دخول

ملتقى الطلاب الليبيين للدراسة في الخارج، اخر قرارات الإيفاد، التفويضات، إدارة البعثات

تامين قبولات جامعية من فرنسا

descriptionتامين قبولات جامعية من فرنسا  Emptyتامين قبولات جامعية من فرنسا

more_horiz
لكل من يرغب بالدراسة في فرنسا

نقوم بتامين قبولات جامعية في افضل الجامعات الفرنسية الحكومية والمعترف بها لدى وزارات التعليم العالي في مختلف البلدان وذلك طبعا بالاتصال المباشر مع الجامعات والمسؤولون في الجامعات وليس مراسلة فقط .

وتكون القبولات لمرحلة:

البكالوريوس --- ماجستير --- دكتوراه

كما نقوم بتامين قبولات لمعاهد اللغة الفرنسية هذا طبعا لمن لايملك شهادة لغة فرنسية من المعهد الفرنسي لتعليم اللغة الفرنسية

كما نتابع مع الطالب امور السكن و المعيشة في سكن جامعي او سكن خاص حسب رغبته طبعا

يسرنا التعامل مع هذا المنتدى المبارك باذن الله كضمان لخدماتنا ومصداقيتنا في التعامل

للتسجيل و الاستفسار ارسال الطلب على الايميل:

عدل سابقا من قبل مدير المنتدى في الأحد 17 أكتوبر 2010, 3:23 am عدل 2 مرات (السبب : يمنع نشر الإميل في المشاركات, راجع قوانين المنتدى)

descriptionتامين قبولات جامعية من فرنسا  Emptyرد: تامين قبولات جامعية من فرنسا

more_horiz
بارك الله فيكم

راجع الخاص

more_horiz
الأخ الكريم nasimm

اهلا بك في المنتدى وتشرفنا باشتراكك

اخي اود التنبيه الى ان القبولات والخدمات المجانية هي المسموح بها فقط في المنتدى

فنرجوا التوضيح حول طبعة الخدمات التي تقدمها

more_horiz
اريددراسة دكتوراه القانون في فرنسا اتمنى من شخص يجاوبني بكل مصداقية على اللغة رجاء خاص يجاوبني احد على اللغة بكل صدق

more_horiz
السلام عليكم

اخي نرحب بك عضوا جديد بيننا و نتمنى لك التوفيق

بالنسبة للقانون ففرنسا ان شاء الله اختيار ممتاز

بالنسبة للغة لا ادري ماذا تقصد باستفسارك وماذا تقصد بكل مصداقية فكل من يرد هنا لايبتغي الا وجه الله من تكلف الاجابة ، كذلك هل تقصد ان القبول للغة سهل الحصول عليه؟ اذكان كذلك فاقول لك عن تجربة نعم ، اسهل بكثير مما تظن.

وان كان سؤالك حول اللغة الفرنسية ذاتها؟ فهي لغة من اللغات الحية والهامة ولاسيما في تخصصك ، كذلك هي لغة سهل تعلمها واتقانها وتستفيد منها اكثر من لغات اخرى كالالمانية والاسبانية والايطالية....
وتصفح المنتدى الفرنسى هنا وستجد ضالتك ان شاء الله

