دخول

ملتقى الطلاب الليبيين للدراسة في الخارج، اخر قرارات الإيفاد، التفويضات، إدارة البعثات

رحلة شقاء: من قرار الإيفاد، والحصول على التاشيرة، وحتى السفر والاستقرار

descriptionرحلة شقاء: من قرار الإيفاد، والحصول على التاشيرة، وحتى السفر والاستقرار - صفحة 2 Emptyرد: رحلة شقاء: من قرار الإيفاد، والحصول على التاشيرة، وحتى السفر والاستقرار

more_horiz
بارك الله فيك يا اخى اسماعيل على التوضيح
سامحنى اذا كثرت عليك بالاسئلة
وعندى بعض نقاط تالية
1- فى خانة التى نقصد بيها بعد ما تطلع صفحة مراجعة هل يوجد ارسالها بيانات الاكترونية الى موقع السفارة . ام بعد مراجعة تجيك صفحة باكود ؟
2- فى خانة خاصة بتعليم والمهن ؟ بالنسبة التعليم نكتب موهلات ثانوية وجامعة وتواريخ التحاق وتواريخ التخرج ؟ اذا بالنسبة المهن انا معيد نختار قطاع التعليم ونكتب اسم الجامعة التى نشتغل قيها ؟
3- فى خانة مدة اقامة فى امريكا نكتب 3 سنوات لانى ماشى ماستر ؟
4- بالنسبة خطة سفر توجد فيها تفاصيل رحلة طبعا انا موش محدد رحلة ؟ نختار نو ؟
5- فى خانة خاصة بدفع مصاريف اقامتك نكتب الوزراة التعليم العالى وعلاقتنى بها سبونسر ؟
6-هل تقصد اختيار اللغة يعنى ترجمة اكترونيا تلقائيا ؟ وعند خيار اللغة عربى ؟
شكرا جزيلا للك
سامحنى اذا كثرت عليك بالاسئلة .
انا عبيت ابليكشن وصلت الى خطوة صورة . بس لا نريد نسحب باركود إلا نتاكد من كافة بيانات ؟
بارك الله فيك

descriptionرحلة شقاء: من قرار الإيفاد، والحصول على التاشيرة، وحتى السفر والاستقرار - صفحة 2 Emptyرد: رحلة شقاء: من قرار الإيفاد، والحصول على التاشيرة، وحتى السفر والاستقرار

more_horiz
salem.amssad كتب:
بارك الله فيك يا اخى اسماعيل على التوضيح
وفيك بارك الله

سامحنى اذا كثرت عليك بالاسئلة
مسامحك ولا يهمك Smile 

وعندى بعض نقاط تالية
1- فى خانة التى نقصد بيها بعد ما تطلع صفحة مراجعة  هل يوجد ارسالها بيانات الاكترونية الى موقع السفارة  . ام بعد مراجعة تجيك صفحة باكود ؟
صفحة المراجعة لا يمكن ارسالها عبر الايميل،،، يراجع معاك كل الاقسام وبعد ما تكمل تاكد ان كل المعلومات صحيحة وتتعهد بذلك، بعدها تطلعلك صفحة التأكيد وتختار ارسالها عبر الايميل،،، وهذا الافضل.

2- فى خانة خاصة بتعليم والمهن ؟ بالنسبة التعليم نكتب موهلات ثانوية وجامعة وتواريخ التحاق وتواريخ التخرج ؟ اذا بالنسبة المهن انا معيد نختار قطاع التعليم ونكتب اسم الجامعة التى نشتغل قيها ؟
بالزبط،،، مدابيك تكتب كل شئ وبالتفصيل..

3- فى خانة مدة اقامة فى امريكا نكتب 3 سنوات لانى ماشى ماستر ؟
بالزبط، تكتب فترة اللغة وفترة الدراسة الاكاديمية مع يعضهم يعني، وتكتب حتى تاريخ دخول امريكا المتوقع، وتاريخ الانتهاء من الدراسة المتوقع.

4- بالنسبة خطة سفر توجد فيها تفاصيل رحلة طبعا انا موش محدد رحلة ؟ نختار نو ؟
عادي اكتب خطة الرحلة المتوقعة، اني درتها طرابلس اسطنبول دنفر،،، مش ضروري تنفذها، وتكتب حتى تاريخ السفر المتوقع، في راي هذا افضل ويعطيهم انطباع جيد عليك.

