دخول

ملتقى الطلاب الليبيين للدراسة في الخارج، اخر قرارات الإيفاد، التفويضات، إدارة البعثات

ملخص كيفية اختيار نوع التاشيرة البريطانية (لو لاترغب في قراءة مواضيع المنتدى شوف هذا قبل)

descriptionملخص كيفية اختيار نوع التاشيرة البريطانية (لو لاترغب في قراءة مواضيع المنتدى شوف هذا قبل) - صفحة 15 Emptyرد: ملخص كيفية اختيار نوع التاشيرة البريطانية (لو لاترغب في قراءة مواضيع المنتدى شوف هذا قبل)

more_horiz
السلام عليكم ورحمة الله
اولا مشكورين علي هذا الجهد الجبار وإنشاء الله ربي يضعه في ميزان حسناتكم يارب
قريت المشاركات بس مافهمتش الرجاء توضيح لي بعض الأشياء
وسؤالي هو لو عندي ايلس 4 وأريد ان أتحصل علي تأير فور لي ولاسرتي الزوجة والأولاد وأريد أتقدم علي قبول من معهد اللغة لان اللغة التي عندي مازلت ضعيفة هذا اعتقادي او أتقدم علي قبول من جامعة أحسن قبول أكاديمي
سوالي الثاني هو بعد نرسل لمعهد لغة مدة الدراسة يجب ان تكون اكثر من 6 شهور بس من الذي يحدد هذه المدة أنا او المعهد وكم سوالي الثالث  نفرض ان المدة التي تم تحديدها 8 شهور هل المدة الباقة تكفي لدراسة البريسشنل كورس وكيف اعرف ان المدة  القصد ان هل جميع البريسشنل كورس مدتها ثلاث شهور وكيف اعرف الدرجة المطلوبة للايلتس وكمثال اريد الدراسة في جامعة ليدز تخصص كمبيوتر دكتورا
واخيرا وبصراحة انا خطتي كالتالي
1- الحصول علي 4 في الايلس  لان الانجليزية ضعيفة عندي
2- السفر مع العائلة بعد التاشيرة أكيد
3- الدراسة في معهد لغة كويس في ليدز لمدة اكثر من ستة أشهر
4- الحصول علي قبول من جامعة ليدز والبدء في الدراسة الأكاديمية
5- إن شـاء الله  وباذن الله كان ربي سخر لي
شن رأيكم الرجاء النصيحة او كان فيه حاجة فيها مشكلة
وبين الخطوة رقم 3 والخطوة رقم 4 مازال مانعرفش شي والأمور موش واضحة عندي
حاليا انا سافرت لمصر وقاعد علي شان الخطوة الأولي كان فيه حد يريد مساعدة او اي استفسار من هنا
والسلام عليكم وموفقين

descriptionملخص كيفية اختيار نوع التاشيرة البريطانية (لو لاترغب في قراءة مواضيع المنتدى شوف هذا قبل) - صفحة 15 Emptyنوع التأشيرة المطلوبة للمرافقين

more_horiz
تحصلت على التاشيرة طالب زائر 11 شهر ..هل استطيع ان اقدم تاشيرة سياحية لزوجتي وابنتي ل 6 اشهر
افيدونا

عدل سابقا من قبل Abu Mohamed في الإثنين 24 نوفمبر 2014, 9:19 pm عدل 1 مرات (السبب : السؤال مكتوب في العنوان فقط)

descriptionملخص كيفية اختيار نوع التاشيرة البريطانية (لو لاترغب في قراءة مواضيع المنتدى شوف هذا قبل) - صفحة 15 Emptyرد: ملخص كيفية اختيار نوع التاشيرة البريطانية (لو لاترغب في قراءة مواضيع المنتدى شوف هذا قبل)

