دخول

ملتقى الطلاب الليبيين للدراسة في الخارج، اخر قرارات الإيفاد، التفويضات، إدارة البعثات

تامين قبولات جامعية من فرنسا

descriptionتامين قبولات جامعية من فرنسا  - صفحة 2 Emptyشكرا

more_horiz
شكرا مدير المنتدي علي انتباهك 
فيه ناس عندها غير الامتزاز
        شكرا

descriptionتامين قبولات جامعية من فرنسا  - صفحة 2 Emptyرد: تامين قبولات جامعية من فرنسا

more_horiz
اخي نسيم ارجو ان ترسل لي رسالة علي الخاص بها معلومات الاتصال بك

descriptionتامين قبولات جامعية من فرنسا  - صفحة 2 Emptyرد: تامين قبولات جامعية من فرنسا

more_horiz
اخي العزير شكر للتعاون مع الطلبة الليبية 
هل القبول الاكاديمي للدكتوراه له فترة معينة مثلا سبمتبر وابريل من كل عام ام انه مفتوح
وهل يكمن ان تساعدني في الحصول علي قبول في علوم الحاسوب  تخصص تقنية المعلومات وماهي شروط و المستندات الواجب توفيرها

more_horiz
السلام عليكم
اريد الدراسة في فرنسا بكالوريوس هندسة كيميائية واريد معرفة تكاليف الدراسة والسكن والمعيشة في السنة وشروط القبول.. الرجاء مساعدتي.. بارك الله فيكم

more_horiz
الهادي كتب:
السلام عليكم .
اخي العزيز اتمنى ان تخبيرني بالاوراق المطلوبة للقبول في الجامعات الفرنسية لدراسة الدكتوراه في الادارة ، و كيف يمكنني الاتصال بكم .
و لكم جزيل الشكر

وعليكم السلام ورحمة الله
اخي الكريم يمكنك الاتصال بي على الايميل التالي
univ.france( عفوا, يمنع نشر البريد الإلكتروني, استعمل الرسائل الخاصة )com
او على الرقم التالي
00213696359589
اخوكم ابو معاذ

descriptionتامين قبولات جامعية من فرنسا  - صفحة 2 Emptyاريد قبول في كلية الفنون الجميلة دراسة phd

more_horiz
مرحبا اخي
انا اريد قبول لدراسة الدكتوراه فلسفة فن في الفنون البصرية visual arts او history of arts تاريخ الفن
انا حاصل على الماجستير ارجو المساعدة اخي ولك التقدير

more_horiz
HASSANALSAEED كتب:
مرحبا اخي
انا اريد قبول لدراسة الدكتوراه فلسفة فن في الفنون البصرية visual arts   او  history of arts  تاريخ الفن
انا حاصل على الماجستير ارجو المساعدة اخي ولك التقدير

السلام عليكم ورحمة الله
مافي مشكلة اخي الكريم
هل عندك منحة دراسية من بلدك تغطي مصاريف دراسةك الدكتوراه ؟
يرجى مراسلتي على الايميل التالي
univ.france( عفوا, يمنع نشر البريد الإلكتروني, استعمل الرسائل الخاصة )com

more_horiz
السلام عليكم و رحمة الله و بركاتة
انا طبيبة لدي قرار افاد عن طريق وزارة التعليم العالي اود استكمال الدراسات العليا في فرنسا علما بأن الايميل الموضوع لا يمكن الارسال اليه
لذلك ارغب في مساعدتكم لي في الحصول علي قبول لغة و اذا امكن قبول من مستشفي جامعي في تخصص امراض كلي و غسيل كلوي . ارجو منكم الرد في اقرب فرصة و ارجو ان اعرف تكاليف مسبقا مع جزيل الشكر.

more_horiz
fmo كتب:
السلام عليكم و رحمة الله و بركاتة
انا طبيبة لدي قرار افاد عن طريق وزارة التعليم العالي اود استكمال الدراسات العليا في فرنسا علما بأن الايميل الموضوع لا يمكن الارسال اليه
لذلك ارغب في مساعدتكم لي في الحصول علي قبول لغة و اذا امكن قبول من مستشفي جامعي في تخصص امراض كلي و غسيل كلوي . ارجو منكم الرد في اقرب فرصة و ارجو ان اعرف تكاليف مسبقا مع جزيل الشكر.