5- فى خانة خاصة بدفع مصاريف اقامتك نكتب الوزراة التعليم العالى وعلاقتنى بها سبونسر ؟
صحيح، زي ما ذكرت، بس علاقتك بها اني درت منحة دراسية، Scholarship

6-هل تقصد اختيار اللغة يعنى ترجمة اكترونيا تلقائيا ؟ وعند خيار اللغة عربى ؟
لما تختار اللغة العربية اي جملة او سؤال تضع علها الماوس تترجم فورياً بالعربية، تساعدك اكثر.

شكرا جزيلا للك
الشكر لله،،، من غير جميل.

سامحنى اذا كثرت عليك بالاسئلة .
معاش في داعي للاعتذار،،، تفضل انت وغيرك.

انا عبيت ابليكشن وصلت الى خطوة صورة . بس لا نريد نسحب باركود  إلا نتاكد  من كافة بيانات ؟
باهي ممتاز،،، تبي اي مساعدة اني حاضر

بارك الله فيك
وفيك بارك الله،،، وموفق

more_horiz
شكرا جزيلا لك على مساعدة
بارك الله فيك

more_horiz
الاخ اساعيل ارجوا ارسال رقم هاتفك على الخاص وشكراً

more_horiz
السلام عليكم :-
عندى اسفسار بخصوص
الاوراق مرافق سواء الزوج او الزوجة ما هى الاوراق مطلوبة للمرافق ؟
شاكرين لكم حسن تعاونكم معنا

more_horiz
salem.amssad كتب:
عندى اسفسار بخصوص
الاوراق مرافق سواء الزوج او الزوجة ما هى الاوراق مطلوبة للمرافق ؟
شاكرين لكم حسن تعاونكم معنا
وعليكم السلام ورحمة الله وبركته

شن تقصد الاوراق المطلوبة للمرافق،،، هل تقصد التأشيرة ويوم المقابلة،،،، كان هذا قصدك نقولك مافيش اي مستندات محددة للمرافق،،، بالنسبة ليا ترجمت وصدقت عقد الزواج فقط،،، ومطلبوشي مني بكل،،، وما اعتقدتش مهتمين بيه اصلا،،، اهم شئ المرافق يكون حاضر معاك في المقابلة، وتامله اجراءاته، من اي تونتي ودفع رسوم السفارة، والابليكشن

more_horiz
السلام عليكم
نعم اخى اسماعيل الاوراق المطلوبة للمرافق زوجة شنو الاوراق مطلوبات فى مقابلة غير عقد الزواج ؟

more_horiz
السلام عليكم 
أخي اسماعيل شن هيا الاوراق المطلوبة لقبول اللغة 
وهل ممكن تساعدني ونبعتلك الاوراق المطلوبة وتحصلي قبول من الجامعة

more_horiz
الاوراق مطلوبة للقبول اللغة
رسالة دعم مالى من البعثات + صور الجوزات سفر عربى وانجليزى انت ومرافق + شهادة وكشف الدرجات مترجمة .
ان شاء الله موفق

more_horiz
اخى اسماعيل اريد مساعدة منك
انا قمت بتعبئة ابليكشن 160 ولكن فى سؤال خاصة بخطة سفر . انا ليس لدي خطة ولم احدد رقم رحلة الان ماذا افعل بهذه خانات نختار نو مثلا ارجو التوضيح
1- ماذا نكتب فى خانة رقم رحلة الوصول ؟ ماذا يقصد بها هل رحلة الوصول الى امريكا
2- رقم رحلة مغادرة ؟ هل رقم رحلة مغادرة من امريكا بعد اكمال درسة
3- اسماء المدن التى تريد تغادر منها هل يقصدوا بمغادرة من ليبيا ام مغادرة من امريكا بعد اكمال دراسة ؟
4- تاريخ المتوقع للوصول الى امريكا ؟
شكرا لكم
بارك الله فيكم وجزاكم الله خيرا

more_horiz
الاخ / اسماعيل ارجوا مساعدتك في الحصول على قبول اللغة واسئل الله ان تكون في ميزان حسناتك وبارك الله فيك اخوك خالد الطياري عندي قرار افاد لغة فقط

more_horiz
salem.amssad كتب:
السلام عليكم
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

نعم اخى اسماعيل الاوراق المطلوبة للمرافق زوجة شنو الاوراق مطلوبات فى مقابلة غير عقد الزواج ؟
أسف على التأخير في الرد،،، لا توجد أي أوراق مطلوبة للمرافق الزوجة عند المقابلة،، وأنا شخصياً لم يطلب مني أي مستند، بأستثناء الحضور الشخصي للمرافق سواء الزوجة أو الأطفال

more_horiz
waleed_abusnina كتب:
السلام عليكم 

أخي اسماعيل شن هيا الاوراق المطلوبة لقبول اللغة 
الأوراق المطلوبة أخر مؤهل علمي متحصل عليه مترجم للانجليزية، صورة من جواز السفر الصفحة العربية والانجليزية وصفحة التجديد أنت والمرافقين زوجة أو أطفال، وصورة من رسالة الدعم المالي.

