دخول

ملتقى الطلاب الليبيين للدراسة في الخارج، اخر قرارات الإيفاد، التفويضات، إدارة البعثات

من لديه موعد في السفارة البريطانية يريد تغييره

descriptionمن لديه موعد في السفارة البريطانية يريد تغييره - صفحة 4 Emptyموعد لتاشيرة

more_horiz
السلام عليكم .. بالله لو فيه اي شخص عنده لشخصين موعد لتاشيره البريطانبه قبل شهر رمضان و يبي يلغي موعد يقولي .

descriptionمن لديه موعد في السفارة البريطانية يريد تغييره - صفحة 4 Emptyأبحت عن موعد لتأشيرة التايرفور قبل رمضان

more_horiz
13.06.2014
23:52:06

السلام عليكم ...............

أبحت عن موعد لتأشيرة التاير فور  الايام القادمة قبل رمضان لو فيه طالب او طالبة يبى يلغى موعده يعطهولى الله يبارك فيكم .

descriptionمن لديه موعد في السفارة البريطانية يريد تغييره - صفحة 4 Emptyموعد لتقديم التاشيرة البريطانية

more_horiz
السلام عليكم اخوتى
ياريت لو فى حد عندة موعد يوم 30 من شهر 6 الجارى او يوم 3 -7 ويريد تغييرة او الغائة ايقولى لانو والله محتاج الموعد ضرورى ومن فرج على اخية كربة من كرب الدنيا فرج الله علية كربة من كرب الاخرة
وبارك الله فيكم شباب
وبتوفيق لجميع

descriptionمن لديه موعد في السفارة البريطانية يريد تغييره - صفحة 4 Emptyرد: من لديه موعد في السفارة البريطانية يريد تغييره

more_horiz
22.06.2014
09:17:12

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

شن نوع تأشيرتك اللى مقدم عليها ؟؟

لو كانت طالب زائر بامكانك اتقدم على خدمة او حجز priority services لانها متوفرة وتشمل الطالب الزائر بس لازم اتشوف شروطها قبل مااتقدم لان فيه اسئلة بخصوص مادا اذا كنت فى بريطانيا من قبل, وباذن الله تلقى مواعيد فى نهاية 6 .

لو كنت بتقدم على التاير فور زي ونظرا لان مواعيد التاير فور معبية بامكانك تحجز موعد عادى standard appointment باذن الله تمشى امورى وامورك ان شاء الله انى بنقدم على التاير فور وحجزت موعد standard appointment .

شوف الرابط http://www.almofad.com/t26687-topic#205310

وهذا الرابط لشروط priority services

http://www.almofad.com/t26687-topic#196619

descriptionمن لديه موعد في السفارة البريطانية يريد تغييره - صفحة 4 Emptyاستبدال موعدين لتاشيرة تير فور

more_horiz
السلام عليكم شباب
نظرا لغلق ادارة البعثات الى اجل غير معلوم الى حد الان فانا عندى موعدين تير فور يوم 14-7 ونبى انغيرهم مع حد يكون عندة موعدين ليوم 16 او 17 - 7 الله غالب كان مفروض الاسبوع هذا نستلم ورقة الدعم المالى لغرض التاشيرة لاسف قعدنا كل يوم ناجلو فى موعد التقديم لحتى تبدا الدراسة والله يسامح الى كان السبب
وتحياتى لجميع

descriptionمن لديه موعد في السفارة البريطانية يريد تغييره - صفحة 4 Emptyرد: من لديه موعد في السفارة البريطانية يريد تغييره

more_horiz
عندي موعد زائد عالpriority visit يوم الاثنين 14/07/2014 الي يبيه يبعثلي رساله علي نقالي 0923294490
والسلام عليكم

عدل سابقا من قبل Abu Mohamed في السبت 12 يوليو 2014, 5:46 pm عدل 1 مرات (السبب : كتابة إنجليزية بحروف عربية لايفهمها الجميع)

more_horiz
salah alzwei كتب:
السلام عليكم شباب
نظرا لغلق ادارة البعثات الى اجل غير معلوم الى حد الان فانا عندى موعدين تير فور يوم 14-7 ونبى انغيرهم مع حد يكون عندة موعدين ليوم 16 او 17 - 7 الله غالب كان مفروض الاسبوع هذا نستلم ورقة الدعم المالى لغرض التاشيرة لاسف قعدنا كل يوم ناجلو فى موعد التقديم لحتى تبدا الدراسة والله يسامح الى كان السبب
وتحياتى لجميع