اتمنى اني افدتك قدر الامكان

وفقك الله

تمنياتي لك بالتوفيق

more_horiz
مدير المنتدى كتب:
الأخ الكريم nasimm

اهلا بك في المنتدى وتشرفنا باشتراكك

اخي اود التنبيه الى ان القبولات والخدمات المجانية هي المسموح بها فقط في المنتدى

فنرجوا التوضيح حول طبعة الخدمات التي تقدمها

السلام عليكم ورحمة الله
اشكرك اخي مدير المنتدى على مرورك على موضوعي
اخي بالنسبة للقبولات من فرنسا بصراحة هي ليست مجانية لان فيها تكلفة اتصالات مباشرة ليس بجامعة واحدة فقط بل نتصل بجميع الجامعات حتى نؤمن للطالب مبتغاه اي القبول النهائي او المشروط بدراسة اللغة
وتخيل انت حجم الاتصالات الدولية كم هو مكلف فنحن ناخذ شي رمزي وليس بالكثير اي نغطي فقط اتعابنا ونفقاتنا لاننا لانعتمد فقط على مراسلة الجامعات وانما الاتصال ايضا بالمسؤولين المباشرين في الجامعات الفرنسية ولو كنا لانتكلف اي شيء مقابل القبول لكنا وضعنا القبولات مجانا
اتمنى من حضرتك ان تكون قد تفهمت الموضوع ولامانع عندنا ابدا من التعامل عن طريق هذا المنتدى كضمان للطالب ولنا ايضا
بارك الله بكم واذا كان مضوعي الذي وضعته هنا يتنافى مع مبادئ هذا المنتدى اتمنى منك ان تحذفه بكل شراحة صدر والله يوفقكم الى مافيه خير للطلبة
اخوك في الله ابو معاذ

more_horiz
سلام عليكم
انا مهندس من ليبيا خريج جامعة الفاتح والله محتاج حد ايجاوبني علي دراسة الماجستبر هندسة نووية في فرنسا ياريت حد ايفيدني عن الجامعات التي بها هذا النوع من التخصص
ارجاء المساعدة

descriptionتامين قبولات جامعية من فرنسا  Emptyقبول جامعي

more_horiz
ابوجعفر المنصور كتب:
سلام عليكم
انا مهندس من ليبيا خريج جامعة الفاتح والله محتاج حد ايجاوبني علي دراسة الماجستبر هندسة نووية في فرنسا ياريت حد ايفيدني عن الجامعات التي بها هذا النوع من التخصص
ارجاء المساعدة

السلام عليكم ورحمة الله
اخي العزيز استيطع باذن الله ان اؤمن لك قبولك وفي اختصاصك ممن فرنسا ولكن انا سبق وان راسلت الادارة في هذا المنتدى بخصوص هذا الموضوع ولا استطيع ان اعمل اي شيء بدون موافقتها وذلك حرصا مني على الامانة. وارحب جدا بان تكون ادارة هذا المنتدى هي صلة الوصل بيني وبينك حتى تضمن انت حقوقك وااضمن انا حقوقي
بارك الله فيك وفي القائمين على هذا المنتدى

more_horiz
nasimm كتب:
ابوجعفر المنصور كتب:
سلام عليكم
ارجاء المساعدة

السلام عليكم ورحمة الله
اخي العزيز استيطع باذن الله ان اؤمن لك قبولك وفي اختصاصك ممن فرنسا ولكن انا سبق وان راسلت الادارة في هذا المنتدى بخصوص هذا الموضوع ولا استطيع ان اعمل اي شيء بدون موافقتها وذلك حرصا مني على الامانة. وارحب جدا بان تكون ادارة هذا المنتدى هي صلة الوصل بيني وبينك حتى تضمن انت حقوقك وااضمن انا حقوقي
بارك الله فيك وفي القائمين على هذا المنتدى

السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة

اخي الكريم , نظرا لعدم وجود من يوفر قبولات مجانية من فرنسا, و نظرا لحاجة العديد من الطلاب الى من يوفر قبولات , فنحن لا نمانع كحالة خاصة باستعمال صفحات لتوفير قبولات بمقابل لمن أراد,

لكن ادارة المنتدى غير مسؤلة عن أي مشاكل قد تصدر من الطرفين ولن نكون طرفا في هذا التعامل

يا اخي اطلب منك قبل هذا ان تبعث لي رسالة على الخاص فيها بيانات مكتبكم و ما هي تكاليف القبولات التي يمكن توفيرها كنوع من الحرص على المصداقية

ثم تكتب موضوع مستقل في قسم القبولات فمن أراد التعامل معك يتعامل عبر الرسائل الخاصة

