دخول

ملتقى الطلاب الليبيين للدراسة في الخارج، اخر قرارات الإيفاد، التفويضات، إدارة البعثات

دليل السفر و نصائح مهمة للقادمين الجدد إلى بريطانيا

descriptionدليل السفر و نصائح مهمة للقادمين الجدد إلى بريطانيا - صفحة 4 Emptyرد: دليل السفر و نصائح مهمة للقادمين الجدد إلى بريطانيا

more_horiz
السلام عليكم
ممكن نعرف ماهي شركات خطوط الطيران التي تسير رحلات من طرابلس الى مانشستر والايام التي تسير فيها هذة الرحلات
وشكرا

descriptionدليل السفر و نصائح مهمة للقادمين الجدد إلى بريطانيا - صفحة 4 Emptyرد: دليل السفر و نصائح مهمة للقادمين الجدد إلى بريطانيا

more_horiz
Alsharef كتب:
السلام عليكم
ممكن نعرف ماهي شركات خطوط الطيران التي تسير رحلات من طرابلس الى مانشستر والايام التي تسير فيها هذة الرحلات
وشكرا

وعليكم السلام ورحمة الله

بالطيع يمكنك السفر مباشرة على الليبية من طرابلس إلى مانشستر ...

وأغلب الخطوط الأخري فيها ترانزيت زي التركية والمالطية والتونسية واللوفتهانزا والنمساوية والإيطالية والبريطانية وغيرها ...

more_horiz
Alsharef كتب:
السلام عليكم
وشكرا

وعليكم السلام 
كل مايخص خطوط طيران وتذاكر ورحلات بين ليبيا وبريطانيا
وسيتم نقل مشاركتك إليه

descriptionدليل السفر و نصائح مهمة للقادمين الجدد إلى بريطانيا - صفحة 4 Emptyاستفسار عن محطة المواصلات الرئيسية في لندن

more_horiz
السلام عليكم .اخوتي في بريطانيا اريد منكم نصيحة وجواب عن محطة المواصلات الرئيسية .انا رحلتي ان شالله يوم الاربعاء القادم .اصل المطار من ثم الي الفندق بالتاكس .هل استطيع ان اتحصل علي حجز هناك لانني لم استطع الحجز عن طريق النت ؟تكلفة التاكسي هل صحيح انها باهظة الثمن من الفندق الي وسط لندن ؟أأستطيع الحصول علي فندق الليلة 50الي 80باوند .وسؤالي الرئيسي هو انني اريد الذهاب الي نوتنقهام فكيف السبيل الي ذلك يعني اي محطة استقل وهل باص ام قطار وكيف وسيلة الحجز هلي هي فوري ام ماذا الي اين اذهب .ارجو الاجابة علي تساؤلاتي في اقرب وقت اخوكم متزرط واسف علي الاطالة وسؤال اخير طم تبعد نوتنقهام عن لندن وكم سعر الوصول اليها

more_horiz
محمد قرين كتب:
السلام عليكم .اخوتي في بريطانيا اريد منكم نصيحة وجواب عن محطة المواصلات الرئيسية .انا رحلتي ان شالله يوم الاربعاء القادم .اصل المطار من ثم الي الفندق بالتاكس .هل استطيع ان اتحصل علي حجز هناك لانني لم استطع الحجز عن طريق النت ؟تكلفة التاكسي هل صحيح انها باهظة الثمن من الفندق الي وسط لندن ؟أأستطيع الحصول علي فندق الليلة 50الي 80باوند .وسؤالي الرئيسي هو انني اريد الذهاب الي نوتنقهام فكيف السبيل الي ذلك يعني اي محطة استقل وهل باص ام قطار وكيف وسيلة الحجز هلي هي فوري ام ماذا  الي اين اذهب .ارجو الاجابة علي تساؤلاتي في اقرب وقت اخوكم متزرط واسف علي الاطالة وسؤال اخير طم تبعد نوتنقهام عن لندن وكم سعر الوصول اليها

وعليكم السلام
المحطة الرئيسية للحافلات في لندن هي فكتوريا Victoria وتقدر تحجز منها بالنت أو في المحطة
التاكسيات من المطار غاليات شوية ممكن أول ماتوصل تتصل بمكتب تاكسيات خارج المطار يبعثولك تاكسي في خلال 10-20 دقيقة أو حد يساعدك لو تبي راسلني على الخاص ممكن نساعدك في حجز تاكسي
تقدر تحجز فندق الليلة من 40 إلى 80 باوند 
هذا الموضوع فيه إجابة لكل أسئلتك وتفاصيل أكثر أرجو ان تتطلع عليه وتقوم بطابعته على ورق وتحمله معك كدليل في خلال رحلتك وسيتم نقل مشاركتك إلى نفس الموضوع

دليل السفر و نصائح مهمة للأخوة والأخوات القادمين إلى بريطانيا
للحجز الفندقي شوف هذا الموضوع فيه روابط ممكن تدور وتحجز عن طريقها

http://www.almofad.com/t13134p15-topic#179027

more_horiz
السلام عليكم
انا عندي ايفاد سنه ورحلتي قريبه ونازل في هيثرو مانيش عارف اول ماننزل نمشي لندن لسفاره او نمشي لمدينة بريستول اللي حندرس فيها ؟؟ ارجو افادتي

more_horiz
om.omar كتب:
السلام عليكم
انا عندي ايفاد سنه ورحلتي قريبه ونازل في هيثرو مانيش عارف اول ماننزل نمشي لندن لسفاره او نمشي لمدينة بريستول اللي حندرس فيها ؟؟ ارجو افادتي

