دخول

ملتقى الطلاب الليبيين للدراسة في الخارج، اخر قرارات الإيفاد، التفويضات، إدارة البعثات

أي سؤال عن الهند تفضلوا هنا

descriptionأي سؤال عن الهند تفضلوا هنا - صفحة 6 Emptyرد: أي سؤال عن الهند تفضلوا هنا

more_horiz
اللي يبي يتأخر حضاريا يجي للهند وذنبكم على جنبكم

descriptionأي سؤال عن الهند تفضلوا هنا - صفحة 6 Emptyرد: أي سؤال عن الهند تفضلوا هنا

more_horiz
السلام عليكم اخي الهندي كل عام وانت بخير
انا ارسلت لك رسالة عالخاص اتمنا منك ان تتطلع عليها وشكرا

more_horiz
السلام عليكم

انا ارغب فى د معرفة تكاليف دراسة لغة وماجستير فيزياء وتنصحنى باى جامعة وزوجتى متحصلة على دبلوم وتعد فى رسالة هل ممكن تاخذ رسالة فى هند

more_horiz
أخى ليبيا حياك الله
أنا طالب من ليبيا أربد أن أدرس فى الهند ( ماجستير هندسة كهربائية وحاسوب ) شعبة أو تخصص (تحكم آلى) فيا ريت لو تدلنى على جامعة بها هذا التخصص فى أى مدينة كانت علما بأن معدلى هو 62.87% مع إمكانية حساب مصاريف الدراسة والمعيشة وآخر موعد للقبولات وبداية الدراسة, أرجو أن تبعث لى هذه المعلومات على إيميلى الخاص
Mohammed_enbia( عفوا, يمنع نشر البريد الإلكتروني, استعمل الرسائل الخاصة )com
والسلام عليك ورحمة الله وبركاته

more_horiz
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
أخى العزيز لقد تحصلت ورحمة الله وبركاته على البكالوريوس تخصص محاسبه ماليه من جامعة قاريونس عام2005 وأريد دراسة الماجستير والدكتوراه مرة وحده ونبلى نعرف جامعه كويسه أسمعت عن مدينة بونا وقالولى فيها جامعات محترمه ومرموقه فقلت نسألك وعلى فكره أيهمنى نعرف التكاليف لنى شخص متزوج وانت عارف الظروف
Shocked

more_horiz
ليش تمرمد روحك وتشحط عويلتك معاك ........ لا وسائل موصلات تنفع ولا اجواء نضيفة ..و شرطة الاجانب يدفعوك ما كتب الله من فلوس و مرات ماتحصل تجديد للتأشيرة ...باللك فك روحك من ها القطرة الخاربة .......اسمع الكلام خيرلك

more_horiz
اخى العزيز
شكرا على مجهودك رائع
انا خريج معهد الالكترونات بن عاشور وقرى نظام جديد لانى متخرج من الثانوية التخصصية فى اربع سنوات والدراسة سنتين ونص متخرج ونسبة تقدير امتعى 71.4% جيد ولى توا سنتين فى العمل لى شركة التموين الجوى للطيران ورغب فى اكمل الدراسة ماجستير فى مكان قوى فى تخصص الحاسب فوجدت الهند من افضل الامكان وسؤال الاخير كيف يمكن قبولى وماهى شروط واريد جامعة فى الوسائط المتعددة او شبكات وشكرا

more_horiz
يا جماعة الي يقدر يساعدني علي اي معلومات عن جامعه University of Petroleum & Energy Studies يتفضل ومشكور مقدما

more_horiz
وهي اتجي في مدينة Dehradun

more_horiz
وسؤالي هو عن دراسة الماجستير في استكشاف النفط

more_horiz
لوح عنك ..الهند بتوخر بيك .....ماعندهم علاقة بالعلم ...اسمع الكلام ودور دولة نظيفة ومتطورة .

more_horiz
ليبيا كتب:
اخوتي اخواتي الموفدين والدارسين على حسابهم اسعد الله اوقاتكم بكل خير
لدي تجربة طويلة نوعا ما في الهند واود مد يد العون لكل من يرغب بالسفر للهند من حيث المعلومات والاجراءات والنصيحة
فحياكم الله واي سؤال انا حاضر
وفقكم الله اجمعين

السلام عليكم اخي ليبيا و الله مشكور ماقصرت. اخي انا ارغب في دراسه الدكتوراه في الهند تخصصي هندسه ميكانيكيه ومتزوج مع ثلاث اطفال
عندي بعض الاسئله:
1- هل توجد مدرسه ليبيه هناك للتعليم الابتدائي؟ اذا يوجد فأي مدينه؟ حتي اقوم بالبحث عن الجامعات في مجال تخصصي في تلك المدينه.
2- كم مده دراسه الدكتوراه في جامعات الهند؟

