دخول

ملتقى الطلاب الليبيين للدراسة في الخارج، اخر قرارات الإيفاد، التفويضات، إدارة البعثات

أي سؤال عن الهند تفضلوا هنا

descriptionأي سؤال عن الهند تفضلوا هنا - صفحة 2 Emptyرد: أي سؤال عن الهند تفضلوا هنا

more_horiz
ما هي قيمة المنحه في الهند و ما هي متوسط نفقات الطالب هناك

descriptionأي سؤال عن الهند تفضلوا هنا - صفحة 2 Emptyرد: أي سؤال عن الهند تفضلوا هنا

more_horiz
ليبي متغرب كتب:
يا ليبيا كيف يتم الاتصال بالجامعة أن تعرف ان الإيميلات التي في مواقع الجامعات وهمية لا أحد يرد لأننا قمنا بالاتصال عن طريق الجامعة لم يرد أحد ،،، وأريد سؤالك أيضاً هل الفيزا ضروري من السفارة الهندية في ليبيا او أي سفارة هندية أخرى ... وإذ تعرف حد في هذا الجامعة الرجاء مساعدتنا في هذا الأمر ، ولك مني جزيل الشكر

مرحبا اخي ليبي متغرب
الاتصال في العادة عن طريق ايميلاتهم لكن اذا لم يردو عليك فعليك مراسلة الشباب هناك عن طريق المنتديات
وهم مايقصروا ان شاء الله انا حاليا في ليبيا وماني عارف امتى راجع للهند
اي سفارة هندية ممكن تقدم عن طريقها لكن من ليبيا احسن لك واسرع لك
واي خدمة تفضل

more_horiz
لبرق كتب:
ما هي قيمة المنحه في الهند و ما هي متوسط نفقات الطالب هناك

مرحبا اخي لبرق
قيمة المنحة للمتزوج +1 يعني معاك طفل =2111دولار ممكن تصرف منهن 500 دولار بس لان الهند رخيصة
والعزابي تقريبا 1900 دولار
وموفق ان شاء الله

more_horiz
على فكرة ياشباب الهند تقدر تمشيلها بقبول لغة
غير حاولو تاخذو قبول لمدة سنة بيش تاخذو فيزا مدتها سنة لان بالطريقة هذي ترتاحو من مشاكل واجدة
واي حد يبي قبول لغة ان شاء الله نقدر نوفره له

more_horiz
ياخي انا عندي ايفاد واختؤت الهندوتحصلت علي قبول لغة في مدينة بةنا ارجوك اعطيني معلومات عن هذه المدينة

more_horiz
http://almofadaa.alafdal.net/montada-f17/
هذا الرابط فيه معلومات عن الهند
قد تساعدك اختي عاشقة السماء

more_horiz
السلام عليكم ورحمه الله و باركته
اخي بارك الله فيك على المعلومات القيمه
و اود ان اسئل عن جامعة الله اباد والمدينه التي فيها هل هى مريحه و بارك الله فيك اخي ليبيا

more_horiz
عاشقة السماء كتب:
ياخي انا عندي ايفاد واختؤت الهندوتحصلت علي قبول لغة في مدينة بةنا ارجوك اعطيني معلومات عن هذه المدينة

مرحبا اختي عاشقة السماء
بونا مدينة صغيرة يعني مافيها سياحة ولا اماكن ترفيه لكن هي اكثر مدينة يوجد فيها الليبيين واكثرهم على حسابهم فيها جامعة بونا كويسة
جوها حار بونا .. اما اذا اردتي النصح فعليك بمدينة بنقلور فهي مدينة التقنية والعلوم وهي كبيرة وفيها كل شي ومناخها معتدل طول العام
وفيها مراكز تدريب لكل شئ ومعاهد لغة كثيرة وجامعات كثيرة ايضا
وموفقة ان شاء الله

more_horiz
المغربي كتب:
السلام عليكم ورحمه الله و باركته
اخي بارك الله فيك على المعلومات القيمه
و اود ان اسئل عن جامعة الله اباد والمدينه التي فيها هل هى مريحه و بارك الله فيك اخي ليبيا

