دخول

ملتقى الطلاب الليبيين للدراسة في الخارج، اخر قرارات الإيفاد، التفويضات، إدارة البعثات

استفسار عن قبول خريجي دبلوم عالي في بريطانيا

descriptionاستفسار عن قبول خريجي دبلوم عالي في بريطانيا - صفحة 2 Emptyرد: استفسار عن قبول خريجي دبلوم عالي في بريطانيا

more_horiz
بخصوص قبول الدبلوم العالي

سهل ولكن علي حسب تخصصك اذا كان هندسة كهربائية او ميكانيكة باذن الله محلوله

ما عليك الا احضار شهادة خبرة لاتقل عن خمس سنوات

وباذن الله تحصل قبول في جامعة كثيرة ولكن مش الكبيرة مثل كامبرديج او غيره من الجامعة مانشستر او باث او ساويت هامبتون

تصنيفه مقبول في السفارة فوق 2

descriptionاستفسار عن قبول خريجي دبلوم عالي في بريطانيا - صفحة 2 Emptyاستفسار لخريج دبلوم العالي في الهندسة المدنية

more_horiz
السلام عليكم ورحمة اللة وبركاتة
اخوتي الكرام
أنا طالب حاصل علي الدبلوم العالي في الهندسة المدنية تخصص عمارة وإنشاء وارغب في الدراسة في بريطانيا
واريد ان اعرف هل الطالب الذي حاصل علي دبلوم عالي يدخل علي الماجستير علي طول وإلا يدرس مواد قبل ولو يدرس مواد ماهي هذه المواد وهل هذه المواد ملزمة وإجبارية وإلا لا
ويا ريث حد يدلني علي الجامعات ونظام كل جامعة من حيث القبول والمعادلة ونطام الدراسة وكذلك التخصصات وشكرا

descriptionاستفسار عن قبول خريجي دبلوم عالي في بريطانيا - صفحة 2 Emptyرد: استفسار عن قبول خريجي دبلوم عالي في بريطانيا

more_horiz
شوف الموضوع هذا
http://www.almofad.com/t7447-topic
وسيتم دمج هذه المشاركة في الموضوع المذكور لاحقا.

more_horiz
انا دبلوم عالي هندسة البناء والتشيد اونبي نصيحة اي جامعة في ابريطانياء نقراء فيها اوياريت مافيش ابري ماستر وشكرن

more_horiz
السلام عليكم خوتي أنا عندي دبلوم عالي تقنية معلومات .. وحصلت قرار إبفاد توا ياريت حد يقولي كيف البرنامج في بريطانيا والجامعة والمدة الدراسية كم تاخذ باللغة ... ياريت احد يساعدني وبارك الله فيكم .

more_horiz
السلام عليكم
..انا عندي نفس مشكلة الدبلوم كهرباء والمشكله هذه دايرة ضجة عند المعيدين في معهدنا ...اليكم الاتي:
1-في 3 معيدين طلعو من قبل واحد ماليزيا وواحد بريطانيا والاخر مش عارف كندا او امريكا كلهم توا يقروا في سنة لغة ....المهم واحد منهم امتاع بريطانيا اتصل بالشباب في المعهد وقال ان الجامعات ما يقبلوش في الدبلوم وهو الوحيد من الثلاثة تفطن للقبول الاكاديمي .
2-في استاذ في المعهد عنده بكالريويس والماستر واخذة من مصر قالي الحل انك تختار مصر لسنة اللغة وفي نفس الوقت تقرا البكالريوس في الاكاديمية اللي هوا حضر فيها اعتقد اسمها "الأكاديمية العربية للعلوم و التكنولوجيا و النقل البحري" وبعد ما تاخذ البكالاريوس تغيير الساحة ...المشكلة انك تقرا على حسابك في الاكاديمية ....اما رائي انا :
اذا قريت في مصر وتبي تغيير الساحة الله اعلم يقبلو او لا لان ادارة البعثات تطلب تقرربر وسبب لتغيير الساحة منك ومن الاستاذ المشرف ومرات ما يقتنعوش وانا مش عارف اذا التغيير يقصدو بيه بعد اللغة او اثناء الماستر...وفي نفس الوقت مش عارف كم المواد الاستدراكية المطلوب مرات واجد...
وانا باذن الله توا نكتب في الموفد - ملتقى الطلاب الليبين في الخارج - :: منتديات الساحات الدراسية :: منتدى الساحات الدراسية العام مقال يوميات موفد ونقوللكم كل شي بالتفاصيل تهنوا........ بس نطلب منكم الدعاء لي بالتوفيق بالدراسة وبالذرية الصالحة الرابط عشان اسرع رhttp://www.almofad.com/t18203-topic

more_horiz
السلام عليكم
اريد استفسار عن قبول خريجي دبلوم عالي تخصص هندسة تكييف وتبريد  واريد جامعة توجد بها تخصص ماجستير تكييف وتبريد في بريطانيا 

descriptionاستفسار عن قبول خريجي دبلوم عالي في بريطانيا - صفحة 2 Emptyياشباب السفارة ماتخلصش في البريماسترلطلبة المعاهد العليا للدراسة الماستر في بريطانيا فما الحل

more_horiz
ياشباب السفارة ماتخلصش في البريماستر لطلبة المعاهد العليا للدراسة الماستر في بريطانيا فما الحل

descriptionاستفسار عن قبول خريجي دبلوم عالي في بريطانيا - صفحة 2 Emptyطلبة القرار395

