دخول

ملتقى الطلاب الليبيين للدراسة في الخارج، اخر قرارات الإيفاد، التفويضات، إدارة البعثات

كل مايتعلق بطب الأسنان في بريطانيا

descriptionكل مايتعلق بطب الأسنان في بريطانيا - صفحة 2 Emptyرد: كل مايتعلق بطب الأسنان في بريطانيا

more_horiz
مصعب كتب:
السلام عليكم

بما انك في اكرانيا وفي تخصص طب الاسنان نبي نساللك لو عندك خلفية عن تحضير ماجستير في طب الاسنان في اكرانيا متلا جامعة دانيسك وغيرها<
هل عندهم ماجستير طب اسنان ا؟
ولغة الدراسة هل هي الانجليزية ام الروسية؟
وما نوع الشهادة بعد التخرج؟
وكم سنه؟

بارك الله فيك

تفضل ياطيب بالنسبة للمجاستير اسنان موجود وفي بالانجليزي وبالروسي
ولكن بالروسي اكثر لان نسبة المقاعد ليست مفتوحة واذا تريد تسجل ماجستير لازم تقدم بسرعة ويفضل من شهر 6
يوجد انجليزي ماجستير جديد في ترنوبل ولكن لا انصحك بة لان الجامعة جديدة ودكاترتهم لساتهم ماعندهم خبرة انصحك بجامعة ايفان فرانكيف جامعة محترمة وفيها ماجستير انجليزي وروسي ايضا ومصاريفها جيدة وحسب علمي ينطوك شهادة ماستر بعد سنتين
بالنسبة لدانسك هي موجودة بالجهة الاخرى من اوكرانيا(الي يتكلمون روسي)وتكاليف الجامعة غالية بالنسبة لطلبة البكلوريوس لااعلم بالنسبة للماجستير والتكاليف غالية يعني رشاوي للاساتذة الى اخرة
ولدي اصحاب بدانيسك وايضا بايفان فرانكيف وانا بجامعة ترنوبل وجامعة لفوف ايضا عندي بها عرف
حددلي ماذا تريد واتصلك على اصحابي واجميع المعلومات الكاملة ان شاء الله
وبالنسبة للاسنان الماستر افضل شي تقويم اسنان وجراحة الاسنان في جامعة بلطافا بعد واوديسا وكييف
بلطافا خاصة بالاسنان كل شي هناك بس ماعتقد عندهم ماستر انجليزي
واذا جيت ودرست بالانجليزي تدرس على طول اما اذا روسي تاخذ سنة كورس لغة روسي يلا تقدر تدرس الماستر
واي معلومة اسال ان شاء الله بالخدمة في امان الله

descriptionكل مايتعلق بطب الأسنان في بريطانيا - صفحة 2 Emptyرد: كل مايتعلق بطب الأسنان في بريطانيا

more_horiz
السلام عليكم

بارك الله فيك وجزاك الله عنا كل خير علي هالمعلومات الطيبة

نبي منك خدمة من خبرتك في اكرانيا وايضا في مجال طب الاسنان وانت اعلم بهدا حيت اناك درست في هدا البلد
اريد منك ان تتصل باحد معارفك في هده الجامعات وتساله علي متي و كيفية الحصول علي قبول والدراسه تكون بالانجليزي والاقسام المنصوح بها
حبيت اقولك انه مش مشكل تكاليف الجامعة حتي غالية مش مشكل اهم شي يكون مستواها ممتاز

يا ريت تفيدني في اقرب وقت ممكن بارك الله فيك واني مستني ردك في اسرع وقت ممكن

more_horiz
Abu Mohamed كتب:
mandalavi_haj كتب:
السلام عليكم
حياكم الله عندي سؤال
انا طالب مرحلى 4 اسنان بعدلي سنة واتخرج من اوكرانيا جامعة ترنوبل
كيف استطيع العمل في بريطانيا؟؟
قرات مواضيع الاخ ابو محمد وردودة الثمينة حياة الله
ولكن لدي اسئلة اضافية بالنسبة للاليتس نحتاج 7 هذة عرفتها
بعدها هل تنصحوني بان اخذ الامتياز(العملي)بعد التخرج باوكرانيا واذهب الى بريطانيا او اقوم بة في بريطانيا
سؤال اخر حياكم الله بعد اجتياز امتحان اللغة ان شاء الله هل اقدم لامتحان المعادلة plab عن طريق الانترنيت؟؟
في حالة عدم وجود الامتحان في اوكرانيا كيف ساذهب الى بريطانيا باي فيزا؟؟هل هم يقدموا لي فيزا عن طريق التسجيل بالبرنامج

سؤال لو ذهبت الى هناك ونجحت بامتحان البلاب وايضا عندي 7 في اللغة هل استطيع العمل ان كنت لم ادرس العملي بعد التخرج(امتياز)
وهل استطيع ان اتخرج مباشرة واذهب في بريطانيا لاكمل العملي هناك وهل خلال العملي
يعطون راتب؟؟سؤال اخير هل استطيع اخذ زوجتي معي ؟؟
حياكم الله واسف على الاطالة

يا أخي حياك الله بالنسبة لموضوع الشغل والبلاب مختلف تماما بين الطب البشري والأسنان يعني الموضوع اللي كتبناه والردرد لاتنطبق على الأسنان ويستحسن ان تسأل أحد أطباء الأسنان الذين يشتغلون في بريطانيا عن هذا الموضوع.

