دخول

ملتقى الطلاب الليبيين للدراسة في الخارج، اخر قرارات الإيفاد، التفويضات، إدارة البعثات

التاشيرة البريطانية نوع ( Tier 4 ) القديم

descriptionالتاشيرة البريطانية نوع ( Tier 4 ) القديم Emptyالتاشيرة البريطانية نوع ( Tier 4 ) القديم

more_horiz
ماهى الاوراق المطلوبة للحصول على تاشيرة بريطانية موفد دكتوراه  وعندى قبول لغة من جامعة نيوكاسل

ارجوا المساعده شنو الاوراق المطلوبة فى السفارة البريطانية خايف نمشى الى تونس وبعدين يطلبوا اوراق  ماتكونش معى. حاولت نفتح موقع السفارة لكن لم يكون واضح بالنسبة لى . واى نوعمن الفيزا انقدم عليه ارجوا مساعده

descriptionالتاشيرة البريطانية نوع ( Tier 4 ) القديم Emptyرد: التاشيرة البريطانية نوع ( Tier 4 ) القديم

more_horiz
السلام عليكم
اود السؤال عن قبول اللغة من بريطانيا هل يتم به تنفيذ القرار بالنسبة لطلبة الدكتوراة

descriptionالتاشيرة البريطانية نوع ( Tier 4 ) القديم Emptyرد: التاشيرة البريطانية نوع ( Tier 4 ) القديم

more_horiz
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
الاخوة الموفدين الى الساحة البريطانية لدرجة الدكتوراه يتم تنفيد القرار بقبول لغة فقط . وهذه بشاره رائعة للكثيرين . اما التأشيرة البريطانية فأنصحك انك تذهب الى مكتب من المكاتب اللي تمنح التأشيره وتسئلهم على الاوراق المطلوبه ولو اردت انك تكلفهم بالعمل رح يقومو حتى بتعبأة النموذج المحدد من السفارة ويقومو بتحديد موعد محدد لك كي تذهب للمقابلة . وبعدين ما تنساش التقدم للتأشيرة يكون online على النت فيفضل انك تسأل المكاتب وما تمشيش الا بعد ما تحدد موعد من السفارة

more_horiz
شكرا يا اخ حمزة لكن سؤالى بعد تحديد الموعد شن الاوراق الى نشيلها معاى للسفارة وشن قصة الايلس والكاس الى يطلبو فية فى السفارة ياريت حد ايفهمنا قبل مانمشوا لتونس لان التكلفة كبيرة جدا ومنبوش نخسروا على الفاضى وجزاكم الله خيرا

descriptionالتاشيرة البريطانية نوع ( Tier 4 ) القديم Emptyهل من الضرورى تكون تاشيرتك من النوع student عشان تقدر تقرا وتكمل اوراق الايفاد متاعك

more_horiz
السلام عليكم

انا معيدة ولله الحمد تحصلت على ايفاد الاوائل وبدات فى الاجراءات وانتبهت ان السفارة تشترط مستوى اللغة الايلتس عشان تعطيك تاشيرة طالب باهى انا زوجى يقرا فى بريطانيا وانا تحصلت على التاشيرة بصفة مرافقة لزوجىبس تاشيرتى لنهاية شهر 5 فلازم معناها انى نجددها بعدين ولو بنجددها على النوع فيزا طالب معناها لازم الايلتس ودراسة اللغة فهل من الممكن ان نقرا والفيزا متاعى من نوع مرافق لزوجى على الاقل ما يشترطش النوع هادا الايلتس ارجو الرد وشكرا

more_horiz
السلام عليكم
اختى الكريمة لو تاشيرة زوجك طالب عام اى تاير 4 فيحق لكى الدراسة والضم لزوجك ولكن ادا كان عنده تاشيرة طالب زائر فلا يحق لكى الدراسة لان تاشيرتك بتكون تاشيرة زائر والله اعلم

more_horiz
لاى استفسار حول الفيزا و الاوراق المطلوب
زوروا موقع Worldbridge
https://www.visainfoservices.com/Pages/dest_org.aspx

من قائمة رقم 1, أختار United Kingdom
من قائمة رقم 2, أختار Libya
أضغط 3 Go
اضغط على send an email enquiry or suggestion على يسار الصفحة
يطلع نموذج, املا فيه بياناتك (الاسم Given name و اللقب Surname و تاريخ الميلاد Birth date و رقم التليفون Phone numberو عنوان الرسالةSubject و نص الرسالةBody ) باقي الحقول غبر ضروي ملائها.

