دخول

ملتقى الطلاب الليبيين للدراسة في الخارج، اخر قرارات الإيفاد، التفويضات، إدارة البعثات

افيدونا """ بالله شنو نرفعوا معانا لبريطانيا

descriptionافيدونا """ بالله شنو نرفعوا معانا لبريطانيا - صفحة 6 Emptyرد: افيدونا """ بالله شنو نرفعوا معانا لبريطانيا

more_horiz
sallly fadi كتب:
سؤال يوجد 3 نوعيات من حقائب السفر ارجوا ارشادي للنوع الجيد الذي استطيع اختياره وانا مطمئنة
1- الحقائب البلاستك القوية غير القابلة للكسر بأربع عجلات
2- الحقائب ذات القماش المقوى بعجلتين
3-الحقائب ذات القماش المقوى بـ 4 عجلات
والصور المرفقة لها اي واحدة تنصحوني بشرائها والحجم المناسب لعائلة من 4 افراد وتكون مريحة في التنقل

أهم شئ الخامة تكون جيدة خاصة القماش لأنه في بعض الأحيان يتمزق لذلك ربما اليلاستسكية تكون أفضل ولكن عيبها انها أثقل وغير قابلة للتمدد وأيضا مهم جدا تكون العجلات نوعية ممتازة تتحمل الضغط والاستعمال ولاتنكسر بسرعة.

descriptionافيدونا """ بالله شنو نرفعوا معانا لبريطانيا - صفحة 6 Emptyرد: افيدونا """ بالله شنو نرفعوا معانا لبريطانيا

more_horiz
شكراً لك اخي ابا محمد على التوضيح ولكن هل يمكن نصائح من الطلبة اللي سافروا على لندن وخاصة اللي عدهم عوائل بأختيار نوع محدد من الأنواع التي ذكرتها كأن تكون 4 عجلات او 3 وبلاستك ام قماش الصراحة ابي رأي متفق عليه اني كان ابالي اخذ ام عجلتين بس الأخوة والأصدقاء نصحوني بـ 4 عجلات يقولوا انها اسهل عند التنقل في المطارات

more_horiz
أنا جربت عجلتين في لندن وسهلة جدا ولا أعتقد يوجد فرق كبير بينها وبين 4 عجلات وأكثر شئ استخدمتها القماش بس فيه أنواع ردئية وحتى العجلات الأنواع الرديئة لاتتحمل وتنكسر بسرعة.