دخول

ملتقى الطلاب الليبيين للدراسة في الخارج، اخر قرارات الإيفاد، التفويضات، إدارة البعثات

التاشيرة البريطانية نوع ( Tier 4 ) القديم

descriptionالتاشيرة البريطانية نوع ( Tier 4 ) القديم - صفحة 40 Emptyرد: التاشيرة البريطانية نوع ( Tier 4 ) القديم

more_horiz
ضاوي الضاوي كتب:
تقدمت في شهر 6/2011 الى السفارة البريطانية في تونس للحصول على التأشيرة t4 'طالب
كيف اعرف النتيجة وهل يمكن ان تجاهل النتيجة واتقدم بطلب جديد للسفارة في ليبيا علما بانني موفد على نفقة الدولة وكيف اتصل بهم ؟وشكرا
قصدك في 2013؟
لازم تعرف أولا وين أوراقك توة بتتبع طلبك إلكترونيا

Track your application تتبع طلب التأشيرة إلكترونيا

ثم تذهب وتستلم جوازك وتشوف النتيجة في الجواز  بس كيف مسيب جوازك عندهم كل هذه الفترة دون أن تسأل عليه وكيف تقدم على تأشيرة جديدة دون جواز سفرك؟

descriptionالتاشيرة البريطانية نوع ( Tier 4 ) القديم - صفحة 40 Emptyرد: التاشيرة البريطانية نوع ( Tier 4 ) القديم

more_horiz
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
نبي نسأل هل الكاس نمبر مطلوب على الطلبه الي ماشين بيقرو بكالريوس ... لان قبل البكالريوس بيقرو لغه وكيف بيحصلو الكاس نمبر هل معهد اللغه يعطي فيه او فقط الجامعه الي تعطي فيه ... ارجوكم ساعدوني وشكرأ لكم مقدماً

more_horiz
السلام عليكم
نبي نستفسر عن نقطة انتم كاتبين قبول لغة +كاس نمبر المعهد اعطاني كاس نمبر فقط وفيه نوع الكورس ومدة الدراسة فهل لابد من مرفق لقبول اللغة لانى اعتقد انى الكاس نمبر هو نفسه قبول

more_horiz
وعليكم السلام

نعم باعتبار عندك ورقة الكاس نمبر فلا تحتاجين إلى أي ورقة قبول أخرى ...

descriptionالتاشيرة البريطانية نوع ( Tier 4 ) القديم - صفحة 40 Emptyكيف أعرف نتيجة التأشيرة

more_horiz
السلام عليكم..
تقدمت الى السفارة البريطانية في تونس في شهر6/2011 ولم اعرف النتيجة ..هل استطيع ان اقدم على التاشيرة في ليبيا دون معرفة النتيجة 
وهل طول المدة يلغي توماتيكيا اجراءات التأشيرة مع العلم انني حاولت الاتصال بالسفارة ولكن الموظف المسئول عن الهاتف غير متجاوب وخصوصا عندما يعرف انني ليبي 
نامل الرد سريعا ولكم الشكر
للتوضيح التقديم كان على تاشيرة طالب 11 شهر

more_horiz
السلام عليكم..
شكرا على سرعة الرد والاهتمام 
بس حبيت نأكد ان 2011 وليس 2013 
بعد ما طولت التأشيرة اكثر من شهر وما ردوش طلبت اخذ جواز السفر لأن عندي حالة وفاة في ليبيا واشترطت ان ذلك لا يؤثر على مسار اجراءات التأشيرة ووافقوا واعطوني الجواز وراجعتهم بعد انتهاء الحرب في شهر 12/2011 وابلغوني ان نجدد القبول الدراسي ورسالة الدعم المالي وهذا يوم وهاذاك يوم وفي وقتها لا يوجد رقم تتبع الكتروني انما تنتظر رسالة هاتفية من السفارة ..حاولت مراجعتهم بعد ذلك عن طريق الهاتف او الايميل وموقع السفارة البريطانية في تونس على الفيس ولكن ولكن لا جدوى من ذلك وعنما اردت ان اقدم على التأشيرة من ليبيا وابلغت وورلد بردج في ليبيا انني تقدمت من قبل للتاشيرة في تونس ابلغني انه ضروري معرفة النتيجة او سيتم رفضي وندخلوا في قصة اخرى هذي قصتي باختصار 
لذلك اطلب المشورة في كيف اعرف النتيجة من تونس دون الذهاب الى تونس الا علي الاكيدة 
وفي من قال طول المدة يلغي توماتيكيا التاشيرة هل هذا صحيح والسلام