البيانات لازم تكون بالانجليزي, للاخوة الذين لغتهم الانجليزية غير جيدة كفاية استعملو
Google translate
http://www.translate.google.com/
اكتب نص رسالتك أو سؤالك و ما تريد ان تستفسر عنه بالعربي الفصحى ثم ترجمه الى
الانجليزي و انسخه.

عادة يردوا عليك خلال يوم او يومين
و الله الموفق

more_horiz
السلام عليكم اخي الكريم :

اجد في البدايه عدم وضوح في ما كتبت,, هل ستقدم على تأشيره الدكتوراه ام اللغه؟ هل يوجد لديك قبول غير مشروط للدكتوراه؟؟

علي اي حال هدا كل ما تحتاجه للتقديم على تأشيره الدكتوراه

1. التقديم على السفاره و ذلك بتعبئة الاستماره الاصليه اون لاين عن طريق موقع السفاره و حجز موعد للتقديم و اخد البصمات,, هذا الاستماره التي يجب تعبئتها اون لاين
Tier 4 (General)
2. تعبئة و ارفاق الاستمارات الاتيه التي توجد اون لاين
POINTS BASED SYSTEM APPENDIX 8 (JULY 2011)
POINTS BASED SYSTEM FORM (VAF9 OCT 2011في بعض الحالات لا يحتاج الى تعبئة او ارفاق هذا المستند)
3. في بعض التخصصات و خصوصا الهندسيه يحتاج الى الاتاس سترفكيت ATAS certificate
علما بانه يمكن التقديم على هده الشهاده من خلال الموقع ادناه و يستغرق الحصول عليها حوالي 4 اسابيع
www.fco.gov.uk/atas
4. صوره واحده 45 في 35 بخلفيه بيضاء
5. الشهائد ( النسخ الاصليه)التي استند عليها للحصول على اللكاس نمبر Cas number و في العاده تكون كشف درجات اي الترانسكربت لمرحلتي البالكوريس و الماجستير , في العاده الايميل الدي تستلم فيه الكاس نمبر يوضح الشهائد التي اعتمد عليها للحصول على هذا الرقم .

6. الهدان على السفاره و التقديم ههههههههههه

تحياتي

p.s يرجى مراجعة موقع الهوم اوفيس للتأكد من مما ذكر اعلاه

descriptionالتاشيرة البريطانية نوع ( Tier 4 ) القديم Emptyنوع تاشيرة المرافق ارجو المساعدة

more_horiz
ارجو من من لديه خبرة في موضوع تاشيرة المرافق في عملية ملاء الابلكيشن ما نوع الفيزة التي يستخدمها المرافق ارجو التوضيح ؟؟؟
انا مرافق ملات tier4 لكن نوع مرافق هل هذا صحيح ارجو المساعدة وبارك الله فيكم

more_horiz
Tier 4 (General) student لازم تقدم انت من خلال الابليكشن هدا
Points-based system dependant و هدا الابليكشن للمرافق متاعك

فيه بعض الشروط الواجب توفرها في الكورس الي بتقدم على التأشيره من خلاله باش تقدر تقدم على فيزة المرافق,, منها ان الكورس يكون اكثر من 6 اشهر,, شوف الموقع هدا فيه توضيح وافي
http://www.ukcisa.org.uk/student/info_sheets/your_family.php#definition

و الموقع هدا فيه الابليكشن الي تعبيها للمرافق (VAF10).. تلقاها على الايمين في صيغة بي دي اف و تلقى معاها ملف اخر للارشاد ..