و المنتدى لان يكون مسئول عن اي تقصير يبدر من اي جهة
والسلام عليكم

descriptionتامين قبولات جامعية من فرنسا  Emptyالى الاخ الغالي مدير المنتدى

more_horiz
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
اخي مدير المنتدى اشكرك على تفهمك وحرصك على امور الطلبة ولكني لم اعرف كيف ارسل رسالة خاصة لك يرجى من حضرتك ان ترسل لي رسالة على ايميلي : univ.france( عفوا, يمنع نشر البريد الإلكتروني, استعمل الرسائل الخاصة )com
حتى استطيع ان ارسلك لك المعلومات والبيانات التي طلبتها
كما اني لا اعرف كيف نخصص قسم للقبولات هنا بمقابل لذلك يرجى من حضرتك ان تشرح لي كيف
بالنسبة لي اخي احببت ان يكون التعامل عن طريقكم لكي اضمن انا حقي ويضمن الطالب ايضا حقه
وذلك بان ارسل القبول بعد ان ياتي لكم حتى تتاكدو منه وفي نفس الوقت تضمنو لي حقي مع الطالب او الطالبة لانه عندي تجارب كثير سابقة قمت فيها باارسال القبول لصاحبه بدون ان ااخذ منه عربون وللاسف لم يرسل لي اي شي وذهب تعبي وتكلفتي سدا في مهب الريح ولا يلدغ المؤمن من الجحر مرتين
بالنسبة لقبولات فرنسا اخي الكريم انا بعد ان ياتيني ملف الطالب ادرسه جيدا فاذا كان ملفه يوافي شروط القبول اخبره بذلك وهنا يرسل لي العربون وفي حال لاسمح الله لم ياتي القبول وهذا مستحيل في حال وافى ملف الطالب الشروط المطلوبة ارجع له العربون كما هو بدون ان يمس
وحين ياتي القبول يرسل لي باقي المبلغ وارسل له القبول عن طريق الايميل لانه يفي بالغرض مثل القبول الاصلي ان اذا بحب ينتظر من ثلاثة اسابيع الى اربعة اسابيع حتى ياتي القبول عن طريق البريد العادي من فرنسا ولا يوجد داعي لذلك لان النسخة التي ترسل على الايميل من الجامعة كفيلة بان يسجل الطالب بها
وحين يسافر الطالب الى فرنسا اقوم بمتابعة باقي الامور معه كلها حتى اوصله الى بر الامان
بالنسبة للقبولات هناك نوعان
قبول نهائي وهذا يعطى في حال كان الطالب يملك شهادة لغة فرنسية من المركز الفرنسي حصار
وقبول مبدئي اي قبول مشروط بدراسة اللغة الفرنسية بحيث حين ينتهي الطالب دراسة اللغة الفرنسية وياخذ شهادة بها يكون مقعده محجوز في الجامعة
وحتى قبولات اللغة من المعاهد الفرنسية استطيع ايضا ان اؤمنها للطالب
تقبل مني فائق التقدير والاحترام
اخوك في الله ابو معاذ

more_horiz
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
ارجؤ منك أخى الكريم ارجؤ منك ان تعطينى تفاصيل قبول فى اى جامعة فرنسة من اجل دراسة ماجستير فيزياء وجغرافياء شاملة كافة شئ واشكرك

more_horiz
princeayman كتب:
ارجؤ منك أخى الكريم ارجؤ منك ان تعطينى تفاصيل قبول فى اى جامعة فرنسة من اجل دراسة ماجستير فيزياء وجغرافياء شاملة كافة شئ واشكرك
[list][*]