more_horiz
far_hat75 كتب:
السلام عليكم ورحمة الله
اولا مشكورين علي هذا الجهد الجبار وإنشاء الله ربي يضعه في ميزان حسناتكم يارب
قريت المشاركات بس مافهمتش الرجاء توضيح لي بعض الأشياء
وسؤالي هو لو عندي ايلس 4 وأريد ان أتحصل علي تأير فور لي ولاسرتي الزوجة والأولاد وأريد أتقدم علي قبول من معهد اللغة لان اللغة التي عندي مازلت ضعيفة هذا اعتقادي او أتقدم علي قبول من جامعة أحسن قبول أكاديمي
سوالي الثاني هو بعد نرسل لمعهد لغة مدة الدراسة يجب ان تكون اكثر من 6 شهور بس من الذي يحدد هذه المدة أنا او المعهد وكم سوالي الثالث  نفرض ان المدة التي تم تحديدها 8 شهور هل المدة الباقة تكفي لدراسة البريسشنل كورس وكيف اعرف ان المدة  القصد ان هل جميع البريسشنل كورس مدتها ثلاث شهور وكيف اعرف الدرجة المطلوبة للايلتس وكمثال اريد الدراسة في جامعة ليدز تخصص كمبيوتر دكتورا
واخيرا وبصراحة انا خطتي كالتالي
1- الحصول علي 4 في الايلس  لان الانجليزية ضعيفة عندي
2- السفر مع العائلة بعد التاشيرة أكيد
3- الدراسة في معهد لغة كويس في ليدز لمدة اكثر من ستة أشهر
4- الحصول علي قبول من جامعة ليدز والبدء في الدراسة الأكاديمية
5- إن شـاء الله  وباذن الله كان ربي سخر لي
شن رأيكم الرجاء النصيحة او كان فيه حاجة فيها مشكلة
وبين الخطوة رقم 3 والخطوة رقم 4 مازال مانعرفش شي والأمور موش واضحة عندي
حاليا انا سافرت لمصر وقاعد علي شان الخطوة الأولي كان فيه حد يريد مساعدة او اي استفسار من هنا
والسلام عليكم وموفقين

ج1 نعم صحيح لو جبت 4 و4 على الأقل في كل مهارة ولنفرض حصلت بين 4 و5.5 الأفضل لك تدرس في معهد غير تابع لجامعة عشان تقوي إنجليزيتك العامة ولو تبي تدرس في ليدز نقدر إن شاء الله نساعدك في قبول مجانا. 

وشوف هذا الموضوع
مشروع خيري

ج2 أنت اللي تحدد المدة و8 شهور كويسة بكل.
ج3 إن شاء الله المدة الباقية تكفي وتعرف بأنك تدير امتحان بعد 4 شهور مثلا وتشوف مستواك والمستوى المطلوب تعرف من خلال مواقع الجامعات.
لا مش كل كورساات البرسشنال 3 شهور المدة تعتمد على مستواك الحالي والمستوى المطلوب منك وكل ماكن مستواك عالي والمستوى المطلوب قليل تقل المدة وتقدر تطلب مدة أكثر من المطلوب منك.

إن شاء الله بالتوفيق

more_horiz
انصحك ان لا تتقدم وخصوصا في هذا الوقت .
 نسبة حصولهم ضعيفة !
 اذا كنت تريد التقديم لهم عليك ان تقدم على كشف حساب .
- يفضل كفالة وتعهد بالعودة .
- حجز فندق .
- ان لا تذكر عند التقديم ان الغرض مرافقة لك والا سوف ترفض .
راجع موضوع تاشيرة طالب زائر في المنتدى وبالاخص الصفحات الاخيرة .

more_horiz
بارك الله فيك اخي

descriptionملخص كيفية اختيار نوع التاشيرة البريطانية (لو لاترغب في قراءة مواضيع المنتدى شوف هذا قبل) - صفحة 15 Emptyالي ابو محمد

more_horiz
السلام عليكم
وشكر لك علي الرد وإنشاء ربي ينور طريقك
أكيد سوف احتاج الي مساعدتك في القبول بس قبل ما تقول علي الأوراق المطلوبة هل تستطيع من بعد إذن ان تدلني علي المعاهد الكويسة في ليدز علاشان الواحد يختار وينشد
وشكر جزيل لكم

more_horiz
bengoze كتب:
تحصلت على التاشيرة طالب زائر 11 شهر ..هل استطيع ان اقدم تاشيرة سياحية لزوجتي وابنتي ل 6 اشهر
افيدونا