وهل ممكن تساعدني ونبعتلك الاوراق المطلوبة وتحصلي قبول من الجامعة
يا خوي لو عندي إمكانية والله ما نقصر معاك ومش بجميلي، بس زي ما ذكرت في بداية قصتي أن قبولي تحصلت عليه عن طريق خونا هاشم الله يرحم ولديه،،، ممكن تراسله ومتأكد رح يساعدك ومش رح يبخل عليك...بس بنقولك راهو مش اي جامعة او معهد ممكن ايجيبلك فيها قبول،،، اني قدر يساعدني في جامعة اني طلبتها بالاسم،،، اللي هيا: جامعة ولاية كولرادو    Colorado State University،،، عنوان الجامعة على الويب:  www.colostate.edu  عنوان معهد اللغة التابع للجامعة على الويب:  www.iep.colostate.edu
بمدينة فورت كولينز

لو عجباتك الجامعة والمدينة تقدر تراسل خونا هاشم وتعرض عليه الامر ومتأكد رح يساعدك إن شاء الله،،، واني اي حاجة اخرى نقدر نساعد فيها حاضر خاصة فيما يخص التأشيرة اي معلومة تفضل
وهاذي صفحة خونا هاشم:
http://www.almofad.com/u7944contact

موفق إن شاء الله

more_horiz
salem.amssad كتب:
وعليكم لسلام ورحمة الله وبركاته..

اخى اسماعيل اريد مساعدة منك  
تفضل خوي سليم باللي نقدر عليك

انا قمت بتعبئة ابليكشن 160 ولكن فى سؤال خاصة بخطة سفر . انا ليس لدي خطة ولم احدد رقم رحلة الان ماذا افعل بهذه خانات نختار نو مثلا ارجو التوضيح
حدد خطة افتراضية متوقعة مش ضروري رح تنفذها،،، وهما عارفين هالشيء ان الخطة مش 100%، بس في صالحك انك تحدد خطة وتبينلهم انك مرتب كل شئ،،،

1- ماذا نكتب فى خانة رقم رحلة الوصول ؟ ماذا يقصد بها  هل رحلة الوصول الى امريكا... 
ما تكتب شئ لانك انت مش رح تكون عارف رقم الرحلة من توا،،، ونعم يقصد بها رحلة الوصول لامريكا،،،

2- رقم رحلة مغادرة ؟ هل رقم رحلة مغادرة من امريكا بعد اكمال درسة
نفس الشئ متكتبش رقم رحلة ولا شئ

3- اسماء المدن التى تريد تغادر منها هل يقصدوا بمغادرة من ليبيا ام مغادرة من امريكا بعد اكمال دراسة ؟
نعم يقصدوا خطة رحلتك من البداية للنهاية،،، اني كتبت طرابلس - اسطنبول - واشنطن- دنفر،،، ولو بيسألولني مثلا علاش نازل لواشنطن بنقوللهم عندي اقارب بنزورهم وبعدين ماشي لدنفر اقرب مطار للمدينة اللي بندرس فيها،،، يعني انت مثلا بتمشي تقرأ في ننيورك وتبي الخطوط البريطانية،،، تكتب طرابلس - لندن - نييورك.

4- تاريخ المتوقع للوصول الى امريكا ؟
أكتب التاريخ المتوقع بتوصله في أمريكا، اني كتبت تاريخ الوصول قبل الدراسة بأسبوعين،،، في نظري موعد جيد،، ولازم في تناسق بين تاريخ المغادرة من طرابلس وتاريخ الوصول لامريكا،،، يعني يكون بينهم يومين مثلاً لدواعي الترانزيت...

شكرا لكم
الشكر لله

بارك الله فيكم وجزاكم الله خيرا
وفيك بارك الله،، ربي يفتح علينا جميعاً،،، ياررررررررررررررررررب

more_horiz
altayari كتب:
الاخ / اسماعيل ارجوا مساعدتك في الحصول على قبول اللغة واسئل الله ان تكون في ميزان حسناتك وبارك الله فيك اخوك خالد الطياري عندي قرار افاد لغة فقط
السلام عليكم،،،
خوي خالد نفس الكلام اللي قولته لخونا وليد،،، تقدر تتطلع عليه وأي مساعدة أخرى أو استفسار اني حاضر