وعليكم السلام ورحمة الله تعالى وبركاته
اختي الكريمة في شي غريب بالنسبة الكم الليبيين واتمنى ان اعرفه
الشي الغريب هو اتاني اكثر من خمسين ليبي يريودون قبولات منهم ماجستير ومنهم دكتوراه
طيب مافي مشكلة لحد الان ولكن المشكلة هي او الشي الغريب هو
واحد بقلو يدفعلي عربون لكي اباشر له العمل وحين ياتي قبوله ارسله له ومن ثم يكمل لي باقي المبلغ فمابعود شوفو نهائيا
واحد بيرسلي ملفو بدو قبول فبرد عليه انو يرسلي الاوراق فمابعود بشوفو نهائيا
والادهى من ذلك والامر هو انو قلت في حالي والله راح غامر مع الاخوة الليبين يعني صار بدي امن قبول لاي طالب ليبي بس من شان يكون مصدر مصداقية لي مع باقي الطلبة حين اامن له القبول فبصير اعطي رقمه لباقي الاخوة الليبين لكي يتصلو به ويتاكدو منه بنفسهم فماذا فعلت ماخرا ؟؟
اتاني طالب ليبي يريد قبول دكتوراه في نظم المعلومات فقلت له مافي مشكلة ارسل لي ملفك وسوف اقوم بتامين القبول لك وارسله لك لكي تتاكد منه ومن ثم تعطيني كامل اتعابي يعني شو بدو احسن وافضل من هيك!! فهاد كمان ماعاد شفت وشو ولاعاد بين تخيلي يارعاكي الله
وانا الان ايضا اتوقع منك نفس الشي لانو هي الحالة تكررت مرارا وتكرارا مع كل الاخوة الليبيين فقلت انو هي يمكن عادة عندكم او عرف الله اعلم
على كل الاحوال القبولات لفرنسا صعبة جدا ولكن بفضل الله ثم خبرتنا نحن نامنها
قبول الدكتوراه يكلف 2000 اورو
وقبول الماجستير يكلف 1600 اورو

more_horiz
السلام عليكم
اسفة جدا ممكن المشكلة في الحصول علي التأشيرة اصعب الان بالنسبة لليبيين بالذات اغلب السفارات اغلقت و لاتعطي التأشيرة في الوقت الحالى. بالنسبة لي ليس متوفر هذا المبلغ في الوقت الحالى لكن في حال فتحت السفارة ابوابها مجددا سوف يكون بيننا اتصال

more_horiz
fmo كتب:
السلام عليكم
اسفة جدا ممكن المشكلة في الحصول علي التأشيرة اصعب الان بالنسبة لليبيين بالذات اغلب السفارات اغلقت و لاتعطي التأشيرة في الوقت الحالى. بالنسبة لي ليس متوفر هذا المبلغ في الوقت الحالى لكن في حال فتحت السفارة ابوابها مجددا سوف يكون بيننا اتصال

مافي مشكلة اختي الكريمة اهلا وسهلا بك وبكل الاخوة الليبيين في اي وقت
فنحن اخوة باذن الله

more_horiz
السلام عليكم .. عندي إيفاد دكتوراة في علم الأحياء الدقيقة .. أريد الدراسة في فرنسا ولكن في جامعة إنجليزية .. فهل توجد جامعات تدرس بالإنجليزي؟ أرجوا الرد بأسرع وقت .. وشاكرة سعيكم مسبقا

more_horiz
Hend Omar كتب:
السلام عليكم .. عندي إيفاد دكتوراة في علم الأحياء الدقيقة .. أريد الدراسة في فرنسا ولكن في جامعة إنجليزية .. فهل توجد جامعات تدرس بالإنجليزي؟  أرجوا الرد بأسرع وقت .. وشاكرة سعيكم مسبقا

وعليكم السلام ورحمة الله
اي اختي في جامعات تدرس باللغة الانجليزية
ونستطيع تامين القبول لك
ولكن يجب ان ترسلي ملفك بسرعة لانو وقت التقديم على الدكتوراه سوف ينفذ
وهذا هو رقمي على الفايبر
00213696359589

more_horiz
nasimm كتب:
Hend Omar كتب:
السلام عليكم .. عندي إيفاد دكتوراة في علم الأحياء الدقيقة .. أريد الدراسة في فرنسا ولكن في جامعة إنجليزية .. فهل توجد جامعات تدرس بالإنجليزي؟  أرجوا الرد بأسرع وقت .. وشاكرة سعيكم مسبقا