مشكور كنت ضان نفس الشيء
حياك الله وجزاك خير

more_horiz
الله يحيك وموفق
كل مايتعلق بطب الأسنان في بريطانيا - صفحة 2 688987

descriptionكل مايتعلق بطب الأسنان في بريطانيا - صفحة 2 Emptyاستفسار هام

more_horiz
السلام عليكم

اود ان اسال رايكم يا دوي الخبرة عن ايهما افضل study في مجال ماجستير طب الاسنان جامعة قلاسكو كل مايتعلق بطب الأسنان في بريطانيا - صفحة 2 35609 او جامعه واريك drunken ؟ من جميع النواحي<<<

بارك الله فيكم واسال الله لكم التوفيق

more_horiz
مصعب كتب:
السلام عليكم

اود ان اسال رايكم يا دوي الخبرة عن ايهما افضل study في مجال ماجستير طب الاسنان جامعة قلاسكو كل مايتعلق بطب الأسنان في بريطانيا - صفحة 2 35609 او جامعه واريك drunken ؟ من جميع النواحي<<<

السلام عليكم منحيت مستوى في تقيم للجامعة Rank

http://www.guardian.co.uk/news/datablog/2012/may/22/university-guide-2013-guardian-data

http://www.shanghairanking.com/

http://www.timeshighereducation.co.uk/world-university-rankings/2011-12/world-ranking

http://www.topuniversities.com/university-rankings/world-university-rankings/2012

http://www.rae.ac.uk/

more_horiz
مصعب كتب:
السلام عليكم

وتقيم معتمد في الملحقية الليبية هو

http://www.guardian.co.uk/education/table/2008/dec/18/rae-2008-dentistry

descriptionكل مايتعلق بطب الأسنان في بريطانيا - صفحة 2 Emptyماهي افضل الجامعات في تخصص طب الاسنان في بريطانيا

more_horiz
ماهي افضل الجامعات في تخصص طب الاسنان في بريطانيا

لان حسب ما وجت معضم التخصصات في طب الاسنان موجودة اما في جامعة مانشستر او لندن فمن لديه اي معلومات ارجو ان يقيم بئفادتنا
وشكرا

descriptionكل مايتعلق بطب الأسنان في بريطانيا - صفحة 2 Emptyماهي افضل الجامعات في ماستر طب الاسنان في بريطانيا

more_horiz
ماهي افضل الجامعات في تخصص طب الاسنان في بريطانيا ارجو ممن لديه اي فكر يخبرنا به وشكرا

more_horiz
والله يا أخي بصفة عامه مستوي بريطانيا في طب الأسنان ليس جيد
أميركا متقدمة في طب الأسنان جدا جدا
وتعتبر أفضل دولة في العالم في هذا المجال
وعن خبرة شخصيه انا جربت الدولتين الفرق شاسع
بالتوفيق

more_horiz
أخي الكريم أرجو منك التقيد بشروط المنتدى بعدم طرح نفس السؤال في أكثر من موضوع والحافظة على نظام المنتدى
السؤال الذي طرحته سابقا وضعته في هذا الموضوع الخاص بأسئلة الأسنان وستم تثبيت الموضوع
http://www.almofad.com/t14399-topic
وسيتم قفل هذا الموضوع مؤقتا وبعد ذلك يدمج مع الموضوع السابق.

more_horiz
rrrsport كتب:
ماهي افضل الجامعات في تخصص طب الاسنان في بريطانيا

لان حسب ما وجت معضم التخصصات في طب الاسنان موجودة اما في جامعة مانشستر او لندن فمن لديه اي معلومات ارجو ان يقيم بئفادتنا
وشكرا

الدكاترة اللي درسوا في السنوات الاخيرة في بريطانيا يشكروا في كلية إيست مان التابعة لجامعة لندن .. وكذلك جامعة مانشستر

شوف موقع الجامعة ممتازة جدا http://www.ucl.ac.uk/eastman

more_horiz
ما هي الجامعات البريطانية المعتمدة التي يوجد بها  تخصص طب اسنان قسم علاج اللثة periodontology

descriptionكل مايتعلق بطب الأسنان في بريطانيا - صفحة 2 Emptyافضل جامعه لدراسه ماجستير طب اسنان

more_horiz
اخي ابو محمد ماهي افضل جامعه لدراسه ماجستير طب اسنان حسب خبرتك يا ريت لو فيه امكانيه تعطيني قوائم بالترتيب الافضل فالاقل

ولك جزيل الشكر

more_horiz
السلام عليكم ورحمة الله
أخت شريفة اطلعي على هذا الرابط وسيفيدك باذن الله
http://www.almofad.com/t14399-topic

وستجدين به ايضا مشاركات للاخ ابو محمد
ولعله سيجيب تساؤلك هنا او هناك ان هو مر بالموضوع

وفقكم الله

descriptionكل مايتعلق بطب الأسنان في بريطانيا - صفحة 2 Emptyبخصوص تصنيف طب الاسنان في جامعة Warwick رايكم ونصيحكنم تهمني

more_horiz
السلام عليكم  اريد النصيحة والراي  في جامعة واريك  ، University of Warwick Medical School.    هل مستوي الجامعة كويس ولا متدني . 