وعليكم السلام
على حسب أمتى توصل رحلتك لو توصل خاطئ الجمعة والسبت أمشي لندن وممكن تحجز ليلة في فندق وبعد ماتفتح ملفك وتأخذ رسالة الضمان المالي (لأن معظم المؤسسات مايخلوك تبدأ إلا بيها أو بدفع عربون يتم استرداده)  وبعدها تمشي لبرستول.

more_horiz
تمام انا نوصل يوم يصادف اربعاء ممكن نقدم اوراقي وناخد رسايلي في نفس اليوم او لا ؟؟ وياريت لو في فتح ملف عن طريق نت تعطيني لينك الموقع
وشكرا

more_horiz
om.omar كتب:
تمام انا نوصل يوم يصادف اربعاء ممكن نقدم اوراقي وناخد رسايلي في نفس اليوم او لا ؟؟ وياريت لو في فتح ملف عن طريق نت تعطيني لينك الموقع
وشكرا

لايوجد فتح عن طريق النت يلزم حضور شخصي
أعتقد صعب جدا تفتح ملفك في نفس اليوم لأن الطائرة حتى لو أقلعت بدري وماكان تأخير في الإقلاع زي ماتعودنا في المطارات الليبية حتوصل ممكن الساعة 12 أو 1 وتبي ساعة عشان تطلع من المطار وممكن ساعة توصل للملحقية يعني توصل مرات ال3 أو بعدها وهم يأخذوا طلبة لعند الساعة 3 ودائما تلقى زحمة يعني أنت وحظك مرات تجي 3 بالضبط أو بعدها بشوية لو فيه زحم في الطريق في لندن ويقولولك خلاص تعال ثاني يوم.
http://culturalaffairs.libyanembassy.org/

more_horiz
شكرا بارك الله فيك ^ــ^

descriptionدليل السفر و نصائح مهمة للقادمين الجدد إلى بريطانيا - صفحة 4 Emptyالقطار والحافلة

more_horiz
جربت الباص ناشونال اكسبرس وجربت القطار من لندن الى ساوثهامبتون،،، القطار اسرع واكثر راحة من الباص ،، لكن الباص تعب وارهاق والتهوية سيئة ومحطات كثيرة وطريق اطول وزمن اكثر وتوصل مرهق جداً،،، لكن القطار اقل زحمة واقل وقوفاً واسرع نوعاً ما،، بالزغم من انه ليس الافضل على كل حال فهناك التاكسي الخاص لكنه مكلف جداً وغير منطقي الى حد ما،، بالنسبة لليبيين اللي معتمدين على المنحة التعبانة في بريطانيا. الله يوفقكم

more_horiz
Kanaan كتب:
جربت الباص ناشونال اكسبرس وجربت القطار من لندن الى ساوثهامبتون،،، القطار اسرع واكثر راحة من الباص ،، لكن الباص تعب وارهاق والتهوية سيئة ومحطات كثيرة وطريق اطول وزمن اكثر وتوصل مرهق جداً،،، لكن القطار اقل زحمة واقل وقوفاً واسرع نوعاً ما،، بالزغم من انه ليس الافضل على كل حال فهناك التاكسي الخاص لكنه مكلف جداً وغير منطقي الى حد ما،، بالنسبة لليبيين اللي معتمدين على المنحة التعبانة في بريطانيا. الله يوفقكم

بالتأكيد القطار أريح وأسرع لايختلف عليها اثنان ولكنه أغلي لأن كل شئ بثمنه ومن يريد شراء راحته ووقته يدفع أكثر ومرات الفرق يكون كبير جدا خاصة لمن لديه عائلة وأطقال.

more_horiz
شكرا ع مجهودك

more_horiz
اعزائي اغب في شقة غرفتين بالقرب من الكلية علما انا رحلتي 12/13 نوفمبر ارجو مساعدتي لاني لا اعلم هناك مدينة بورموث
ورقمي الواتس +966556424319

أعزائي اذا هناك شخص قريب منكم ويعرف مدينة بورموث أرجو اعطائه رقم الواتس للتواصل معي و أن تكونوا واسطة خير جعلها الله في ميزان حسناتكم لأنني حتى هذه الساعه  لا أعلم ماذا افعل

more_horiz
أم فيصل كتب:
اعزائي اغب في شقة غرفتين بالقرب من الكلية علما انا رحلتي 12/13 نوفمبر ارجو مساعدتي لاني لا اعلم هناك مدينة بورموث
ورقمي الواتس +966556424319

أعزائي اذا هناك شخص قريب منكم ويعرف مدينة بورموث أرجو اعطائه رقم الواتس للتواصل معي و أن تكونوا واسطة خير جعلها الله في ميزان حسناتكم لأنني حتى هذه الساعه  لا أعلم ماذا افعل

ممكن يفيدك هذا الموضوع وتراسلي الأخوة في النادي السعودي ببورموث
http://www.arabtravelersforum.com/travel340822.html
وهذا أيضا
http://avb.s-oman.net/showthread.php?t=1606802