لا تستطيع نسبة الرفض حتكون عالية جدا حوالي 99%

شوف هذا الموضوع
ملخص كيفية اختيار نوع التاشيرة البريطانية (لو لاترغب في قراءة مواضيع المنتدى شوف هذا قبل)

more_horiz
far_hat75 كتب:
السلام عليكم
وشكر لك علي الرد وإنشاء ربي ينور طريقك
أكيد سوف احتاج الي مساعدتك في القبول بس قبل ما تقول علي الأوراق المطلوبة هل تستطيع من بعد إذن ان تدلني علي المعاهد الكويسة في ليدز علاشان الواحد يختار وينشد
وشكر جزيل لكم

وعليكم السلام

حاليا فيه معهد واحد كويس في ليدز (مشهور بمعهد البوب) وواحد في منطقة قريبة من ليدز
ممكن تراجع هذا الموضوع

كل ماتريد معرفته عن مدينة ليدز

more_horiz
سلام عليكم ورحمة الله

اخى ابومحمد بلله عليك عنى استفسار

انا عبتلى الابلكشن لطلب فيزا التاير فور مكتب قبولات .... على العموم اتصل بيا وقاالى متى تريد

الموعد ؟ فاجبته يوم 8/12/2014

المهم لما مشيتله فى المكتب عطانى اوراقاى وتاريخ الموعد وقالى ان لما خذى الموعد

خذاها فى خانة جنرال فيزا مش تاير فور لان التاير فور فى يوم 8 معبى

وقالى هذا امر عادى جدااا واصلا هى مش مكتوبه فورقه الموعد شن نوع التاشيره

وانا والله ما ارتحت لكلامه .... بلله هل نغير الموعد ونتوكل على الله او نخليه ؟؟؟

يعنى الابليكشن معبى فلهذا ما فيش تعب هلبا عليه حتى لو غيره ؟؟؟

افيدونى افادكم الله

more_horiz
ابومحمد81 كتب:
سلام عليكم ورحمة الله

اخى ابومحمد بلله عليك عنى استفسار

انا عبتلى الابلكشن لطلب فيزا التاير فور مكتب قبولات .... على العموم اتصل بيا وقاالى متى تريد

الموعد ؟ فاجبته يوم 8/12/2014

المهم لما مشيتله فى المكتب عطانى اوراقاى وتاريخ الموعد وقالى ان لما خذى الموعد

خذاها فى خانة جنرال فيزا مش تاير فور لان التاير فور فى يوم 8 معبى

وقالى هذا امر عادى جدااا واصلا هى مش مكتوبه فورقه الموعد شن نوع التاشيره

وانا والله ما ارتحت لكلامه .... بلله هل نغير الموعد ونتوكل على الله او نخليه ؟؟؟

يعنى الابليكشن معبى فلهذا ما فيش تعب هلبا عليه حتى لو غيره ؟؟؟

افيدونى افادكم الله

نعم كلامه صحيح قصدك خذالك موعد عادي standard مش متاع تأشيرة تير-4

مافي مشكلة وكلامه صحيح 100% توكل على الله
أصلا المواعيد شوة متاع تير-4 وتوة مافي مواعيد تير-4 لعند يوم 24-12 ومازال مافتحوا المواعيد للسنة الجديدة واصلا من قبل ماكان فيه مواعيد للتير-4 وغيرها كانت كلها تحجز عادي ومافي مشكلة واللي مشوا غادي قالوا عادي مايندروا عليك شنو حجزت المهم عندك موعد.
لو تبي عندي موعدين تير-4 يوم 5 ممكن نلغيهم اليوم أو بكرة.

more_horiz
السلام عليكم
سمعت ان معاهد اللغة في بريطانيا وقفن علي اعطاء الكأس نمبر وضروري من الجامعة انا عندي درجة 4 في الايلس ونبي معهد لغة علاشان انحسن اللغة ونبي أتقدم علي التير فور علاشان المرافقين
الرجاء المساعده ضروري

more_horiz
far_hat75 كتب:
السلام عليكم
سمعت ان معاهد اللغة في بريطانيا وقفن علي اعطاء الكأس نمبر وضروري من الجامعة انا عندي درجة 4 في الايلس ونبي معهد لغة علاشان انحسن اللغة ونبي أتقدم علي التير فور علاشان المرافقين
الرجاء المساعده ضروري

وعليكم السلام

غير صحيح الخير ومش كل حاجة تسمعها تصدقها
من يومين فقط جبت كاس لأحد الطلبة من معهد لغة غير تابع لأي جامعة ولو تبي راسلني على الخاص.