more_horiz
ضاوي الضاوي كتب:
السلام عليكم..
شكرا على سرعة الرد والاهتمام 
بس حبيت نأكد ان 2011 وليس 2013 
بعد ما طولت التأشيرة اكثر من شهر وما ردوش طلبت اخذ جواز السفر لأن عندي حالة وفاة في ليبيا واشترطت ان ذلك لا يؤثر على مسار اجراءات التأشيرة ووافقوا واعطوني الجواز وراجعتهم بعد انتهاء الحرب في شهر 12/2011 وابلغوني ان نجدد القبول الدراسي ورسالة الدعم المالي وهذا يوم وهاذاك يوم ..حاولت مراجعتهم بعد ذلك عن طريق الهاتف او الايميل وموقع السفارة البريطانية في تونس على الفيس ولكن ولكن لا جدوى من ذلك وعنما اردت ان اقدم على التأشيرة من ليبيا وابلغت وورلد بردج في ليبيا انني تقدمت من قبل للتاشيرة في تونس ابلغني انه ضروري معرفة النتيجة او سيتم رفضي وندخلوا في قصة اخرى هذي قصتي باختصار 
لذلك اطلب المشورة في كيف اعرف النتيجة من تونس دون الذهاب الى تونس الا علي الاكيدة 
وفي من قال طول المدة يلغي توماتيكيا التاشيرة هل هذا صحيح والسلام
وعليكم السلام
طالما سحبت جواز سفرك فأتوقع يتم إلغاء طلبك وممكن تكتب هذا عند التقديم على التأشيرة من ليبيا ولو تبي الأكيدة حاول تتصل بيهم أوة تبعث حد ولكن بما أن المدة طويلة فلا ـتوقع أنهم يتعاونوا معك في البحث عن الطلب المهم أنه لم يتم رفضك رسميا وأنك قمت باسترجاع جواز سفرك.

عدل سابقا من قبل Abu Mohamed في الأربعاء 20 نوفمبر 2013, 12:38 am عدل 1 مرات

more_horiz
يعني في رايك نقدم عليها من جديد في ليبيا ونذكر اني سحبت الجواز بالتالي يفهم ان طلب التاشيرة التغى ؟

more_horiz
ضاوي الضاوي كتب:
السلام عليكم..
تقدمت الى السفارة البريطانية في تونس في شهر6/2011 ولم اعرف النتيجة ..هل استطيع ان اقدم على التاشيرة في ليبيا دون معرفة النتيجة 
وهل طول المدة يلغي توماتيكيا اجراءات التأشيرة مع العلم انني حاولت الاتصال بالسفارة ولكن الموظف المسئول عن الهاتف غير متجاوب وخصوصا عندما يعرف انني ليبي 
نامل الرد سريعا ولكم الشكر
للتوضيح التقديم كان على تاشيرة طالب 11 شهر
وعليكم السلام

اولا كيف لم تعرف النتيجة وجواز السفر يكون عندهم ؟

لا اعتقد ستكون مشكلة في جميع الاحوال عند تقديم مجددا .

more_horiz
ضاوي الضاوي كتب:
يعني في رايك نقدم عليها من جديد في ليبيا ونذكر اني سحبت الجواز بالتالي يفهم ان طلب التاشيرة التغى ؟
100%

more_horiz
منور

more_horiz
السلام عليكم ورحمة الله أنا نبي نسال عل التاير فور ألجديدة هل صح أن رسوم الدفع لازم أيكون أون لاين عن طريق الفيزا كارت ؟وهل صحيح ان القيمة تعادل ٨٠٠ دينار للفرد ؟واني مانقدرش نأخذ موعد إلا بعد الدفع؟ الرجاء الإجابة على هذه الاستفسارات بسرعة

more_horiz
om sofian كتب:
السلام عليكم ورحمة الله أنا نبي نسال عل التاير فور ألجديدة هل صح أن  رسوم الدفع لازم أيكون  أون لاين عن طريق الفيزا كارت ؟وهل صحيح  ان القيمة تعادل  ٨٠٠ دينار للفرد ؟واني مانقدرش نأخذ موعد إلا  بعد الدفع؟ الرجاء الإجابة على هذه الاستفسارات بسرعة
لا ابدا , رسوم تأشيرة التاير 4 هى 601 دينار ليبي تدفع عند أجراؤك للمقابلة فى الورلد بريدج تدفع كاش , وتقدري تأخدى موعد قبل الدفع أصلا الدفع يوم الموعد

