دخول

ملتقى الطلاب الليبيين للدراسة في الخارج، اخر قرارات الإيفاد، التفويضات، إدارة البعثات

من لديه موعد في السفارة البريطانية يريد تغييره

descriptionمن لديه موعد في السفارة البريطانية يريد تغييره Emptyمن لديه موعد في السفارة البريطانية يريد تغييره

more_horiz
السلام عليكم
اريد ان ابلغ اعضاء المنتدى انه يوجد حجز موعدين في السفارة البريطانية للتأشيرة في طرابلس يوم 24 /5 واريد ان ألغيه فاإدا كان هناك اي شخص يريد هدا الحجز يبلغني قبل ان الغيه فيستفيد منه لأن موعدى الحجز قريب يوافق يوم الخميس

عدل سابقا من قبل daisy87 في الثلاثاء 22 مايو 2012, 2:07 am عدل 1 مرات

descriptionمن لديه موعد في السفارة البريطانية يريد تغييره Emptyرد: من لديه موعد في السفارة البريطانية يريد تغييره

more_horiz
عزيزتي ارجو ان توضحي في عنوان المساهمة موعد ايش ؟
عدلي العنوان
يوجد حجز لموعد مع السفارة البريطانية طرابلس اللي يبيه ..... وصدقيني اكيد في واجد يبوه لان المواعيد المتوفرة بعيدة .
وبارك الله فيك على تعاونك .

descriptionمن لديه موعد في السفارة البريطانية يريد تغييره Emptyرد: من لديه موعد في السفارة البريطانية يريد تغييره

more_horiz
السلام عليكم ورحمت الله وبركاته
اختي العزيزه اني محتاج الموعد هذا اذا مافيش مانع اذا تقدري تساعدين كيف نقدر ناخده الموعد منك محتاجه ضروري جدا جدا
من يفرج كربه علي اخيه المسلم يفرج الله عليخ كرب من كرب الدنيا
ولله التوفيق

more_horiz
ام عائشة قبلك يا فراس استئدن منها قبل
وصاحب الموضوع ادرى

more_horiz
بنستاذن منها اكيد
لو عارفا روحها متبيشي ضضروري اني نبيه ضروري ضروري جدا
ولله التوفيق

more_horiz
موند ^^ ههههههههههههه والله جوك مش عادي .. ديما نقرا في تعليقاتك وتعجب فيا ..
ربي يحفظك و يوفقك يارب
يا اخي الكريم انا موعد دراستي في 9-1 فلو انت قبل مافيش مانع حلال عليك الموعد
وانا نتنازل على الموعد ليك انت ..
وربي يوفقك و يهنيك يارب و بالتوفيق ^^

more_horiz
شكرا بارك الله فيك اختي ام عائشة

من لديه موعد في السفارة البريطانية يريد تغييره Images3fq

more_horiz
اخوتي عندي موعدين في نفس اليوم 24/5 واللي يبيه يراسلني ع الخاص ...لان لما نلغي الموعد من عندي على طول يكون جاهز ويفتح صفحة المواعيد وياخدهم
وشكرا

descriptionمن لديه موعد في السفارة البريطانية يريد تغييره Emptyمواعيد فى السفارة البريطانية

more_horiz
لمن يرغب فى موعد لتقديم الفيزا البريطانية يوم 17-6-2012 ايكلمنى على الخاص لانى حجزت وماصارليش من السفر لبريطانيا

descriptionمن لديه موعد في السفارة البريطانية يريد تغييره Emptyموعد في السفارة البريطانية

more_horiz
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اخوتي في منتدى الموفد .. اللي حاجز في موعد في السفارة البريطانية بين تاريخ 14-06-2012 وحتى 24-06-2012 وعاوز يأجل أو يلغي موعده ارجوا مراسلتي لاني بحاجة ماسة لموعد بين هذين التاريخين.