مرحبا اخي المغربي
مدينة الله اباد ماهي كبيرة واجد حسب ماقريت عنها وجامعهتا قديمة جدا ومعروفة وفيها جامعتين وهذي مدينة مقدسة عند الهندوس يحجولها كل عام ويغطسو في النهر وهي فيها ملتقى نهرين ولكن حسب معلوماتي ماهي مشكورة واجد وحى الطلبة الاجانب شوية فيها ولكن سمعت من الملحق الثقافي ان فيها طلبة ليبيين
وبالنسبة لمناخها وجوها ابحث في النت وتلقى كل شي بالتفصيل
وموفق ان شاء الله

more_horiz
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
بارك الله فيك على المعلومات القيمة
اريد ان أسأل عن جامعة دلهي من ناحية القبول والامتحانات ومواعيد التقديم لها وأخر موعد للقبول
ومشكور

more_horiz
السلام عليكم ورحمة الله وباركاته
اخي العزيز اريد ان اسئل عن القبول في الهند هل مشروط القبول الاكاديمي انم يكقي قبول اللغة للسفر وهل يستطيع الشخص ان يحصل علي قبول اكاديمي لو دهب فقط بقبول لغة

more_horiz
زاهي كتب:
السلام عليكم ورحمة الله وباركاته
اخي العزيز اريد ان اسئل عن القبول في الهند هل مشروط القبول الاكاديمي انم يكقي قبول اللغة للسفر وهل يستطيع الشخص ان يحصل علي قبول اكاديمي لو دهب فقط بقبول لغة

نعم تستطيع السفر بقبول لغة ومن هناك تاخذ قبول الجامعة والذي يبدا من شهر 4 ال شهر 7 في معظم الجامعات
اما الدراسة فهي في شهر 8

more_horiz
بارك الله فيك علي المعلومات. أرسلت لمعهد بانجلور و أرسل لي رسالة القبول و مجانا بدون مقابل و بدون رسالة الدعم المالي.

more_horiz
abrahem82 كتب:
بارك الله فيك علي المعلومات. أرسلت لمعهد بانجلور و أرسل لي رسالة القبول و مجانا بدون مقابل و بدون رسالة الدعم المالي.

اي معهد يابراهيم تقصد
رد بالك يااخي راهو فيه معاهد اي كلام يعطوك 6 ساعات في الاسبوع ومنهج اي كلام
واذا كان معهدك هو فاليو بوينت اكاديمي فنعم الاختيار وربي يوفقك

more_horiz
نعم, فاليو بوينت أكاديمي, ارسلت لهم و ردوا بسرعة و مدة الكورس سنة.
بارك الله فيك

more_horiz
اخي ليبيا بارك الله فيك عن سعة صدرك
اود ان اسئل عن مدينة الله اباد وجامعة الله اباد هل هي جامعة قوية وهل المدينة امنه ودراستها جيدة لقد فكرت في استراليا ولكن لم اتحصل على قبول الي الان وحاليا افكر في الهند مجال الدراسة البيئة النباتية pHD

more_horiz
المغربي كتب:
اخي ليبيا بارك الله فيك عن سعة صدرك
اود ان اسئل عن مدينة الله اباد وجامعة الله اباد هل هي جامعة قوية وهل المدينة امنه ودراستها جيدة لقد فكرت في استراليا ولكن لم اتحصل على قبول الي الان وحاليا افكر في الهند مجال الدراسة البيئة النباتية pHD

اهلا اخي المغربي
حقيقة ان الهند بلد امن بصفة عامة ماعدا مناطق مثل مومباي وكشمير وهذي مناطق فيها بعض التفجيرات ودائما طواري لكن الله اباد فيها طلبة ليبيين وعرب وجامعتها قديمة ومعروفة ومعترف بها وهي مؤسسة سنة 1887م
بالنسبة للدكتوراة ضروري تمشي بروحك لان بعد القبول عندهم برنامج تسجيل في مكتب يتبع الخارجية الهندية
يعني لازم تاخذ موافقة من هالمكتب وبرنامج قبول الدكتوراة ممكن ياخذ منك 6 اشهر بيش تكون مكمل اجراءاتك
وانا ننصحك بجامعة بابا صاحب لان فيها عرب واجدين وتلقى من يساعدك وخصوصا ان كل المنتديات فيها شباب
واجدين يقرو في هالجامعة وتى دراستها مش معقدة حسب ما سمعت من الشباب والمدينة كويسة احسن من الله اباد
لكن ياخوي المغربي انت ماشي للهند يعني:-
1- النظافة ماادورها واجد
2- الكهرباء تقص ديما يعني في اليوم مرات ساعة مرات ساعتين مرات اكثر حسب المدينة
3- زحمة وحيوانات في الشوراع(حشاكم) وين م تلتفت تلقى مرة بقرة مرة قرد مرة غراب مرة سنجاب طايح في السياج
وماني مكثر لك السلبيات لكن اقرى عنها وحط في بالك انك مش ماشي لاوروبا ولا اميركا ماشي لدولة متعلمة فيها شعب مرات يحسسوك انك عايش في عصر ماقبل التاريخ
واي خدمة حاضر
موفق ان شاء الله