تـقبل تحياتي وشكرا

descriptionأي سؤال عن الهند تفضلوا هنا - صفحة 6 Emptyاستفسار عن الدراس في الهند

more_horiz
السلام عليكم .بارك الله فيك عالمساعدة وجزاك الله خير عند سوال عن الدراسة  في الجامعة السلفية بمدينة بنارس .كيفية التسجيل .والاوراق المطلوبة  لو عندك أي معلومة أودلني على شخص عنده معلومة

more_horiz
 كل عام وانتم بخير 
اريد ان اسأل عن دراسة اللغة في مدينة غوا الهندية وتكاليف الاقامة بالكامل

more_horiz
فرج حمد كتب:
 كل عام وانتم بخير 
اريد ان اسأل عن دراسة اللغة في مدينة غوا الهندية وتكاليف الاقامة بالكامل
السلام عليكم,
أخي بالنسبة للمعاهد فهناك مجموعة لكن أكثر إثنين لاحظت عليهم كلام ومدح هما, يورولينجوا والاكاديمية:
بشكل عام الاسعار متقاربة وهي ما بين 100 الى 120 دولار في الشهر, تشمل دراسة خمسة ايام في الاسبوع/3 ساعات يومياً.
http://www.eurolangoa.com/Fees.html

بالنسبة للمعيشة, الموقع التالي يبين متوسط اسعار السلع المهمة في عاصمة غوا:
http://www.numbeo.com/cost-of-living/city_result.jsp?country=India&city=Panaji&displayCurrency=USD

ولشراء وايجار السلع او الاطلاع على الايجارات وغيره, زور الموقع التالي:
http://goa.click.in/

الخلاصة:
أنا أخطط من مدة للسفر لغوا لغرض الدراسة, وحسب الي توصلتله أعتقد ان الحسبه ستكون كالتالي:
سكن:150 دولار(مشاركة شقة مع شخص أخر)
دراسة: 150 دولار
أكل: 100 دولار
موتو+انترنت+فواتير البيت...الخ 150 دولار

المجموع: 500 دولار شهرياً

لو كنت او اي شخص شبه حازم الامر في السفر, يا ليت تقولي بلكي نمشو مع بعض.
تحياتي

more_horiz
السلام عليكم انا موفد متحصل علي دبلوم عالي نظام سنتين تخصص ميكانيكا لحام كم مدة دراسة الماجستير في الهند

more_horiz
عليكم السلام, أخي سأجيب بما أعرف,

بالنسبة للماجستير على حد علمي تخصصك سنتين, واساساً في الهند لا يعترفوا بماجستير السنة زي في النظام البريطاني. يعني ديما سنتين وفوق.

لكن عندك مشكلة وهي ان الهند لا تعادل الدبلوم العالي, لازم يكون عندك باكالوريوس بش تكمل ماستر. وكل الطلبة الي عرفتهم حاولو معادلته وماقدروش.

بالتوفيق.

more_horiz
السلام عليكم انا موفد تخصص ميكانيكا شعبة اللحام دبلوم عالي نظام سنتين كم مدة دراسة الماجستيرفي الهند

more_horiz
السلام  عليكم
كم  تكلفة الدراسة لدرجة الدكتوراه  في  الهند
شاملة المعيشة والدراسة .
شكرا

more_horiz
السلام عليكم 
اناخريج معهد عالى كهرباء اريد جامعه معتمده لدراسة الماستر لوفيه احد يدرس فى الهند 
بارك الله فيكم

descriptionأي سؤال عن الهند تفضلوا هنا - صفحة 6 Emptyسؤال

more_horiz
السلام عليكم 
أخي بارك الله فيك هل يوجد اختلاط بين الرجال والنساء في الجامعات بالنسبة للماجستير؟ وكذلك هل شعائر الاسلام ظاهرة؟ وهل يوجد مضايقات من غير المسلمين للمسلمين؟

more_horiz
السلام عليكم ،، أريد قبول لغة من معهد فاليو بوينت في بنغلور

more_horiz
اريد ان اعرف افضل الجامعات في الهند لدراسة  الماجستير في الكيمياء

more_horiz
وين نلقى القوائم اخي

more_horiz
السلام عليك
اريد ان استفسر عن افضل المستشفيات في جراحة العظام تتبني تدريب اطباء ....اريد التدرب في جراحة العظام بمستشفي عام كان او خاص علي حسابي الشخصي ارجو مساعدتي .
للاهمية ارجو الرد