more_horiz
من منكم تحصل على قبول اكاديمي من دون شرط دراسة بري ماستر يا ريت يعطيني اسم الجامعة مش اكتر وشكرا

more_horiz
حسب التخصص خوي الحكم لأني شفت بعض كورسات الماستر يمكن التقديم عليها بشهادة اقل من البكالوريوس وخبرة سنتين في المجال مثلا

more_horiz
باهي ياخوي اعطيني اسم ولو جامعة وحدة او ادكر التخصصات التي يمكن دراستها بالدبلوم بدون الحاجة للبري ماستر ولو تعرفهم وشكرا لانها مشكلة ومش لاقيلها حل وانا عايش الحالة لاني في بريطانيا توه وبارك الله فيك تخصصي كمبيوتر شبكات

more_horiz
ممكن تراسل الأخ dadaa1982 لأنه حتى هو تخصصه كمبيوتر ويدور في قبول أكاديميى ويراسل في الجامعات ممكن تكون عنده فكرة أكثر على تخصصك.
بالتوفيق خوي

more_horiz
بارك الله فيك خوي

more_horiz
الحكم كتب:
باهي ياخوي اعطيني اسم ولو جامعة وحدة او ادكر التخصصات التي يمكن دراستها بالدبلوم بدون الحاجة للبري ماستر ولو تعرفهم وشكرا لانها مشكلة ومش لاقيلها حل وانا عايش الحالة لاني في بريطانيا توه وبارك الله فيك تخصصي كمبيوتر شبكات

فيه جامعة تيسايد Teesside تقبل في دبلوم عالي وعندي صديقي درس شبكات في الجامعة بالدبلوم العالي بدون دراسة البري ماسنر.

more_horiz
السلام عليكم
الاخ اللي يسأل عن جامعة تقبل دبلوم عالي في تخصص الحاسوب فيه جامعة كوفنتري تقبل بشرط شهادة الخبرة

more_horiz
نعم جامعة Teesside بارغم أنها ضعيقة وقرايتهم بالهون ولكن يقبلوا في خريجي المعاهد العليا ولايطلبوا في premaster
http://www.hotcourses.com/uk-courses/Information-Technology-MSc-courses/page_pls_user_course_details/16180339/90904/w/52334628/page.htm

http://www.hotcourses.com/uk-courses/All-Courses-At-Teesside-University-Uk-p9/hc2_search_result.page_pls_user_sresults/16180339/0/s/2030076099/p/9/z/5626/page.htm

more_horiz
الاخ سعيد بارك الله فيه قاللك على جامعة كوفنتري وانا شفت موقع الجامعة ولقيته الكورس اسمه Network Computing MSc وشفت ال REA 2008 للقسم وهي 2.05 يعني امورها تمام في السفارة وهذه شروط القبول

Entry Requirements

To enter the course you need to have one of the following:

A good honours degree or an equivalent qualification,
a relevant professional qualification of equivalent standard, e.g. BCS Professional Graduate Diploma, CEng, CIM Diploma,
an unclassified degree plus at least two years' further study or professional experience.

If you have no formal qualifications but have professional business or industrial experience, we will consider your application on its merits. If English is not your first language, you must also have English Language at IELTS 6.5, TOEFL 250, or equivalent.
جرب قدملهم وان شاء الله بالتوفيق
هذا اللنك
http://www.coventry.ac.uk/course-structure/2013/faculty-of-engineering-and-computing/postgraduate-degree-mba-msc-ma/network-computing-msc/?theme=main

more_horiz
شكرا وبارك الله فيكم

more_horiz
السلام عليكم
متحصل على دبلوم عالى فى الهندسة الكهربائية بمعدل 71% ولدى خبرة مدتها 15 سنة فى شركة الكهرباء وارغب فى دراسة الماجستير فى بريطانيا.
فهل هناك جامعات اتحصل منها على قبول بدون البرى ماستر وما هى هذه الجامعات وهل هى معتمدة ام لاء وما مستواها ... ولكم الشكر

more_horiz
السلام عليكم انا عندي ايفاد من هيئة المحاربين وتخصصي دبلوم عالي هندسة نفطيه عام مازلت مااخترت التخصص هل نقدر ندرس ماجستير طول....

more_horiz
السلام عليكم ورحمة الله
يوجد ايضا جامعة سالفورد تقبل بس مش عارف هل معتمدة في تخصصك او لا

more_horiz
ممكن خوي هيثم توضح باختصار كيفية القبول ومكان الجامعة لو مافيش مشكلة...

more_horiz
السلام عليكم

سوال هل من عندي اي شي عن خريجي دبلوم متوسط هل يمكننى مواصلة دراسة لمحاولة المساعدة

more_horiz
السلام عليكم

اريد استفسار عن قبول خريجي دبلوم متوسط تخصصي جرارات الالات الزراعية ونبي انكمل من لديه اي معلومة بهدا الخصوص ايفيدنا

الله يحفظ الجميع بتوفق

والسلام عليكم

descriptionاستفسار عن قبول خريجي دبلوم عالي في بريطانيا - صفحة 2 Emptyالمواد الاستدراكية لطلبة المعاهد العليا

more_horiz
كم عدد المواد الاستدراكية لطلبة المعاهد العليا في الجامعات البريطانية

عدل سابقا من قبل Abu Mohamed في الثلاثاء 04 يونيو 2013, 12:05 am عدل 1 مرات (السبب : العنوان لايتوافق مع الموضوع)