more_horiz
أخي إسماعيل ألف مبروك اتمامك لجميع اجرائتك على خير صبرت ونلت الحمد لله بتوفيق من عند الله ، ارجوا منك خدمة تقدر تساعدني اني نتحصل على قبول اللغة  أنا اخترت زي اختيارك  جامعة ولاية كلورادو، وزميلتي حصلت قبول لغة منINTO CSU وقالتلي سجلي فيه لانه كويس  وبعتتلي نموذج الابليكشن نعبي البيانات بس في خطوات هلبة فيه  لقيت صعوبة في تعبئته تقدر تفيدني افادك الله وبعد مانعبيه  شن ندير وشن نرفق معاه ووين نبعثه بالتحديد ؟ ارجوا الرد على رسالتي للضرورة لاني بصراحة قداش ليا وانا نحاول ماعرفتش وبارك الله فيك وعلى مجهوداتك في مساعدة زملائك ......

descriptionرحلة شقاء: من قرار الإيفاد، والحصول على التاشيرة، وحتى السفر والاستقرار - صفحة 2 Emptyنموذج ابليكشن معهد اللغة بجامعة الولاية كولوردو فورت كولينز

more_horiz
السلام عليكم
هذا ابليكشن خاص بمعهد انتو بجامعة الولاية كولوردو فورت كولينز
عبى ابليكشن بهذه طريقة وارسلى معه صور جوزرات سفر عربى وانجليزى انت ومرافق ورسالة دعم مالى للقبول وشهادة تخرج وكشف الدرجات

more_horiz
بارك الله فيك اخى اسماعيل على التوضحيات
وجزاك الله خيرا

more_horiz
أميرة الكلمة كتب:
أخي إسماعيل ألف مبروك اتمامك لجميع اجرائتك على خير صبرت ونلت الحمد لله بتوفيق من عند الله ، ارجوا منك خدمة تقدر تساعدني اني نتحصل على قبول اللغة  أنا اخترت زي اختيارك  جامعة ولاية كلورادو، وزميلتي حصلت قبول لغة منINTO CSU وقالتلي سجلي فيه لانه كويس  وبعتتلي نموذج الابليكشن نعبي البيانات بس في خطوات هلبة فيه  لقيت صعوبة في تعبئته تقدر تفيدني افادك الله وبعد مانعبيه  شن ندير وشن نرفق معاه ووين نبعثه بالتحديد ؟ ارجوا الرد على رسالتي للضرورة لاني بصراحة قداش ليا وانا نحاول ماعرفتش وبارك الله فيك وعلى مجهوداتك في مساعدة زملائك ......

الله يبارك فيك،،، نفس الكلام اللي قولته لخونا وليد وخالد،،، أني معنديش فكرة كبيرة على القبول،،، واللي ساعدني فيه خونا هاشم ممكن تراسليه ومتأكد رح يساعدك ومش رح يبخل عليك... واني اي حاجة اخرى نقدر نساعد فيها حاضر خاصة فيما يخص التأشيرة 

وهاذي صفحة خونا هاشم باش تبعثيله رسالة، وكان رد عليك تبعثيله مستنداتك ع الايميل ويكملك القبول إن شاء الله:

http://www.almofad.com/u7944contact

والله ولي التوفيق

more_horiz
salem.amssad كتب:
السلام عليكم
هذا ابليكشن خاص بمعهد انتو بجامعة الولاية  كولوردو فورت كولينز
عبى ابليكشن بهذه طريقة  وارسلى معه صور جوزرات سفر عربى وانجليزى انت ومرافق   ورسالة دعم مالى للقبول وشهادة تخرج وكشف الدرجات

بارك الله فيك خوي سليم،،، أهو ساعدكم هلبا وبعثلكم صورة من الابليكشن الخاص بالمعهد،،، وفوقها طريقة تبعئته،،، اعتقد هكي اوصح واسهل، وبعدها تبعثلهم الابليكشن وصورة من المستندات المطلوبة ع ايميلهم، ومش رح يتأخروا في الرد إن شاء الله، وخاصةً أن المعهد ما يطلبش في رسوم تسجيل..

