بارك الله فيك خوي اكرم
احرجتني والله
_______________________________
احرجتني والله
محمد المسماري كتب:بس انقوللكم حاجه ..والله مكبرين الموضوع اكبر من اللازم ...عيشو حياتكم....
نقاش بسيط اصبح كل واحد يرد ضروري يكتب خمس او ست سطور ..
عليك وسعت بال عندكم..!
تحياتي لكم ..
akram huossian كتب:على فكرة خوي المسماري الثمتال عبارة عن مجسم لمراة
معناها شوف روحك تمثال يعني جماد ومراه وتدخن
اكيد عندها حق الليبيين فاهمين الحرية بالمقلوب
هههههه ههههههه
لوزا كتب:محمد المسماري كتب:بس انقوللكم حاجه ..والله مكبرين الموضوع اكبر من اللازم ...عيشو حياتكم....
نقاش بسيط اصبح كل واحد يرد ضروري يكتب خمس او ست سطور ..
عليك وسعت بال عندكم..!
تحياتي لكم ..
خلي كل واحد في حاله يا مسماري نحنا الان في عصر الحريه
وبعدين اخ وحيد يقول في كلام درر ..كان ماعندك نيه تقرا مفش داعي تجرح
قل خيرا او اصمت
لوزا كتب:هههههههههههههههههههههههههه
ضحكتيني والله
قوليلي يا ميلاك هذا تحت تأثير المنووووم
احكيلنا شن درتي هههههههههه
راجية رحمة ربى كتب:السلام عليكم ورحمة الله وبركاته....وماتحرقوا اعصابكم ...تى سن زواج البنت سواء كانت 15 ولا 40 كان مش كاتب لها بالاانجاب مااتجيبش ومش مربوط بعمرها -- مثالنا السيدة خديجة وفارق العمر مع سيدنا محمد عليه الصلاة والسلام وانجابها لابنائه ايظا والسيدة عائشة وصغرها وحكمة عدم انجابها له .....خلاصة الامر ماتربط زواجك بالانجاب وامتى بتلحق لكن اربطه بخلقها ودينها ...وانتى كذالك عزيزتى البنت .وماتنظروا للبنت بانها تتشرط بصغرها وتلغى شروطها بكبرها ...مقولة مع انها البعض ايطبقها لكن ليس الكل من البنات ..ودائما راى الشخص يعكس ثقافته وفهمه لها الدنيا ..والزواج كل ينظر له بالزاوية يلى اتضحت له ....ودمتم بخير وسلامة وربى يرزق كل منكم هلى مااتزوجوا باازواج وزوجات صالحين وصالحات .
احلام730 كتب:سبحان الله هل فيه حد يتزوج علي رحمة الوالدين . الزواج في اصله الشرعي مصلحة للطرفين وعفة وطهر للبنت والولد . فلو تزوجت البنت لايفادها هدا يقع تحت بند تنكح المراءة لمالها . الي باقي الحديث . انا شخصيا لاامانع المواقفه علي الشي هدا , مع اني مرتبطة والحمد لله . ولو نلقي بنت محترمة وعندها ايفاد وتبي محرم نخطبها لخوي . علاش لا اولا واخيرا شي حلال بدون حياة مثاليه خياليه .
احلام730 كتب:سبحان الله هل فيه حد يتزوج علي رحمة الوالدين . الزواج في اصله الشرعي مصلحة للطرفين وعفة وطهر للبنت والولد . فلو تزوجت البنت لايفادها هدا يقع تحت بند تنكح المراءة لمالها . الي باقي الحديث . انا شخصيا لاامانع المواقفه علي الشي هدا , مع اني مرتبطة والحمد لله . ولو نلقي بنت محترمة وعندها ايفاد وتبي محرم نخطبها لخوي . علاش لا اولا واخيرا شي حلال بدون حياة مثاليه خياليه .
احلام730 كتب:سبحان الله هل فيه حد يتزوج علي رحمة الوالدين . الزواج في اصله الشرعي مصلحة للطرفين وعفة وطهر للبنت والولد . فلو تزوجت البنت لايفادها هدا يقع تحت بند تنكح المراءة لمالها . الي باقي الحديث . انا شخصيا لاامانع المواقفه علي الشي هدا , مع اني مرتبطة والحمد لله . ولو نلقي بنت محترمة وعندها ايفاد وتبي محرم نخطبها لخوي . علاش لا اولا واخيرا شي حلال بدون حياة مثاليه خياليه
و كأن لسانك ينطق بنفس كلامات لساني
ماشاء الله عليك الحق من الواضح جدا جدا جدا انك ربت بيت من الطراز الرفيع في التفكير والتربيه الشرعية أختي احلام730
ربي يرعاك كلامك ذرر.