وعليكم السلام ورحمة الله
اي اختي في جامعات تدرس باللغة الانجليزية
ونستطيع تامين القبول لك
ولكن يجب ان ترسلي ملفك بسرعة لانو وقت التقديم على الدكتوراه سوف ينفذ
وهذا هو رقمي على الفايبر
00213696359589

السلام عليكم ورحمة الله
رديت باسرع وقت اختي الكريمة فهل ملفك جاهز ؟؟

descriptionتامين قبولات جامعية من فرنسا  - صفحة 2 Emptyإنتبهوا

more_horiz
من واقع تجربة أقوم بتحذير الطلبة الليبيين من الإشتراك مع العديد من الأشخاص والمكاتب خارج ليبيا التي بدأت تعرض قبولات ودراسة لغة ودراسة بالإنجليزي وتأمين سكن .. إلخ وبمبالغ إستغلال وضحك خيالية وخدمات مغشوشة .. أقول أن كل ما يمكن أن ينتج عن هؤلاء هو غير المتوقع على الإطلاق .. وبامكانك عمله بنفسك من النت .. وكثير منها إتضح أنه مخادع .. بجلب قبول أكاديمي .. إتضح فيما بعد أنه فقط إيصال إيداع ملف الطالب ضمن المتقدمين بالجامعة أو الكلية .. وهذا لا يعني قبول ..

ونصيحتي من التجربة هي تجنب كل هذه المتاهات .. وإما ننتظر فتح المكتب الثقافي بالسفارة الفرنسية، وقريباً إن شاء الله، أو الإتصال بمكاتب الخدمات الثقافية الفرنسية بتونس مثلاً على الإيميل .. فهؤلاء يعطوك إجابة الصحيحة والرسمية وبدون رسوم باهظة، بل مجاناً، ويقدمون كل العون الممكن ، والإرشاد والنصح الصحيح في كل شئ.

ولمن يسأل عن الدراسة بالإنجليزي .. فاعلم .. أن الدراسة الجامعية كلها بالفرنسية، وفقط القليل والمحدود من الدراسات العليا في بعض التخصصات القليلة هي بالإنجليزي، ولكن .. ولكن .. كتابة البحث بالفرنسية،، وكذلك فان هذه الأماكن هي كليات خاصة .. والمكتب والبعثات لا يعترف بها .. وسألت هذا بنفسي.
وكذلك أخبرني صديق لديه دراية بهذا وقال يقولون لك بدرسوا بالإنجليزي .. وهذا معناه الكتب الدراسية .. لكن الشرح والتعامل في الفصل والكلية والمكاتب والجامعة و، و، كله فرنسي صرف .. ومن باب العام فرنسا دولة بها جامعات ممتازة .. ولابأس من دراسة بها ابالفرنساوي .. وأنت تحتاج مفروض عليك هذا في كل شئ بالمدينة والدولة.

وأطمأن الجميع أنه هناك 2 من الطلبة الليبيين العائدين من فرنسا يعتزمون فتح مكتب دراسة وقبولات وإستشارات في المتناول جدا بطرابلس الشهر القادم بعون الله، وسأنشر معلومات العنوان والإتصال بهم في حينه.
وفق الله الجميع.

more_horiz
Lactose كتب:
من واقع تجربة أقوم بتحذير الطلبة الليبيين من الإشتراك مع العديد من الأشخاص والمكاتب خارج ليبيا التي بدأت تعرض قبولات ودراسة لغة ودراسة بالإنجليزي وتأمين سكن .. إلخ وبمبالغ إستغلال وضحك خيالية وخدمات مغشوشة .. أقول أن كل ما يمكن أن ينتج عن هؤلاء هو غير المتوقع على الإطلاق .. وبامكانك عمله بنفسك من النت .. وكثير منها إتضح أنه مخادع .. بجلب قبول أكاديمي .. إتضح فيما بعد أنه فقط إيصال إيداع ملف الطالب ضمن المتقدمين بالجامعة أو الكلية .. وهذا لا يعني قبول ..

