحة 8 Emptyتاشيرة Tire4

more_horiz
السلام عليكم هل فيه احد تحصل على تاشيرة تير فور خلال المده هده وشكرا