وعليكم السلام ورحمة الله تعالى وبركاته
اولا ابارك لكم استقلالكم الثاني من المستعمر الطاغية مدمر القذافي
ثانيا اخي بالنسبة لدراسة الماجستير في فرنسا يتوجب عليك ان تدرس لغة فرنسية ويكون معك شهادة TCF حتى تستطيع الدراسة في الجامعات الفرنسية
في حال لم يكن معك شهادة لغة فرنسية نستطيع تامين قبول مشروط بدراسة اللغة الفرنسية لعام 2012/2013 حتى يتثنى لك دراسة اللغة سنة قبل الماجستير مع تامين قبول في احد المعاهد الفرنسي طبعا
ابو معاذ

more_horiz
السلام عليكم .. بارك الله فيكم و اعانكم الله في عملكم
اود ان استفسر عن قبول مشروط لدراسة الدكتوراه في مجال ادارة الاعمال ، و اين توجد اهم معاهد اللغة في فرنسا
و لكم جزيل الشكر

more_horiz
الهادي كتب:
السلام عليكم .. بارك الله فيكم و اعانكم الله في عملكم
اود ان استفسر عن قبول مشروط لدراسة الدكتوراه في مجال ادارة الاعمال ، و اين توجد اهم معاهد اللغة في فرنسا
و لكم جزيل الشكر

وعليكم السلام ورحمة الله
اخي بالنسبة للدكتوراه هي عبارة عن مشروع بحث ويشرف عليك بروفيسور فيه اي تستطيع ان تدرس لوحدك ولكن التقديم طبعا يكون باللغة الفرنسية لذلك يتوجب عليك دراسة اللغة الفرنسية من احد المعاهد الفرنسية او في المركز الفرنسي في بلدك
بالنسبة للمعاهد الفرنسية يوجد معههد اليانس فرونسيه وله فروع في كافة محافظات فرنسا
ابو معاذ

more_horiz
السلام عليكم اخي ابو معاذ

هل القبول الاكاديمي للدكتوراه له فترة معينة مثلا سبمتبر وابريل من كل عام ام انه مفتوح

هل الرسوم للحصول علي قبول عن طريقكم مازالت كما هي بالسابق؟

جزاك الله خيرا

more_horiz
السلام عليكم .
اخي العزيز اتمنى ان تخبيرني بالاوراق المطلوبة للقبول في الجامعات الفرنسية لدراسة الدكتوراه في الادارة ، و كيف يمكنني الاتصال بكم .
و لكم جزيل الشكر

more_horiz
امة الله كتب:
السلام عليكم اخي ابو معاذ

هل القبول الاكاديمي للدكتوراه له فترة معينة مثلا سبمتبر وابريل من كل عام ام انه مفتوح

هل الرسوم للحصول علي قبول عن طريقكم مازالت كما هي بالسابق؟

جزاك الله خيرا

وعليكم السلام ورحمة الله
اختي امة الله قانونيا ينتهي التسجيل بالنسبة للدكتوراه في شهر ديسمبر اي اخر شهر في السنة ولكن يوجد حالات استثنائية نستطيع ان نسجل فيها الطالب في شهر فيفري
بالنسبة للرسول نعم مازالت كما هي في السابق وربما تزيد عما قريب لاسباب كثيرة
اخوك ابو معاذ

more_horiz
اخي الكريم ابو معاذ

آمل الافادة عن امكانية الحصول على قبول جامعي لمرحلة الدكتوراة بفرنسا تخصص حاسب آلي.

حيث انني سأبدأ بمرحلة اللغة في منتصف هذا الشهر واريد الحصول على قبول جامعي مبدئي مشروط لحين انتهاء فترة اللغة والتي مدتها ستكون سنه واحدة أكاديمية.