كان تحصلي موعد يوم 13 أخ صالح علي الستاندرد . لأن موعدي اليوم ضاع بسبب تسكير الطرقات والشوارع بالسواتر الترابية

descriptionمن لديه موعد في السفارة البريطانية يريد تغييره - صفحة 4 Emptyبحاجة الى موعد

more_horiz
السلام عليكم
حياكم الله
أخوتي انا بحاجة الى موعد في السفارة البريطانية بطرابلس هذا الأسبوع او بداية الأسبوع المقبل نظرا لان قبول اللغة يبدأ في منتصف 8 والوقت لايكفي والحجوزات مليئة بالكامل وانا مستعد بأن أبادل الموعد بيوم 24 / 7
وقمت بدفع تكاليف الرحلة كاملة يعني كل يوم انأخر فيه فلوسي يمشوا في مهب الريح والله المستعان
والله يعلم الله كم أحتاجه
وانا مستعد حتى لشراء اي موعد قريب
ومن فرج على أخيه كربة من كرب الدنيا , فرج الله عليه كربة من كرب الأخرة
رقمي 0925851245
ايميلي sun_libya93 على الياهو
وبارك الله فيكم
ارجو من المشرف عدم نقل الموضوع الى مواضيع مثبتة نظرا لأن تلك المواضيع نسبة الاقبال عليها ضعيف .

more_horiz
وعليكم السلام
بالعكس المواضيع المثبتة دائما فوق والإقبال عليها مش ضعيف
أهو أنت موضوع نزل تحت بكل بعد فتح عدة مواضيع ولكن توة إن شاء الله يرقى بعد هذا التعليق

more_horiz
السلام عليكم
لدي مواعيد تأشيرة من تونس ابتداء من يوم 26-8 موعد واحد في كل يوم فمن يريهم يتواصل معي على الخاص قبل أن ألغيهم.

more_horiz
لو فيه اي طالب عنده موعد يوم الاثنين القادم 9/8 ويبي يلغيه يا ريت يتواصل معي ولكم جزيل الشكر

more_horiz
Libya Libya كتب:
لو فيه اي طالب عنده موعد يوم الاثنين القادم 9/8 ويبي يلغيه يا ريت يتواصل معي ولكم جزيل الشكر

خش الموقع كل شوية ممكن تلقى حد لاغي موعده خصوصا قبل الاثنين بيومين أو 3
يوجد عندي موعد يوم 10-9 لو تبي.

عدل سابقا من قبل Abu Mohamed في الأربعاء 03 سبتمبر 2014, 12:28 am عدل 1 مرات

more_horiz
من شوية لغيت 3 مواعيد يوم الجمعة 5-9

descriptionمن لديه موعد في السفارة البريطانية يريد تغييره - صفحة 4 Emptyمن لديه مواعيد فاضية رحمة الوالدين

more_horiz
تحياتي للجميع

عندي صاحبي هو و زوجته وصلوا يوم 1/9 متأخرين و فاتهم موعدهم و مانكم غابيين وضع المعيشه و غلائها في تونس فا ياريت زد ع هادا انه اقرب موعد هو في يوم 17/9 فا ياريت لو نقدر نحصلهم زوز مواعيد خلال هلفتره القريبه و يا رب يجازيكم و أني من بعدكم في كل الأحوال

سؤالي للأخ أبو محمد هل الزوج و الزوجه يقدرو يخشوا في موعد واحد أم لازم لكل منهم موعد منفصل ع الأخر ؟

شكرا للجميع

more_horiz
basem111989 كتب:
تحياتي للجميع

عندي صاحبي هو و زوجته وصلوا يوم 1/9 متأخرين و فاتهم موعدهم و مانكم غابيين وضع المعيشه و غلائها في تونس فا ياريت زد ع هادا انه اقرب موعد هو في يوم 17/9 فا ياريت لو نقدر نحصلهم زوز مواعيد خلال هلفتره القريبه و يا رب يجازيكم و أني من بعدكم في كل الأحوال

سؤالي للأخ أبو محمد هل الزوج و الزوجه يقدرو يخشوا في موعد واحد أم لازم لكل منهم موعد منفصل ع الأخر ؟

شكرا للجميع

في 3 مواعيد اليوم لغيتهم يوم 5-9 ودرت عليهم إعلان من أمس بس توة خشيت لقيتهم ماشيات بس كل مرة خشوا وشوفوا مرات تحصلوا وحدات فاضيات بس المفروض توة يجهزوا استمارتين جدد لأن ماعاد يقدروا يحجزوا بالاستمارات القديمة طالما ماغيروا المواعيد اللي عليهن قبل يوم التقديم.