ونصيحتي من التجربة هي تجنب كل هذه المتاهات .. وإما ننتظر فتح المكتب الثقافي بالسفارة الفرنسية، وقريباً إن شاء الله، أو الإتصال بمكاتب الخدمات الثقافية الفرنسية بتونس مثلاً على الإيميل .. فهؤلاء يعطوك إجابة الصحيحة والرسمية وبدون رسوم باهظة، بل مجاناً، ويقدمون كل العون الممكن ، والإرشاد والنصح الصحيح في كل شئ.

ولمن يسأل عن الدراسة بالإنجليزي .. فاعلم .. أن الدراسة الجامعية كلها بالفرنسية، وفقط القليل والمحدود من الدراسات العليا في بعض التخصصات القليلة هي بالإنجليزي، ولكن .. ولكن .. كتابة البحث بالفرنسية،، وكذلك فان هذه الأماكن هي كليات خاصة .. والمكتب والبعثات لا يعترف بها .. وسألت هذا بنفسي.
وكذلك أخبرني صديق لديه دراية بهذا وقال يقولون لك بدرسوا بالإنجليزي .. وهذا معناه الكتب الدراسية .. لكن الشرح والتعامل في الفصل والكلية والمكاتب والجامعة و، و، كله فرنسي صرف .. ومن باب العام فرنسا دولة بها جامعات ممتازة .. ولابأس من دراسة بها ابالفرنساوي .. وأنت تحتاج مفروض عليك هذا في كل شئ بالمدينة والدولة.

وأطمأن الجميع أنه هناك 2 من الطلبة الليبيين العائدين من فرنسا يعتزمون فتح مكتب دراسة وقبولات وإستشارات في المتناول جدا بطرابلس الشهر القادم بعون الله، وسأنشر معلومات العنوان والإتصال بهم في حينه.
وفق الله الجميع.

السلام عليكم ورحمة الله
اخي الكريم بالنسبة لنا نحن نامن قبولات جامعية واقعية وصحيحة مائة بالمائة واتحدى اي انسان على هذا وبالنسبة للمصداقية انا قمت بعرض خدماتي من قبل على ادارة هذا المنتدى الكريم بحيث يكون الوسيط بيني وبين الطلبة لكي يضمن حق الطرفين بحيث اامن القبول وارسله لادارة هذا المنتدى لكي يتحققو منه وباي طريقة يريدونها ومن ثم يرسل لي حقي واكثر من هذا عرضت ان اامن القبول لاحد الطلبة بدون ان يدفع اي شي وارسله له لكي يتاكد منه ومن ثم يعطيني اتعابي واكيد اذا كان الانسان مخادع وغشاش وبيضحك على الناس فلايقدم هكذا عرض  وانما يقدمه من هو واثق من نفسه ويعرف مدى خبرته في هذا المجال بالنسبة للاختصاصات ان كانت بالفرنسي او الانجليزي فانا حين ياتيني اي طالب ويطلب مني قبول سواء انجليزي او فرنسي طبعا بالنسبة للغة الدراسة فانا ارى ان كان تخصصه يدرس بالانجليزي او بالفرنسي واخبره بذلك فاذا قلت له انه اختصاصه يدرس باللغة الفرنسي فانا متاكد من هذا الشي مية بالمية والعكس صحيح
بالنسبة لثمن القبول انا حين اامن للطالب القبول الذي يريده في الاختصاص الذي يريده فهناك عمل اقوم به وعمل كبير للحصول على القبول واذا كان القبول كما تتحدث حضرتك سهل وفي متناول الجميع فما كانت لتفتح المكاتب الخاصة بتوفير القبولات ولما ذهب اصدقائك الذين سوف يعودون لليبيا لكي يفتحو مكتب للقبولات و الاستشارات لكي يفتحو  مكتب هناك ولا اظنه انه مجاني فلا ادري كيف هذا التناقض في الحديث
اعود للقبول وتكلفته انا من حقي ان ااخذ اتعابي وثمن خبرتي في هذا المجال وانا الذي اقدر ثمن اتعابي وانا لا اجبر احدا على شيء وانما الطالب هو الذي يطلب مني تامين القبول لانه مفتاح لمستقبله في الحياة فانت لاتستطيع ان تسال الطبيب الذي يعالجك مثلا لماذا تاخذ مني هذا المبلغ لانه تعب على نفسه لكي يكون طبيب ونفس الشي احنا تعبانين على حالنا كثير لكي وصلنا بفضل الله تعالى لما وصلنا عليه
واقول انا على استعداد لتامين اي قبول لاي طالب ياتيني طبعا اذا كان ملفه يوافي شروط القبول بدون ان ااخذ اي شي وارسله له لكي يتاكد منه باي طريقة كانت ويريدها بشرط ان يضمن لي احد حقي معه  لانه لدي الكثير من التجارب التي اكل فيها حقي وتعبي حين ارسلت القبول بدون ان ااخذ اي شي وذهب صاحب هذا القبول ولم ياتي فكما انه هناك مكاتب كاذبة وتغش هناك ايضا طلبة يكذبون وينصبون لان الطلبة مع احترامي للجميع ليسو  كلهم ملائكة
بالنسبة لمكتب الملحقية ياريت يخدم الطلبة كما يجب اتمنى هذا لانه انا مو فارقة معي فلارزاق على الله وانا عندي ضغط كبير من الطلبة الذين ارسلو لي ملفاتهم وهذا بفضل الله تعالى اولا ومن ثمن السمعة الطيبة التي نمتلكها مع العلم انه ليس لدينا مكتب وانما نعمل لحسابنا الخاص لاننا لسنا بحاجة للمكتب

