دخول

ملتقى الطلاب الليبيين للدراسة في الخارج، اخر قرارات الإيفاد، التفويضات، إدارة البعثات

استفسار عن قبول خريجي دبلوم عالي في بريطانيا

descriptionاستفسار عن قبول خريجي دبلوم عالي في بريطانيا Emptyاستفسار عن قبول خريجي دبلوم عالي في بريطانيا

more_horiz
السلام عليكم
اريد استفسار عن قبول خريجي دبلوم عالي ، انا تخصصي هندسة كهربائية دبلوم عالي ، من لديه اي معلومة بهدا الخصوص ايفيدنا وله مني جزيل الشكر والاحسان ...

descriptionاستفسار عن قبول خريجي دبلوم عالي في بريطانيا Emptyرد: استفسار عن قبول خريجي دبلوم عالي في بريطانيا

more_horiz
والله حتى انى زيك يا خوي دبلوم عالي ادارة اعمال ونبي انكمل فى بريطانيا ومش عارف كيف برنامج المعادلة غادي... ان شاء الله حد يرد علينا.

descriptionاستفسار عن قبول خريجي دبلوم عالي في بريطانيا Emptyرد: استفسار عن قبول خريجي دبلوم عالي في بريطانيا

more_horiz
السلام عليكم اني زيكم عندي دبلوم عالي بس السفارة اعطتنا حق دراسة البري ماستر الي هو تجهيز للماستر لتعديل الشهادة يعني اني درست سنة لغة وسنة بري ماستر وسنة ماستر

وبالتوفيق

more_horiz

الامور ان شاء الله متيسرة فيه بعض الطلبة بعد سنة اللغة درسوا طول الماستر وفيه البعض درس سنة لغة و9 اشهور بري ماستر بحسب رغبتهم لكن العديد من الجامعات تقبل في طلبة الدبلوم العالي مثل الدي يحمل بكالوريوس وتساعدك في القبول لو عندك شهادة خبرة مختومة ومترجمة ونعرف العديد من طلبة الدبلوم العالي اخدوا الماستر بعد سنة اللغة مباشرتا طبعا سفارة ليبيا من عام 2009 سمحت لطلبة بدراسة سنة تمهيدي ماستر اي بري ماستر لمن يرغب في دلك

descriptionاستفسار عن قبول خريجي دبلوم عالي في بريطانيا Emptyالدبلوم العالي في بريطانيا

more_horiz

السلام عليكم
بالله عليكم عندي استفسار وياريت تجاوبني
اني عندي شهادة دبلوم عالي حاسوب
ونقري حاليا غي الاكادمية اول شي قريت 6 مواد استدراكية وبعدها نزلت مواد الماجستير وقاعدة ما كملتش
وحاليا عندي قرار ايفاد ونفكر نمشي لبريطانيا فنبي نعرف وضعي الدراسي كيف بيكون هل بنخش ماجستير طول والا بنفري مواد استدراكية
وهل لو رفعت معاي المواد اللي قاريتهم غي الاكادمية نقدر نعادل بيهم في جامعات بريطانيا ؟؟
وسوالي التاني هل نقدر نغير تخصص دراستي غير التخصص الللي طالع بيه قرار الايفاد ؟؟؟
ياريت تفيدوني وشكر وبار ك الله فيكم

more_horiz

السلام عليكم

مافيش مشكلة ابداً بعد الدبلوم العالي تقري ماستر في بريطانيا ..ومعظم قرارات ايفاد خريجي المعاهد العليا لبريطانيا...ام في حالة المواد الاستدراكية فيه جامعات عندهم كورس اسمه pre-master انتي زي ماتبي لو عندك نية تقدريه عادي ..اخيرا المواد اللي درستيها هنا في ليبيا لو كان هما نفس مواد الماستر في بريطانيا تقدري تلغيهم ماعندهمش مشكلة... اترجمي المواد وكشف الدرجات وقوليلهم انا درست نفس المواد في ليبيا . راح يلغوهملك علي الفور
اما موضوع تغيير التخصص مشكلة كبيرة .. لان عندما تتقدمي للتعيين لازم اتكون الماستر نفس تخصص الدبلوم العالي هذا شرط التعيين وكذلك الملحقية الثقافية في لندن راح ترفض تغيير المسار
السلام عليكم

more_horiz
اجابة كافية مشكور خوى انا كان عندى نفس السؤال بس لقيت الاجابة
موفقين

more_horiz
شكرا جزيلا لك اخي وبارك الله فيك وان شاء الله في ميزان حسناتك وفقك الله

more_horiz
بس قالوا جامعة كاردف تقبل فى المعاهد وانا حاب ندرس فيها كان ربى وفقنا أن شاالله
وبالتوفيق للجميع

more_horiz
السلام عليكم
زوجتى لديها قرار ايفاد وانا إن شـاء الله اريد ان اكون مرافق لها متحصل على دبلوم عالى هندسة كهربائية وعمرى 38 سنة هل يمكننى مواصلة دراسة الماجستير فى بريطانيا
والسلام عليكم

more_horiz
بالنسبة للدبلوم العالى مافيش مشكلة إن شاء الله لأن وجدين يدرسوا بدلوم عالي ولكن العمر مش متأكد.