more_horiz
om sofian كتب:
السلام عليكم ورحمة الله أنا نبي نسال عل التاير فور ألجديدة هل صح أن  رسوم الدفع لازم أيكون  أون لاين عن طريق الفيزا كارت ؟وهل صحيح  ان القيمة تعادل  ٨٠٠ دينار للفرد ؟واني مانقدرش نأخذ موعد إلا  بعد الدفع؟ الرجاء الإجابة على هذه الاستفسارات بسرعة
لا اعتقد ! لان حتى الان 600 دينار تقريبا .

من اي مصدر جلبت هذا الخبر اصلا .

more_horiz
أنا قدمت عن طريق مكتب التحدي. وأخذ منا حتى الآن مايقارب ٣٢٠٠ دينار ليه ولزوجي ولاولادي ٢ وقال ان حيدفع عن طريق الفيزا كارت إمتاع المكتب هل الكلام هذا صحيح وا لا لا

more_horiz
om sofian كتب:
أنا قدمت عن طريق مكتب  التحدي. وأخذ منا حتى الآن مايقارب ٣٢٠٠ دينار  ليه ولزوجي ولاولادي ٢ وقال ان حيدفع عن طريق الفيزا كارت إمتاع المكتب  هل الكلام هذا صحيح وا لا لا
أختى تسعيرة تأشيرة التير 4 ثابثة تقريبا وتتراح من 601 إلى 620 لكل شخص حسب سعر الصرف عند تقديمك على التأشيرة أيا كانت طريقة الدفع , ولكن يبدو أن المكتب واخد أيضا رسوم ملء النماذج وقد يكون المكتب هو من أحضر لك القبول 
عموما فى شهر 10 كانت الرسوم 601 أنا سددت 601 كاش فى موعد التقديم على التأشيرة

-------

http://www.almofad.com/viewtopic.forum?t=26380

-------

http://www.almofad.com/viewtopic.forum?t=26410

-------

http://www.almofad.com/viewtopic.forum?t=27288

descriptionالتاشيرة البريطانية نوع ( Tier 4 ) القديم - صفحة 40 Emptyقبول لغة والتقديم على تأشيرة تير-4

more_horiz
السلام عليكم ...
انا لدي قبول لغه من جامعه مكتوب في العرض مده الدراسه من 15\09\2014 الي 21\08\2015 تكلفه الكورس 11750 بواند ...
قسمتها علي عدد الاسبايع طلعي 245 في الاسبوع ...مع العلم ان الدراسه عباره عن سمسترات وفبه عطلات بين السمسنرات .....لكن مش مدكور في القبول ا‘لا المده
انا قدمت ب القبول هذا ع التيار4 والان تحت الاجراء ...هل رح يكون فيه مشاكل ماليه بسبب القبول هذا؟

عدل سابقا من قبل Abu Mohamed في الإثنين 07 يوليو 2014, 4:41 pm عدل 1 مرات (السبب : العنوان غير واضح)

more_horiz
emadshaaban كتب:
السلام عليكم ...
انا لدي قبول لغه من جامعه مكتوب في العرض مده الدراسه من 15\09\2014 الي 21\08\2015 تكلفه الكورس 11750 بواند ...
قسمتها علي عدد الاسبايع طلعي 245 في الاسبوع ...مع العلم ان الدراسه عباره عن سمسترات وفبه عطلات بين السمسنرات .....لكن مش مدكور في القبول ا‘لا المده
انا قدمت ب القبول هذا ع التيار4 والان تحت الاجراء ...هل رح يكون فيه مشاكل ماليه بسبب القبول هذا؟

للتقديم على تير-4 يلزم رقم الكاس وفيه معلومات إجبارية مثل تكلفة الكورس ومستواه وغيره فكيف قدمت على التاشيرة دون هذه المعلومات ودون رقم الكاس وهل قدمت من ليبيا أو من داخل بريطانيا؟

more_horiz
Abu Mohamed كتب:
emadshaaban كتب:
السلام عليكم ...