more_horiz
السلام عليكم
بارك الله فيك اخي ليبيا على الإفاده
انشاء الله سوف اتوجه للهند بعد فتره وجيزه لدراسة الماجستير في مدينة بنقلور واود ان تتقدم لي ببعض النصائح،
والطلب الثاني عن المنحه هل هناك تأخر في المنحه الدراسيه اولا
وشكرا على حسن تعاونك مع الجميع

more_horiz
اهلا اخي الجوهري
تمشي وتجي سالم ان شاء الله
المنحة تعطى كل ثلاث اشهر وليس شهريا خبرنا المؤسسة والبعثات عن هالقضية ومافي حل
لكن الشباب دارو مذكرة مؤخرا وبيقدموها للدولة على مشكلة المنحة والتامين
المنحة كل ثلاث اشهر تنزل مع بعضها يعني في السنة تخلص 4 مرات
النصيحة انك توسع بالك واتحمل لان الهند كوكب اخر
تحاتي

more_horiz
مشكور أخي ليبيا علي مساهماتك. و ان شاء الله تكون عند الطلبة صورة واضحة عن الهند. سأكون في بنجالور في شهر 9 ان شاء الله إذا لم يجد جديد.
جزاك الله خيرا و رحم والديك.

more_horiz
السلام عليكم أخوتي الاعزاء
في الحقيقه فتح موضوع عن الهند جيد وأتمني أن أعطي الاضافه بهذا الخصوص بحكم أني موجود الان في الهند بالنسبه الي أحدي الاستفسارات الاخت قالت أنها عندها أيفاد وقد تحصلت علي قبول كورس من مدينة بونا أو كما هو معروف هنا ولاية بونا بالصراحه مدينة بونا ليست مكان الي تعلم اللغه الانجليزيه ولعدة أسباب الاول لغة الشارع في بونا تعتمد علي اللغه الهنديه فالاغلب يتحدث الهنديه وليس الانجليزيه فنصيحتي اليها أذا كانت تريد الهند فأن تذهب الي مدينة قوا تعتبر أفضل مكان في اللغه الانجليزيه وثانيا مدينة بونا الاستقرار الامني ليس جيد وبها العديد من المشاكل وكما قال أحد الاعضاء بونا مدينة صغيره ولايوجد بها سياحه وأما عن قوله بأن بنغالور أفضل فمن وجهة نظري أنها أفضل من ناحية التقنيه المعلوماتيه وليست جيده في اللغه الانجليزيه مثل مدينة قوا وأنا مجرب بنغالور وكيف ما يقول أسأل مجرب ولا تسأل طبيب
مرحبا

more_horiz
السلام عليكم
بالنسبه الي معهد فالوبوينت أكاديمي في ولاية بنغالور صحيح أنه يعطي 5 ساعات يومياومدة الكورس 6 أشهر لكن ياأخوان بصراحه ما عنده مستوي وأذا أعطوك القبول مجاني لان متأكد مائه في المائه رح يطالبوهن منك بعد ما توصل أخي العزيز بالنسبه لعدد الساعات كما أوضحت سابقا هي 5 ساعات لكن تأخذ الساعتين الاولي جيد وبعد ذلك لا تستفيذ شي لان يمشو أي كلام فالاستفاذه ليسة جيده أنا شخصيا بدرس في فالوبوينت أكاديمي لكن كل ما تراه في موقعهم من أشياء تبهر العين والواقع شي أخر فأتمني أن تراجع حساباتك أخي قبل ما تقدم علي فيزا وأنا أنصحك بمعاهد مدينة قوا ألافضل في الهند وأذا أصريت علي بنغالور من الممكن تبحث عن معهد أخر وبالنسبه الي فالو بوينت فمبالغه غاليه جدا تصل الي 2000 دولار لكن لا تستفيذ وأي أستفسارات أنا في الخدمه أخوتي

more_horiz
أخواني لتتأكد أخي العزيز من معهد فالوبوينت أدخل الي الموقع الرسمي لهم وستجدمدة الدراسه 6 أشهر فقط وليس سنه ولايعتبر بالمعهد القوي

more_horiz
السلام عليكم أخواني
أنا طالب ولي في الهند ما يقارب الستة أشهر وحاليا أدرس في معهد فالوبوينت وبصراحه لا يعتبر بالمعهد القوي أرجوا أن لا تتغشو بالصور التي في موقع المعهد فدوام المعهد 5 ساعات يوميا تأخذ ساعتين وبعدين الثلاث ساعات الاخري أي كلام ما في فائده منها وأنا أنصح بمعهد فوكس أنا شخصيا أعتبره الرقم واحد في بنغالور ولأي أستفسارات فأنا في الخدمه

more_horiz
السلام عليكم
مادا بخصوص دراسة الاطفال فى الابتدائى
هل يدرسوا فى مدارس هندية بالانجليزى ام هنك حل اخر
ارجوا منكم المساعدة