more_horiz
السلام عليكم .اود معرفه شروط قبول طلاب الدكتوراه في فرنسا مع العلم انني موفد واريد الدراسه في فرنسا .واسئل عن القبول الاكاديمي واللغه وفرنسا والمستوى المعيشي للمصحوب باسره

more_horiz
ربيع محمد ابوحاكمه كتب:
السلام عليكم .اود معرفه شروط قبول طلاب الدكتوراه في فرنسا مع العلم انني موفد واريد الدراسه في فرنسا .واسئل عن القبول الاكاديمي واللغه وفرنسا والمستوى المعيشي للمصحوب باسره

وعليكم السلام ورحمة الله
اخي اولا ماهو اختصاصك
بالنسبة للشروط لايوجد شروط سوا ان يكون ملفك جيد ومعدلك جيد
المنحة ضرورية جدا في قبول الدكتوراه وانت عندك منحة وهذه خطوة الاهم
بالنسبة للغة انت لاتجيد الفرنسية ولكن هل تجيد اللغة الانجليزية وعندك شهادة بها ؟
بالنسبة للمستوى المعيشي للمصحوب بالاسرة لا ادري هل السكن على حسابك او على حساب دولتك لانه اغلى شي السكن
بالنسبة للمصروف العام انت حسب استطاعتك ولكن لايقل عن 3000 اورو شهريا

more_horiz
دمك خفيف يا حرامي يا بلعوط .... القبول يكلف 90 اورو فقط .. ما اتخلوه يضحك عليكم هالحرامي البلعوط

more_horiz
اسبيره كتب:
دمك خفيف يا حرامي يا بلعوط .... القبول يكلف 90 اورو فقط .. ما اتخلوه يضحك عليكم هالحرامي البلعوط

سلاما سلاما
ارجو من ادراة المنتدى مراعاة اسلوب الحديث هنا لانه منتدى محترم ويحوي ناس مثقفين ومحترمين بان تمنع فايروسات ضارة مثل هذه بان تتهجم باسلوب دنيئ و ولايمثل الا صاحبه
وردا عليك يا جاهل ولو انو مستواي مابيسمحلي اني رد عليك لانك انسان تافه لايفقه شيء
اولا حين تتهم انسان ابرز له ماقاله او اثبت عليه السرقة فحكمك الان امام الله وهو الاهم تفتري بهتانا وظلما علي والله لايسامحك
حرامي اذن هل سرقتك وهل سرقت اي انسان من قبل تعرفه
وماهو القبول الذي يكلف 90 اورو فقط ؟؟؟!!!! والله مالك فاهم الطيخ من البطيخ وجاية بس حابب تعمل لحالك على اساس قيمة ولكن سبحان الله ابرزت انك مغفل ولاتفقه شيئ
اعتذر من ادارة المنتدى على ماتلفظت به ولكن كون تعليقه موجود ولم يحذف لايسعني الا ان ارد عليه بما يناسبه
لا حول ولاقوة الا بالله