للتقديم على تير-4 يلزم رقم الكاس وفيه معلومات إجبارية مثل تكلفة الكورس ومستواه وغيره فكيف قدمت على التاشيرة دون هذه المعلومات ودون رقم الكاس وهل قدمت من ليبيا أو من داخل بريطانيا؟

مذكور في القبول  يا استاد ابو محمد ان تكلفه الكورس 11750 باوند في المده من 15\09\2014 الي 21\08\2015  . وليس مذكورا تكلفه الاسبوع (لانكم قلتم ان الملجقيه تحسب ب الاسبوع).
انا من نفسي حسبت عدد الاسابيع مع التلكلفه لقيتها 245 باوند في الاسبوع هّذا لو ما فيش ايجازات ابدا..بيما في الواقع في ايجازات لان الدراسه عباره عن سمسترات 2 ...

more_horiz
لو مكتوبة مع باقي التفاصيل وأهمها رقم الكاس مافي مشكلة
بالنسبة للتكلفة الأسبوعية مش مطلوبة عند التقديم على التأشيرة ولكن للملحقية بعدين عشان السقف المزعوم.

more_horiz
Abu Mohamed كتب:
emadshaaban كتب:
السلام عليكم ...

السلام عليكم ابو محمد
انا تحصلت قبول لدراسة الماجستير مبدئ مشروط باللغة اما 6 للأيلس او اخذ كورس انجليزي (بري سيشنيل) لمعهد تابع للجامعة ومكتوب في العرض يجب ارسال لهم الدعم المالي لكي يرسلو لي كاس نمبر فهل عندما يرسلوا لي الكاس نمبر استطيع التقديم علي فيزا نوع التاير فور لي ولأفراد اسرتي علماً بأني مستواي في اللغه تحت المتوسط
نأمل منكم النصح ولكم جزيل الشكر

descriptionالتاشيرة البريطانية نوع ( Tier 4 ) القديم - صفحة 40 Emptyاستفسار بخصوص تأشيرة تاير 4

more_horiz
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته.... أنا طالب موفد موجود الآن. في بريطانيا وأريد التقديم على تأشيرة تاير فور ولا أعرف هل بالامكان التقديم عليها وانا مازلت في بريطانيا أو عليا الرجوع إلى ليبيا.... سؤال آخر ماهي المواعيد المتوفرة هذه الأيام... بارك الله فيكم وجزاكم الله ألف خير.....

more_horiz
العدالة كتب:
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته.... أنا طالب موفد موجود الآن. في بريطانيا وأريد التقديم على تأشيرة تاير فور ولا أعرف هل بالامكان التقديم عليها وانا مازلت في بريطانيا أو عليا الرجوع إلى ليبيا.... سؤال آخر ماهي المواعيد المتوفرة هذه الأيام... بارك الله فيكم وجزاكم الله ألف خير.....

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
يعتمد علي نوع تاشيرتك اذا كانت تاير 4 تقدر تقدم عالي ومافيش مواعيد تعبي النموذج الخاص بالتجديد من داخل بريطانيا ثم تدفع الرسوم اون لاين ثم تبعث اوراقك بالبريد.
بس الافضل انك تقدم عن طريق الجهة اللي واخذ منها القبول الجامعة مثلا لو تبي تقدم علي بريسيشنال او اكاديمي
ولو تاشيرتك طالب زائر يجب عليك العودة والتجديد من ليبيا
والله الموفق

descriptionالتاشيرة البريطانية نوع ( Tier 4 ) القديم - صفحة 40 Emptyسؤال بخصوص تجديد التأشيرة

more_horiz
السلام عليكم ،، عندي قبول لغه من ليدز و قبول أكاديمي مشروط من لندن ، و بنقدم علي تاير ٤ ،، السؤال هو لما نكمل اللغه لازم نروح و الا نقدر نغير المدينة عادي ؟؟؟و شكرًا

وهل لما نقدم علي التأشيرة نقدم بقبول اللغه فقط او نقدم حتي القبول الأكاديمي ؟؟؟

عدل سابقا من قبل Abu Mohamed في السبت 16 أغسطس 2014, 5:45 pm عدل 2 مرات (السبب : العنوان غير واضح)

more_horiz
وعليكم السلام.. تقدري تقدمي قبول اللغة فقط بشرط يكون فية كاس نمبر .. و تقدري تجددي التاشيرة من بريطانيا