وجزاكم الله كل خير على تعاونكم

more_horiz
انا بحاجة لهذا الموعد اخي .. لقد ارسلت لك ع الخاص وبارك الله فيك

more_horiz
ربي يعاونك

descriptionمن لديه موعد في السفارة البريطانية يريد تغييره Emptyمواعيد فى السفارة البريطانية يوم 13/6/2012

more_horiz
السلام عليكم
عندى موعدين لأقاربى لى حجزوا لشخصين يوم 13/6 يوم الإربعاء القادم المقابلة فى السفارة
إلى فى حاجة لى موعد ممكن يكلمنى على الخاص
والله ولى التوفيق

more_horiz
إلي عنده موعد ما بين 20-6-2012 إلى 28-6-2012 يعني في أي يوم من 8 الأيام و ما يبيه و بيلغليه رجـــــــاءاً يبلغني لأني بأمس الحاجة ليه[b].

more_horiz
يا اخوتي كيف يقدر شخص يعطي موعد لشخص اخر من غير ما يضيع الموعد عليهم الاثنين؟؟ اللي مجرب وعنده فكره يعطينا المعلومة الله يبارك فيكم

more_horiz
أنا مش مجربها بس تقريبا تكلم صاحبك وتقوله أنا توة نبي نلغي موعدي وبعدين يخش هو ويجرب ممكن كم مرة لعند مايطلعله الموعد اللي لغيته أنت بس مش عارف كم يأخذ وقت من لغيتك لعند يطلع عند صاحبك والشئ الثاني أنها مش مضمونة 100% لأن ممكن يخش واحد آخر في نفس الوقت ويأخذ الموعد بعد ماتلغيه أنت.

more_horiz
ِAbu Mohamed كتب:
أنا مش مجربها بس تقريبا تكلم صاحبك وتقوله أنا توة نبي نلغي موعدي وبعدين يخش هو ويجرب ممكن كم مرة لعند مايطلعله الموعد اللي لغيته أنت بس مش عارف كم يأخذ وقت من لغيتك لعند يطلع عند صاحبك والشئ الثاني أنها مش مضمونة 100% لأن ممكن يخش واحد آخر في نفس الوقت ويأخذ الموعد بعد ماتلغيه أنت.

انسب وقت لالغاء الحجز و اعطائه لزميلك يكون في وقت متأخر
مثلا الساعة 3 أو 4 الفجر
لانه اغلب الليبين يكونوا راقدين و نسبة الحجز تكون قليلة جدا مش زي النهار
لهذا اللي يبي يلغي و يعطي موعده لغيره ننصحه يكون في اليلل المتأخر

more_horiz
إلى محتاج لموعد يوم 13/6 الأربعاء القادم يكلمنى على الخاص , خود تفاصيل الموعد فى رسالة وغير كيف تحب ( هما موعدان يوم 13/6/2012 )
مرات فى اخ من خوتنا الطلبة محتاج لموعد واحد أو الإتنين ( السفارة البريطانية )
اكيد ليبيا الجديدة روح التعاون أساس بنائها
بناء العقول قبل بناء المدن
والله ولى التوفيق

more_horiz
Inception كتب:
ربي يعاونك

الله يسلمك يا خوي

descriptionمن لديه موعد في السفارة البريطانية يريد تغييره Emptyموعد في السفارة البريطانية!!!!!!!!

more_horiz
الســــــــــــلام عليكـــــــــــــم.........
إخوتي في المنتدي إذا كان لدى أي أحد منكم موعد ما بين 22-6-2012 إلى 28-6-2012 و بيلغه و ما يبيه حتى كان قبل يوم من الموعد رجاءاً يبلغني لأني بحاجة ماسة ليه....

more_horiz
السلام عليكم
أختي الفاضلة أين تريدين الموعد بطرابلس أم تونس؟.... السلام عليكم

more_horiz
في طرابلس

more_horiz
متوكلة على الله كتب:
الســــــــــــلام عليكـــــــــــــم.........
إخوتي في المنتدي إذا كان لدى أي أحد منكم موعد ما بين 22-6-2012 إلى 28-6-2012 و بيلغه و ما يبيه حتى كان قبل يوم من الموعد رجاءاً يبلغني لأني بحاجة ماسة ليه....

السلام عليكم
أختي الكريمة يوجد موعد للتأشيرة البريطانية من طرايلس يوم 1/7/2012 .... اذا كان ينفعك بلغيني... السلام عليكم

more_horiz
بارك الله فيك أخ hanoover2006 .... بس أني عندي موعد يوم 1-7-2012 لكن محتاجة أنقدمه ضروري ضروري لو كان لقيت ياريت تبلغني حتى قبل الموعد بيوم لأني جاهزة كل الأوراق.... مع الشكر

more_horiz
السلام عليكم اختي الكريمة المتوكلة علي الله
بما انك متوكلة علي الله اكيد ربي بيكون معاك ويفرجها عليك انا عندي موعد يوم 28 نتمني انك تتواصلي معاي عشان نعطية لكي