more_horiz
يا زلمه انت مستواك ما يحصل سمكري والا ميكانيكي بل هم ارقى منك على الاقل ما ينصبوا على الناس ... وانا عايش بباريس من 20 سنه والقبول لا يكلف اكثر من 90 اورو واذا كان مستواك ( الراقي ) ما بيسمحلك اترد ما كنت رديت يا حرامي يا بلعوط يا لخبوط يا زربوط
والاخوة رواد المنتدى ارجو ان تنتبهوا جيدا ولا تستعجلوا ولا تقعوا في فخاخ هؤلاء اللاجئين النصابين

more_horiz
اسبيره كتب:
يا زلمه انت مستواك ما يحصل سمكري والا ميكانيكي  بل هم ارقى منك على الاقل ما ينصبوا على الناس ... وانا عايش بباريس من 20 سنه  والقبول لا يكلف اكثر من 90 اورو    واذا كان مستواك ( الراقي ) ما بيسمحلك اترد ما كنت رديت يا حرامي يا بلعوط يا لخبوط يا زربوط
والاخوة رواد المنتدى ارجو ان تنتبهوا جيدا ولا تستعجلوا ولا تقعوا في فخاخ هؤلاء اللاجئين النصابين  

السمكري مهنة شريفة والميكانيكي مهنة شريفة بكفي فهمانين بشغلهم فلماذا تخسع فيهم وهذا ان دل يدل على تعاليك وجهل ابو جهل الذي كان جاهل ويتعالى على الناس رغم جهله فمابالك ان كنت انت جاهل في كل المجالات وتقول عشرين سنة في فرنسا ومازلت لم تصبح فاهم او راقي ياسبحان  الله مع ان التكرار يعلم الحمار .........
وعلى زعمك رغم جهلك ان القبول يكلف 90 اورو طيب ليش ماتجيب قبولات يافهمان وفسر لي ماهو الشيء الذي يكلف 90 اورو
وناقشني بمستوى راقي  وتحداني هنا امام كل من يدخل هذا المنتدى
بعدين انا باخد ثمن القبول اي اتعابي مبلغ معين وانا حر  ولا اقول ان القبول يكلف كذا وكذا بل اتعابي بتكلف كذا فهل فهمت ولى كررك اكثر من صاحبك لكي تتعلم
ولعلمك اكثر اذا الطالب عمل القبول لوحده فانه لايكلفه شي غير مصاريف الجامعة ولكن هل يملك الخبرة في هذا ؟؟!!
ولكن اكيد الخبرة في استحصال القبول لم تاتي كجهلك في يومين بل اتت عبر سنوات
وانصحك لاعاد تناقش في شي يثبت جهلك وتدني مستواك الفكري والعقلي والمعنوي ولكن اكيد انت لن تقبل النصيحة  فيداك اوكتا وفوك نفخ (ان فهمت طبعا القصد من هذا المثل العربي)
سؤال : في منك كتير في فرنسا ؟؟ لكي اامن لهم قبولات في مدارس محو الامية ان قبلوك طبعا لانهم اكيد  سوف يطلبون من ضمن الاوراق شهادة انك انسان وبشر وليس ........ تامين قبولات جامعية من فرنسا  - صفحة 2 157701

more_horiz
اهلا بيكم
انا موفد لفرنسا مع العائله اريد منطقه توجد بها مدارس لليبيه للطقل قى الصق الاول و الصف التانى و شكر

descriptionتامين قبولات جامعية من فرنسا  - صفحة 2 Emptyالسلام عليكم

more_horiz
[/justify]توجد مدارس ليبية في مدينة باريس وتور

more_horiz
المدارس الليبية توجد في باريس . وبيزانصو . ومرسيليا .. ويمكن تدرس في اي مدينة منزلي وفي نهاية الفصل السفارة تبعث في لجان للمدن اللي ما فيها مدارس ..... بالنسبة للبلعوط الزربوط نسيم يا ريت نعرف مكانك وين في فرنسا علشان اعلمك الادب يا زلمه