http://www.ukba.homeoffice.gov.uk/visas-immigration/partners-families/migrant-workers-students/

more_horiz
يا شباب هل CAS نمبر مطلوب للتاشيرة ولا لا

more_horiz
السلام عليكم
يا أخ Ahmed Aldofani نبي نسألك, أنت قلت إنك تحصلت علي فيزا قابلة للتجديد ويمكن تعمل بيها يعني أنك تحصلت علي التاير 4 فهل يشترط للحصول علي هذا النوع من الفيزا الحصول علي الايلتس بمعدل 4.5 أم غير ضروري, أرجو الرد لو سمحت

more_horiz
وعليكم السلام

نعم ياخت noura23 للحصول على فيزا تير 4 يجب ان تحصلي على ايلتس 4 على الاقل باش اتحصلي الكاس نمبر من الكلية باش اتقدمي على التير 4 يعني هيا سلسلة متتابعة تبدي بحصولك على الايلتس .
ان شاء الله انكون افدتك وادعيلي

more_horiz
هل يمكن حصول علي تاشيره تاير 4 بقبول اللغه فقط .... وهل يمن اصطحاب المرافق عند حصول علي تير 4

descriptionالتاشيرة البريطانية نوع ( Tier 4 ) القديم Emptyالتاشيرة البريطانية نوع ( Tier 4 )

more_horiz
السلام عليكم و رحمة الله

الاخوة أعضاء المنتدي

عند تعبئة الابليكيشن هناك نوعان من التاشيرة
1- PBS Tier 4 student
2- ( Study ( non points- based system

ارجو من الاخوة الذين لديهم خبرة في الموضوع ان يعطونا فكرة علي اي نوع يتم الاختيار

و بارك الله فيك جمعيا مع الشكر المقدم

more_horiz
اخي الكريم بخصوص الاختيار
طبعا تأشيرة تي 4 هي تأشيرة للطالب الاكاديمي و مدتها حسب مدة الكورس
ولكن من شروطها ان يكون لديك درجة في الايلس 4.5 والا فأنها لا تعطى لك

بخصوص تأشيرة طالب الثاني هي تأشيرة مدتها (6 أو 11 شهر ) و تعطى لمن ليس لديهم نتجية في الايلس و تسمح لك بها دراسة اللغة فقط ومن ثم الرجوع الى ليبيا وتغيير التأشيرة الى تي 4

بخصوص الطالب الليبي المسافر على حساب الدولة في الحالة الأولى (تير 4) يمكن ارفاق عائلته

more_horiz
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

الاخ toumi h اذا كنت تتبع النظام Tier 4 فعليك تعبئة الخيار 1 PBS Tier 4 student
وأنا قدمت علي هذا النوع من التأشيرة عن طريق تونس في شهر 2 وتحصلت علي التأشيرة خلال 4 أيام وهي في حالة أن يكون لديك قبول لغة ب CAS وميزتها أنك أتقدم علي التأشيرة وأنت داخل بريطانيا عكس student visitor لازم تخرج من بريطانيا بيش تجدد التاشيرة وترجع لبريطانيا وعلي فكرة تقدر أتقدم عليها بقبول لغة بس

الله يوفق الجميع

more_horiz
شكرا اخي ابوشهاب و بارك الله فيك علي الرد و الله يرحم و لديك

بس ياريت اتقولي شن الاوراق المطلوبة بالضبط علي الاقل الواحد لما اقدم عليها يمشي بكل الاوراق مش ناقصة وبعدين اقولوه ارجع مرة ثانية لا سامح الله.