حاولت اصل الي الرنك امتعها  لكن للاسف لايوجد بحكم انها فاتحين الطب حديتا في سنة ٢٠٠٠  و طب الاسنان في ٢٠٠٧.    انا ان شا الله حدرس ماجستير طب اسنان  .  

،لكم مني الشكر والاحترام

عدل سابقا من قبل Abu Mohamed في الأحد 16 يونيو 2013, 3:08 am عدل 2 مرات (السبب : العنوان غير واضح)

more_horiz

أخي جامعة Warwick من أحسن الجامعات في الطب وتصنيفها دائما في العشرة أو الخمسة الأوائل على المملكة المتحدة ولكن لا أعرف بالنسبة للأسنان ماحد يقدر يجاوبك إلا طالب درس في نفس القسم في نفس الجامعة أو الجامعة نفسها أو الملحقية.
وهذا تصنيف 2014 العام للجامعات واخذة الترتيب العاشر
http://www.guardian.co.uk/education/table/2013/jun/03/university-league-table-2014

more_horiz
بارك الله فيك  علي هده المعلومة 

بس والله احترت بخصوص هدا القبول    لاني تحصلت علي قبول من واريك  وايضا من جلاسكو    واحترت ايهما اختار   ويا ريت لو حد عنده شي يفيد حنكون له ممنون ،

وبالتوفيق للجميع

descriptionكل مايتعلق بطب الأسنان في بريطانيا - صفحة 2 Emptyأستفسار بخصوص دراسة بكالوريوس أسنان

more_horiz
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

أخوتي عندي أستفسار وأود منكم الأجابة ، أنا عندي قرار إيفاد وعلى حساب الدولة في القرارات الجديدة المهم بنفعل قراري ان شاء الله في بريطانيا لدراسة الماجستير وعندي زوجتي مازالت تدرس طب أسنان سنة تالتة ومازلت لها سنة رابعة نبي نعرف هل لو طلعت معاي تقدر تكمل سنة رابعة في بريطانيا وإلا تبدا من الجديد ولو بتبدا من جديد هل على حسابي أو على حساب الدولة .. نتمنى منكم الجواب الشافي لأن بجد الموضوع محيرني هلبا وقولولي على شنو تنصحوني
 ولكم مني جزيل الشكر والأحترام.

عدل سابقا من قبل Abu Mohamed في السبت 15 يونيو 2013, 5:02 pm عدل 1 مرات (السبب : العنوان غير واضح)

more_horiz

شوهد من قبل 22 مشاهد ومعقولة مافيش حد يعرف  !! استغراب

Abu Mohamed , Inception , ALBELAZI , الوحيشي

وينكم يامشرفين ردو علينا أفادكم الله.

more_horiz
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
اللى نعرفه ...انه الدولة اتخلص على زوجتك مصاريف دراستها العليا  نقصد الماجستير وغير هكى لا فيما يتعلق بالدراسة

more_horiz
AL_NAJEM كتب:
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

أخوتي عندي أستفسار وأود منكم الأجابة ، أنا عندي قرار إيفاد وعلى حساب الدولة في القرارات الجديدة المهم بنفعل قراري ان شاء الله في بريطانيا لدراسة الماجستير وعندي زوجتي مازالت تدرس طب أسنان سنة تالتة ومازلت لها سنة رابعة نبي نعرف هل لو طلعت معاي تقدر تكمل سنة رابعة في بريطانيا وإلا تبدا من الجديد ولو بتبدا من جديد هل على حسابي أو على حساب الدولة .. نتمنى منكم الجواب الشافي لأن بجد الموضوع محيرني هلبا وقولولي على شنو تنصحوني
 ولكم مني جزيل الشكر والأحترام.

ماعنديش إجابة دقيقة ممكن تراسل الجامعات وتسألهم
وخليها توقف قيدها توة وتجيب إفادة بلامانع من السفر من الجامعة عشان يعطوها تأشيرة ولو حصلت تكمل في بريطانيا من غبر ماتعاود باهي ولو ماحصلت لما تروح نكمل.

more_horiz
شكرا أختي (راجية رحمة ربي) لردك ونتمنى لكِ التوفيق.

more_horiz
بارك الله فيك أخي Abu Mohamed لردك ونتمنى لك التوفيق في حياتك العلمية والعملية.

more_horiz
ادا لم تجد الرد فهدا دليل علي ان الاخوة لا يريدون اعطاء اي اجابة يريدون اعطاء اجابة دقيقة فقط