more_horiz
ياريت يا اخي الكريم Ali Adamتحط عناوين الجامعات في الموضوع باش الكل يستفيد

عدل سابقا من قبل ِAbu Mohamed في الثلاثاء 08 يناير 2013, 9:12 pm عدل 2 مرات (السبب : خطأ مطبعي)

more_horiz
يا اخ علي آدم
مشكور لمحاولة المساعدة ولكن اسمح لي ببعض الاسئلة

هل انت ليبي؟

وثانيا صديقك الذي تتحدث عنه والذي جلب لك القبول هل جلبه لك بالمجان ام بمقابل

ولماذا لا تعطينا اسمه فلعلنا نعرفه ونزود الاخوة والاخوات بما نعرفه عنه وعن مصداقيته ودقته ان كان يتعامل بشكل تجاري مع الموضوع

وشكرا لك

more_horiz
Ali Adam كتب:
يا أخوي الرجال ما ياخذ منك أي رسوم هو يتعامل مع الجامعة

ماشالله عليه يساعد أي واحد من ليبيا أو من الخليج

لو تبغى الرقم أقدر أعطيك يا هو في بريطانيا بس ما ياخذ منك ولا درهم

الله معك

السلام عليكم اخى الكريم اى مساعده من بريطانيا انا حاليا موجود فى مانشستر وهذا رقمى لاى مساعده*********** يمنع نشر الأرقام والبريد الألكتروني استعمل الرسائل الخاصة

عدل سابقا من قبل ِAbu Mohamed في السبت 12 يناير 2013, 12:50 am عدل 1 مرات (السبب : مخالفة قوانين المنتدى)

more_horiz
السلام عليكم
انا مرافق وعمرى 38 سنة وارغب فى دراسة الماجستير فى بريطانيا هل عمرى يسمح بدلك خاصتا ان عمر 35 سنة ينطيق على الموفدين نامل الافادة بدلك

descriptionاستفسار عن قبول خريجي دبلوم عالي في بريطانيا Emptyافيدوني بالله عن pre master course

more_horiz
اخواني اني الان في بريطانيا و اكتر من جامعة راسلتهم فبعضهم رفض مطلقا و البعض رفض و فال ادا بتخش معانا pre master course لو نجحت فقبوللك بعدها مضمون .. سوألي هل فعلن مضمون القبول بعدها ؟؟ و السؤال التاني و الاهم هل السفارة تخلص رسوم pre master course؟؟؟
و ادا كان تخلص السفاره هل تتبع اللغة او يبي قرار ضم علما بأني مرافق

more_horiz
اخى الكريم هل انت لديك دبلوم عالى وتريد تدرس ماجستير؟ اذا نعم ماهو تخصصك؟ لكى استطيع مساعدتك

more_horiz
في اعلى الصفحة الثالثة من هذا الدليل مذكور انه يجب الحصول على موافقة إدارة البعثات اولاً
 http://culturalaffairs.libyanembassy.org/wp-content/uploads/2012/09/student_guide.pdf

more_horiz
Inception كتب:
في اعلى الصفحة الثالثة من هذا الدليل مذكور انه يجب الحصول على موافقة إدارة البعثات اولاً
 http://culturalaffairs.libyanembassy.org/wp-content/uploads/2012/09/student_guide.pdf

جزاك الله كل خير

more_horiz
لا اخي اني خريج كلية طب الاسنان جامعة طرابلس الفاتح سابقا
الرجاء الافادة منطم في اسرع وقت

more_horiz
Inception كتب:

هذا الرابط لايعمل

more_horiz
هيثم عبدالصمد كتب:
Inception كتب:

هذا الرابط لايعمل

الرابط يعمل ممكن بطئ شوية في التحميل لأنه PDF

عدل سابقا من قبل Abu Mohamed في الإثنين 11 مارس 2013, 3:27 am عدل 1 مرات

more_horiz

descriptionاستفسار عن قبول خريجي دبلوم عالي في بريطانيا Emptyالسلام عليكم .. اتمنى الاجابة

more_horiz
السلام عليكم
اني شهادتي دبلوم عالي شبكات كمبيوتر وارغب في دراسة الماجسيتر في بريطانيا ...
شنو تنصحوني من جامعات معتمدة ..
وهل يمكن القبول بسهولة واني شهادتي دبلوم عالي ..
علما بان تقديري
84.7 %

more_horiz
علي حسب ما قرأت من مساهمات سابقه لبعض الاعضاء
بان الدبلوووم العالي في بريطانيا يمكن الحصول علي قبول بسهوله
لجميع الجامعات المملكه ,,,علي خلاف امريكيا وكندا
والله أعلم.....!

وفقك الله ..