أرجو الرد في اقرب فرصة ممكنه وشكرا

اخوك
ابو علي

more_horiz
السلام عليكم

انا عندي ايفاد دكتورا في انتاج حيواني اود الدراسة في فرانسا اريدك انت تساعدني للحصول علي قبول في البداية اريد قبول لغة فرنسية ... راسني ماهي الاوراق المطلوبة

للحصول علي قبول اللغة الفرنسية

وشكرا

more_horiz
مهاء كتب:
السلام عليكم

انا عندي ايفاد دكتورا في انتاج حيواني اود الدراسة في فرانسا اريدك انت تساعدني للحصول علي قبول في البداية اريد قبول لغة فرنسية ... راسني ماهي الاوراق المطلوبة

للحصول علي قبول اللغة الفرنسية

وشكرا

وعليكم السلام ورحمة الله تعالى وبركاته
اختي بالنسبة للارواق هي
شهادة التخرج + كشف العلامات الخاص بها
شهادة الماجستير + كشف العلامات الخاص بها
صورة عن الايفاد المعطى لك من دولتك
السيرة الذايتة cv
صورة عن جواز السفر
مشروع بحث الدكتواراه او عنوانه على الاقل
طبعا كل هذه الاوراق تكون مترجمة الى اللغة الفرنسية وتكون مختومة من الجامعة او بختم ترجمان محلف وتكون ملونة وواضحة
حين تجهز اوراقك اختي الكريمة ارليها لي على ايميلي
univ.france( عفوا, يمنع نشر البريد الإلكتروني, استعمل الرسائل الخاصة )com
وسوف نقوم بدراستها وااخبرك ان كان يتاح لك القبول ام لا
بالنسبة للقبول سو فيكون قبول مشروط بدراسة اللغة لعام 2012/2013 حتى يتثنى لك دراسة اللغة الفرنسية قبل الدكتوراه وسوف نؤمن لك ايضا قبول في معهد لغة فرنسي بحول الله
اخوك ابو معاذ

more_horiz
سيف المعاني كتب:
اخي الكريم ابو معاذ

آمل الافادة عن امكانية الحصول على قبول جامعي لمرحلة الدكتوراة بفرنسا تخصص حاسب آلي.

حيث انني سأبدأ بمرحلة اللغة في منتصف هذا الشهر واريد الحصول على قبول جامعي مبدئي مشروط لحين انتهاء فترة اللغة والتي مدتها ستكون سنه واحدة أكاديمية.

أرجو الرد في اقرب فرصة ممكنه وشكرا

اخوك
ابو علي

وعليكم السلام ورحمة الله
اخي ارسل لي ملفك على ايميلي للدراسة اولا ومن ثم اجيبك عن امكانية تامين القبول طبعا وفقا لملفك ومعدلك
اخوك ابو معاذ

more_horiz
السلام عليكم
اخي الكريم انا طالب مجستير جامعة بنغازي قاريونس سبقآ كلية الاداب قسم لغة فرنسية واواد الدراسة في فرنسا وهل من الممكن دراسة المجستير في الجامعات الفرنسية ان اللغة دراستها دون المخلطة تكون دئمآ اللغة لديك طعيفة ارجو مسعدتي في هدا الموظواع ولهدا انا اريد تكملة دراستي في فرنسا وشكرآ

more_horiz
aiman aljaruchi كتب:
السلام عليكم
اخي الكريم انا طالب مجستير جامعة بنغازي قاريونس سبقآ كلية الاداب قسم لغة فرنسية واواد الدراسة في فرنسا وهل من الممكن دراسة المجستير في الجامعات الفرنسية ان اللغة دراستها دون المخلطة تكون دئمآ اللغة لديك طعيفة ارجو مسعدتي في هدا الموظواع ولهدا انا اريد تكملة دراستي في فرنسا وشكرآ

وعليكم السلام ورحمة الله
اخي هل تقصد بانه معك بكالوريوس او ليسانس ادب فرنسي وانت الان تدرس ماجستير ادب فرنسي ولكن تريد ان تدرس الماجستير في فرنسا بدلا من ان تدرسه في ليبيا ؟؟
ابو معاذ

more_horiz
مشكور بارك الله فيك

more_horiz
السلام عليكم اني  نبي  قبول اللغه   كيف اتواصل  معاك  ....