ربي يفتح عليك بهذه المساعدة،،،

descriptionرحلة شقاء: من قرار الإيفاد، والحصول على التاشيرة، وحتى السفر والاستقرار - صفحة 2 Emptyالف شكر

more_horiz
salem.amssad كتب:
السلام عليكم
عبى ابليكشن بهذه طريقة  وارسلى معه صور جوزرات سفر عربى وانجليزى انت ومرافق   ورسالة دعم مالى للقبول وشهادة تخرج وكشف الدرجات

بارك الله فيك اخي سالم وربي يفتحها ديما قدامك وينولك كل اللي تطمح اليه ويوفقك يارب ويزيدك من نعيمه زي مافدتني
نتمنالك كل خير وربي يضاعف لك من الاجر قنطار في ميزان حسناتك

تحياتي

descriptionرحلة شقاء: من قرار الإيفاد، والحصول على التاشيرة، وحتى السفر والاستقرار - صفحة 2 Emptyبارك الله فيك

more_horiz
Ismail 1980 كتب:
salem.amssad كتب:
السلام عليكم

بارك الله فيك خوي سليم،،، أهو ساعدكم هلبا وبعثلكم صورة من الابليكشن الخاص بالمعهد،،، وفوقها طريقة تبعئته،،، اعتقد هكي اوصح واسهل، وبعدها تبعثلهم الابليكشن وصورة من المستندات المطلوبة ع ايميلهم، ومش رح يتأخروا في الرد إن شاء الله، وخاصةً أن المعهد ما يطلبش في رسوم تسجيل..

ربي يفتح عليك بهذه المساعدة،،،

شكرا ليك خوي اسماعيل على مساعدتك وتوضيحك كيف تميت إجراءاتك من بداية الايفاد لغاية ماخديت التأشيرة بشرحك الوافي جاوبت على اسئلة كثير كنت ناوية نسألها بس أكيد هانحتاج لمساعدة وين مانوصل لمرحلة التأشيرة هانستعين بيك إن شاء الله لأن المرافق الوالد ربي يحفظه ونبي بعدين نعرف شن الاوراق المطلوبة ليه هو بس لين مانوصل لهالمرحلة ربي يفرج علينا  
ونشكر كل اللي قدم ايد المساعدة لخوته في الله وفي الوطن
بارك الله فيكم وجزاكم عنا كل خير
تحياتي

more_horiz
salem.amssad كتب:
السلام عليكم

في عندي استفسار بخصوص تعبئة الابليكشن فقرة Student Education History

هل هذه الخانات تتعلق بالمرحلة الثانوية ؟ وبعدين انا ماعنديش باليوم وبالشهر عندي سنة التخرج فقط كيف نعبيها؟

High School Name
Dates of Study from —— /—— /—— to—— /—— /——mm/dd/yy
Graduation Date —— /—— /——mm/dd/yy
Highest Educational Qualification Name
Country

وشن نعبي في الخانات الثانية وشن يقصد بيها مابعد الثانوية ؟؟؟؟ انا بعد الثانوية قريت في الجامعة هل يقصد بيها فترة البكالوريوس او الماجستير ؟ يعني نكتب فترة الدراسة من البكالوريوس وسنة تخرجها والا من البكالوريوس للماجستير؟ ونفس قصة ماعنديش باليوم والشهر سنة تخرج فقط

!!!
Post-Secondary School Name

فيدني افادك الله ولك الشكر واعتذر على الإزعاج

تحياتي
Country

more_horiz
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

لكل من يرغب في الحصول على قبول لغة في جامعة كلورادو ستيت
هذا ايميل اخي هاشم،،، جاهز لمساعدة الجميع في هذا الامر

tobruk88( عفوا, يمنع نشر البريد الإلكتروني, استعمل الرسائل الخاصة )

ممكن مراسلته مع كافة المستندات المطلوبة،،، ورح يتكفل بالباقي
وبالنسبة للتأشيرة اي معلومة او مساعدة اني جاهز وحاضر
دعوة طيبة في ظهر الغيب

وربي يوفق الجميع

more_horiz
أميرة الكلمة كتب:
salem.amssad كتب:
السلام عليكم

في عندي استفسار بخصوص تعبئة الابليكشن فقرة Student Education History

هل هذه الخانات تتعلق بالمرحلة الثانوية ؟ وبعدين انا ماعنديش باليوم وبالشهر عندي سنة التخرج فقط كيف نعبيها؟

High School Name
Country
نعم هذه الخانات هى خاصة بتعليم تكتب شهادة الثانوية واسم المدرسة ونوع موهل ثانوى وسنة تخرج وكذلك اسم الجامعة وموهل الجامعى وسنة التخرج من الجامعة

وشن نعبي في الخانات الثانية وشن يقصد بيها مابعد الثانوية ؟؟؟؟ انا بعد الثانوية قريت في الجامعة هل يقصد بيها فترة البكالوريوس او الماجستير ؟ يعني نكتب فترة الدراسة من البكالوريوس وسنة تخرجها والا من البكالوريوس للماجستير؟ ونفس قصة ماعنديش باليوم والشهر سنة تخرج فقط

!!!
Post-Secondary School Name

فيدني افادك الله ولك الشكر واعتذر على الإزعاج

تحياتي
Country