دخول

ملتقى الطلاب الليبيين للدراسة في الخارج، اخر قرارات الإيفاد، التفويضات، إدارة البعثات

الطلبة الموفدين والعزوبة

descriptionالطلبة الموفدين والعزوبة - صفحة 3 Emptyرد: الطلبة الموفدين والعزوبة

more_horiz
لااله الا الله محمد رسول اللهcheers

descriptionالطلبة الموفدين والعزوبة - صفحة 3 Emptyرد متواضع :::الطلبة الموفدين والعزوبة

more_horiz
ليست السعادة بجمع مالا ..ولكن التقي هو السعيد

زوجوا من ترضون دينه و خلقة ...ألا تفعلوا تكن فتنة في الأرض وفساد كبير .

"" اعوذ بالله من عذاب جهنم ومن عذاب القبر ومن فتنه المحيا والممات ومن فتنه المسيح الدجال اللهم امين ""

ربي يوفقنا للزواج الحلال معشر العزاب

more_horiz
 اني عندي إيفاد لكندا ومازلت نبحث عن شريكة حياتي ومش لاقي !!! ومش راضي على نفسي ماشي بروحي الصراحة ,, بس الله غالب بنات اليوم يدلعوا هلبا واللي فيها النصيب مازال ماجتش .. بالك نلقوها غادي وخلاص

more_horiz
ربي يوفق الجميع ان شاء الله.

more_horiz
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
كيف حالكم اخوتي
لدي سوال 
انا قدمت على ملف التفويض وكانت الحالة الاجتماعية أعزب
ولكن الان سوف تتغير الى متزوج بعون الله 
السوال هو كيف يمكن تغير الحالة ومتي يكمن تغير الحالة (ياريت لو في حدا فاهم يفهمني كيف اندير )
ومشكورين مقدما

more_horiz
زواج الموفدات ااغلبية بس مش الكل اساسه مصلحة فقط ...وحتي بتفكر البنت حيكون جل تفكيرها انه البعتة اتريحش منها وبعدين حتصطحم بالواقع اللي في نعاية النطاف حيكون فيها العيشة في دوامة بين اسرة تكونت وممكن يكون اختلاف في كل شيء بينها وبينه وهنا الطامة وبين دراستها اللي اصلا حتفشل وحتسقط للهاوية في معدلها نتيجة لتدمر الحياةوالحالة النفسية... لو موفد تزوج مش مشكلة في رايي لانه حيكون ليه القرار وهو اللي بيه في الاصل البادرة واكيد مافيشي اطماع من البنت بنسبة قليلة غير الموفدة .... حياة اجتناعية عايشينها وماننكروهاش .... في النهاية زواج نصيب من عند المولي الواحد فينا يطلب الستر دنيا وخرة

more_horiz
تمادوا هي ماتبيش تبقى مرات تطلع من غير راجل تخودي زوج كويس ولحقت روحك