كذلك الشكرالموصول الي الاخت نورة و بارك الله فيها علي الرد

و شكرا للجميع

more_horiz
noura كتب:
اخي الكريم بخصوص الاختيار
طبعا تأشيرة تي 4 هي تأشيرة للطالب الاكاديمي و مدتها 5 سنوات
ولكن من شروطها ان يكون لديك درجة في الايلس 4.5 والا فأنها لا تعطى لك

بخصوص تأشيرة طالب الثاني هي تأشيرة مدتها 11 شهر و تعطى لمن ليس لديهم نتجية في الايلس و تسمح لك بها دراسة اللغة فقط ومن ثم الرجوع الى ليبيا وتغيير التأشيرة الى تي 4

بخصوص الطالب الليبي المسافر على حساب الدولة في كلتا الحالتين يمكن ارفاق عائلته

طيب اللي يبي يدرس ماستر و عنده (ايلتس) كم يعطوه؟ اقصد الخمس سنوات على اي اساس؟ و شكراً

more_horiz
مدة التأشيرة على حسب مدة الدراسة (مدة القبول) أي لو أن مدة الماجستير مثلا سنة يعطوك سنة وأريع شهور وإذا دكتوراه ومكتوب مثلا 3 سنوات يعطوط 3 سنوات و أربع شهور وهكذا إذا كان 4 سنوات.

more_horiz
الاخ toumi

بالنسبة للاوراق المطلوبة نصيحتي لك اي ورقة عندك مهمة والاهم اذا كنت معك عيلة تعبي لكل شخص ابليكيشن خاص بيه تلقاه في نوع الابليكيشن بيش تأخذ بيه موعد يعني الزوجة أو الزوج المرافق Tier 4(General) Dependent Partner ,والاطفال Tier 4(General)Dependent child .

الاوراق الي رفعتها معي هي 1.ورقة الدعم المالي لغرض التأشيرة(ويكون مذكور فيها أفراد الاسرة ) 2.القبول 3.شهائد الجامعة 4. شهادة ميلاد مترجمة عن طريق مترجم قانوني 5.الشهادة أو السبب الي علي أساسه عطوك ال CAS
6.وطبعا جواز السفر وصلحيته تكون أتغطي مدة الدراسة 7. اي ورقة تدل علي صحة المعلومات التي كتبتها في الابليكيشن مثلا اذا كنت موظف وعندك أجازة لغرض الدراسة ترجمها وارفعها معك وأنشاالله أنكون ما نسيت شي
8.بالنسبة للمتزوج عقد الزواج مترجم وشهائد الميلاد للزوجة والاطفال وصور للجواز السفر العربي والانجليزي والتجديد اذا فيه وأضافة الاطفال
وهذه الاوراق منها أصل وصورة
7.صورة شخصية حديثة خلفيتها بيضاء تقول للمصور لغرض التأشيرة النجليزية وهو يعرف الابعاد. ركز وانت تعبي في الابليكيشن بيش ماتغلطش
8.الابليكيشن وورقة الموعد لكل شخص

اذا عندك اي استفسار ونقدروا عليه انشاالله ما انقصروا

بالتوفيق

عدل سابقا من قبل ابوشهاب في السبت 24 مارس 2012, 4:09 pm عدل 3 مرات

more_horiz
نسيت نسالك وين تبي اتقدمها التأشيرة أذا تونس لازم تكتب مكان التواجد تونس بيش يفتح عندك صفحة المواعيد وتحدد الموعد عكس مصر وتركيا يفتح حتي كان كتبت في ليبيا

more_horiz
والأهم من ذلك رسالة الدعم المالي من البعثات لغرض التأشيرة إذا كنت موفد على حساب الدولة
visa letter

more_horiz
الل New Libya
نبي نسأل علي تخصصك بالتحديد وكيف حصلت علي القبول في الطب في اي جامعة ارجوا الرد شكرا

more_horiz
اخي ابو شهاب

الله ابارك فيك علي هذه المعلومات و الله يرحم و لديك علي التوضيح و الله يفتح عليك بالخير ان شاء الله
بس عندي سؤالين اخيرين :

الشيء الاول:
الشهادة أو السبب الي علي أساسه عطوك ال CAS ؟ هذا من واين ناخذها؟

و الشيء الثاني :
الاوراق المترجمة عندي كلها بس انا كنت ترجمتها قبل 17 فبراير بمعني ان كل الاختام الموجودة عليها قديمة في 2010؟ هل ياخذوها نفس و الا نعيد الترجمة من جديد بالاختام الجديدة امتع الدولة حاليا؟

و شكر مرة اخري و بارك الله فيك