أعتقد أفضل شئ يحجزوا مواعيد خاصة premium lounge بزايدة 89 باوند للموعد خير مايقعدوا الفترة هذه كلها يستنوا يصرفوا فلوسهم ويضيعوا وقتهم
فيه عندي موعدين يوم 10-9 كان تبيهم 
بس خلي مواضيع التأشيرة في قسم التاشيرة وسيتم نقل استفسارك إلى موضوع
من لديه موعد في السفارة البريطانية يريد تغييره

للأسف حتى المواعيد الخاصة premium lounge خشيت توة لقيتهم محجزات ليوم 15-9
كان تبي المواعيد اللي يوم 10-9 راسلني على الخاص وعطيني الموعد اللي تبيني نلغيهم فيه عشان ياخذوهن في نفس الوقت بالضبط.

طبعا لازم يكون لكل واحد موعد منفصل بس لو قريبات من بعض يخشوا مع بعض ويقدر المتقدم الأساسي يقدم في يوم والمرافقين في يوم آخر بس يكتبوا في الاستمارة أنهم مش مقدمين في نفس اليوم مع بعض.

more_horiz
Thank you so much Abo Mahemed.

عدل سابقا من قبل Libya Libya في الإثنين 08 سبتمبر 2014, 7:34 pm عدل 1 مرات

more_horiz
للعلم المنظومة بتاع المواعيد منهارة . مرات تتطلعلك ان غدوة في مواعيد ومرات ل 15-09 ابعثوا ايميل لموقع visa4uk ان في خلل في المنظومة توا المواعيد ترجع وهذا الي صار معاي , وبالنسبة للpremium زيها زي الstandard مش حتدفع ولا فلس وحتخش طول لموعدك احجزوا عليها لو الstandard معبي
وان شاء الله بالتوفيق للجميع

ديروا مرة مرة تشك ورح تحصلوا موعد ان شاء الله

عدل سابقا من قبل Abu Mohamed في الخميس 04 سبتمبر 2014, 2:04 am عدل 1 مرات (السبب : كتابة إنجليزية بحروف عربية قد لايفهمها الجميع)

more_horiz
لا أعتقد يوجد خلل في المنظومة حاليا كل ماهنالك أنه مرات مواعيد يفضوا نتيجة ناس يلغوا وبعد يتم حجزهم من ناس ثانية يتعبوا.

كيف تأكدت أن الpremium appointments أو المواعيد الخاصة مافيها دفع زيادة لأن في الموقع مكتوب زيادة 89 باوند

عدل سابقا من قبل Abu Mohamed في الخميس 04 سبتمبر 2014, 2:51 pm عدل 1 مرات

more_horiz
أحد الأخوة قالي حجزت عالبريموم ومادفعتش ولافلس زائد

more_horiz
صحيح سألنا عليها الموظفة على اساس فيها نت ومقهى وخدمات اضافية قالتلنا مافيش الخدمة هذه الكلام هذا كان يوم 12\8 الا اذا تم تفعيله توا

more_horiz
توة خشيت لقيت مواعيد كثيرة متوفرة يوم 11 و12 و15 و16 و17
وبالنسبة للمواعيد الخاصة premium مش متوفر اي موعد في شهر 9 ولكن متوفرات الشهر الجاي من يوم 1 إلى 15-10 يبدو أنهم لغوهم هذا الشهر وحولهم إلى مواعيد عادية لأن هذا يفسر توفر المواعيد اليوم بكثرة رغم أنه امس ماكان فيه موعد ألى يوم 17

فيه نقطة مهمة جدا لو واحد يبي يلغي أو يغيير موعد لازم يديرها قبل اليوم اللي فيه الموعد بيومين أو اليوم اللي قبله في الصبح لأنه من شوي لغيت موعد على بكرة الجمعة الصبح عشان نعطيه لواحد اليوم ماشي لتونس فماطلع الموعد في المنظومة ومش معقولة حد خذاه بهذه السرعة لأن أنا لغيته من هنا وشفت في نفس اللحظة من متصفح ثاني مالقيته.

more_horiz
ايه حتى انا صار معاي ضروري قبله بيوم

more_horiz
لدي 3 مواعيد يوم 10-9 وموعدين يوم 11-9 اللي محتاج مواعيد يتواصل معاي قبل مانلغيهم بعد يومين

more_horiz
موعد يوم 9-9
من لديه موعد في السفارة البريطانية يريد تغييره - صفحة 4 14406fc

more_horiz
جزاك الله خيرا
فيه توة موعد يوم 8-10
من لديه موعد في السفارة البريطانية يريد تغييره - صفحة 4 App