more_horiz
السلام عليكم
بارك الله فيك علي الرد
وهذا الكلام ليس من عندي هذا كلام معهد
CES school at Leeds

more_horiz
far_hat75 كتب:
السلام عليكم
بارك الله فيك علي الرد
وهذا الكلام ليس من عندي هذا كلام معهد
CES school at Leeds

وعليكم السلام

وفيك بارك الله وشكرا على ردك 
يبدو أنه حصل سوء فهم بينك وبينهم هذه المدرسة أصلا ليس لديها رخصة لإعطاء الكاس من زمان وربما أنت فهمت منهم أن كل المدراس ماعاد تعطي وهذا ليس بصحيح لأن مش كل معاهد اللغة مصرح لهم بإعطاء الكاس وهذه قائمة بالمعاهد التي لديها تصريح بذلك.
https://www.gov.uk/government/uploads/system/uploads/attachment_data/file/383354/Tier_4_Register_of_Sponsors_2014-12-05.pdf

descriptionملخص كيفية اختيار نوع التاشيرة البريطانية (لو لاترغب في قراءة مواضيع المنتدى شوف هذا قبل) - صفحة 15 Emptyتأشيرة طالب زائر وتأشيرة سائح

more_horiz
لو سامحتم ماالفرق مابين طفل زائر خاص وزائر عام. ولدي اقل من سنة امه بتقدم علي السياحية لكن هو اما هي اللي تناسبه وشكرا

more_horiz
ABOMOSTAFA كتب:
ولدي اقل من سنة امه بتقدم علي السياحية لكن هو اما هي اللي تناسبه وشكرا

؟؟؟؟

سؤالك مش مفهوم بس شوف هذا الموضوع حيفيدك

more_horiz
قصدي ماالفرق مابين طفل زائر خاص وزائر عام. ولدي اقل من سنة امه بتقدم علي السياحية لكن هو اما هي اللي تناسبه يعني اعبي زائر عام والا طفل زائر خاص وشكرا

more_horiz
اني طالب زائر . ولدي اقل من سنة امه بتقدم علي السياحية لكن حتي هو اعبي زائر عام والا طفل زائر خاص وشكرا (Special) Child visitor

descriptionملخص كيفية اختيار نوع التاشيرة البريطانية (لو لاترغب في قراءة مواضيع المنتدى شوف هذا قبل) - صفحة 15 Emptyالسلام عليكم

more_horiz
بالتوفيق للكل

more_horiz
ABOMOSTAFA كتب:
اني طالب زائر . ولدي اقل من سنة امه بتقدم علي السياحية لكن حتي هو اعبي زائر عام والا طفل زائر خاص وشكرا (Special) Child visitor

قصدك لديك طفل أقل من سنة أمه بتقدم على سياحية (كلمة طفل أعتقد مفقودة في كلامك).

إذا كان هذا هو السؤال فاسمح لي بإن أقول لك (وحتى نوفرك عليك الوقت والمال) في الوقت الحالي لو أنت بتقدم على طالب زائر نسبة الرفض حوالي 99-100% وحتى لو لديك فعلا تاشيرة طالب زائر وموجود في بريطانيا بالنسبة للعائلة الزوجة والطفل ليس لديهم طريقة للذهاب إلى بريطانيا إلا لو لديك تأشيرة تير-4 ويقموا معك كمرافقين وحتى في هذه الحالة (في ظل الظروف الحالية للبلاد) نسبة الرفض مازالت علليا ولكن ممكن اقل من طالب زائر وسياحية.

تاشيرة طفل زائر هي نفس طالب زائر ولكن يفدم عليها أشخاص الذين أعمارهم تحت 18 عاما.

أخي أرجو أن تفرأ جيدا بداية الموضوع والجدول المرفق 
http://www.almofad.com/t11080-topic#84200

descriptionملخص كيفية اختيار نوع التاشيرة البريطانية (لو لاترغب في قراءة مواضيع المنتدى شوف هذا قبل) - صفحة 15 Emptyبالنسبة للابناء المرافيقين في سن الدراسة

more_horiz
ما هي نوع التاشيرة للابناء المرافقين و هم في سنة الدراسة (10-15) و نوع التاشيرة للابناء الذين هم ليسو في سن الدراسة (2-4) و نوع التاشيرة لزوجة المرافقة فقط
شكرا